Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية أوترادر


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2404c3d2925978 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة أوتريدر.


تأسست أوترادر ​​في عام 2018 في لاتفيا. انها وسيط الخيارات الثنائية تركز أساسا على السوق الأوروبية وأنها لا تقبل عملاء الولايات المتحدة. الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو $ 250، والحد الأدنى لحجم التجارة هو 20 $، وتصل إلى 5 $ للخيارات على المدى القصير. تقدم أوتريدر 4 مستويات الحساب، وكلها تقدم فوائد كبيرة، وجميع الوصول إلى تقارير السوق اليومية والتحليل. أولا انها حساب البداية، والتي يمكن فتحها مع 250 $ فقط، لأنه يأتي مع مكافأة ترحيب 50٪ ويسمح للعميل لاستخدام منصة التداول بشكل كامل ونرى ما يقدم هذا الوسيط في التفاصيل. التالي هو الحساب الفضي الذي يتطلب أكثر بقليل من 1000 $ لفتح، ويقدم مكافأة ترحيب 100٪ بالإضافة إلى مساعد شخصي. حسابات أعلى مستوى هي حسابات الذهب وكبار الشخصيات، وهذه تتطلب ما يزيد قليلا على 5000 $ وفقط أكثر من 25،000 $ لفتح، وأنها تأتي مع 120٪ و 150٪ مكافأة ترحيب على التوالي. حسابات الذهب و فيب تأتي مع كل من المساعدين الشخصيين واستعراضات الحساب، ولكن أيضا يقدم حساب كبار الشخصيات خدمة الأولوية على جميع المستويات، مثل عمليات السحب ذات الأولوية، وأيضا واحد على واحد، توجيهات العميل محددة، حيث تظهر حسابات كبار الشخصيات. وتتراوح العوائد من 85٪ إلى 650٪ على المدى الطويل خيارات بلمسة واحدة، وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية من 30 ثانية إلى ما يصل إلى 9 أشهر، وهذه الأوقات انقضاء طويلة حقا تجعل من الممكن الحصول على الصفقات الفوز مع دفعات 650٪. يتم تقديم حساب تجريبي أيضا، ولكن مع 250 $ الحد الأدنى الرصيد فتح الحساب الحقيقي معظم العملاء يفضلون حساب مستوى البداية الحقيقي إلى حساب تجريبي.


منصة التداول.


يستخدم أوتررادر منصة التداول سبوتوبتيون ويقدم من بين أمور أخرى بناء منشئ وأدوات التداول بروترادر، وحوالي 100 الأصول في الفوركس والأسهم والسلع. كلا من دعم العملاء ومنصة التداول دعم العملاء يتحدثون الروسية والإنجليزية وكذلك عدد قليل من اللغات الأخرى. ومن المتوقع أن يتوسع الدعم ويركز أكثر على بلدان الاتحاد الأوروبي، وكذلك مجموعة من الأصول التجارية. تم تصميم كل شيء لتناسب جيدا تاجر المهنية خطيرة، التاجر تسعى إلى الاعتماد على وسيط المهنية والتجارة مع عشرات من 1،000s $، لذلك الموثوقية والنزاهة مثالية في أوتريدر.


سلامة صناديق العملاء وتنظيمها.


أوترادر ​​يتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي، والممارسة المصرفية منفصلة ويوفر راحة البال للعملاء ودائعهم آمنة حتى في حالة غير محتملة من إعسار الشركة. هذا الوسيط هو أيضا في عملية الحصول على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) التي تمنح فقط التراخيص إلى أعلى، وسطاء موثوق بها للغاية.


الودائع والسحب.


أوتررادر يقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، حوالة مصرفية مصرفية، والمحافظ الإلكترونية مثل نيتيلر و مونيبوكيرز (سكريل). الانسحابات سريعة وموثوق بها، وليس هناك رسوم.


تقدم أوتررادر تحليل السوق اليومي المتعمق في الأسواق الشعبية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهو أمر نادر الحدوث بين وسطاء الخيارات الثنائية. هذا النوع من التحليل مفصل ويأتي مع الرسوم البيانية السعر التي تبين مستويات المحورية الرئيسية بالضبط حيث من المرجح أن تتفاعل السوق المعنية. موادهم التعليمية هي أيضا مفيدة جدا، فهي تتراوح من الأساسية إلى المتقدمة، ولكنها جميعا تركز بشكل جيد، فهي ليست مواد تجارية عامة ولكن محددة جدا، مع التركيز القوي على أنماط الرسم البياني الشمعدان والأساليب. الرسوم البيانية السعر شمعدان هي بحكم طبيعتها مزيد من المعلومات الغنية وأكثر ثاقبة من أي نوع آخر من الرسم البياني، وكذلك أنماطها وإشاراتها. كما يسمح للعملاء لمعرفة أحدث الصفقات مربحة من العملاء الآخرين.


حكمنا.


يبدو أوترادر ​​لتقديم الكثير من التداول المتخصصة ولها تركيز قوي على تحليل السوق على مستوى جاد والمهنية، وبالتالي التركيز على هذه التقنيات تحليل المتخصصة والدروس كاملة مخصصة لمخططات الأسعار اليابانية الشمعدان والأنماط. بعد كل شيء، تستند جميع استراتيجيات الفوز على تقنيات متخصصة، لا يمكن للمرء التنبؤ بالأسواق باستخدام مواد تجارية عامة، فإنها ببساطة لا تعمل. ما هو العمل هو خصوصية، وأنها تأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك بمساعدة وتوجيه العملاء فيب لتشكيل استراتيجيات التداول الخاصة بهم إلى درجة من ذلك، أنهم يشعرون بالراحة في التداول في أي سوق يريدون، لأنها مدربة لتقييم ومعالجة المخاطر باعتبارها عمولة قيمة. بعد كل شيء، والمخاطر هي ما يخلق الفرص.


المستثمرين والتجار الروس يمكن أن يكون من الصعب إرضاءه جدا حول اختيار وسيط الخيارات الثنائية. انهم يريدون أفضل من أفضل من حيث الموثوقية. مرة واحدة وجدت هذه أنها تشعر بالراحة إيداع ثروة معهم والبدء في التداول. ولكن أوتررادر تقدم لهم أيضا دعم حساب التداول الفريد والتوجيه، والتي ليس من السهل على وسيط لتقديم لعملائها، إلا إذا كان لديها كبار محللي السوق وخبراء التداول يعملون بالنسبة لهم. وتلتزم أوترادر ​​لتقديم بالضبط ما يريد هؤلاء التجار الروس يطالبون جدا، ويهدف إلى بناء والحفاظ على زبائنها لفترة طويلة.


سنة التأسيس: 2018.


ينظم: في التقدم.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 250.


الحد الأدنى للتجارة: 20 دولارا.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: تصل إلى 200٪


أوتريدر معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


uTrader.


مراجعة أوترادر.


وقد اتخذت الخيارات الثنائية العالم التجاري من قبل العاصفة، ولكن السماسرة التي تركز على الأسواق الصغيرة نادرة أن تجد، إلا في حالة أوترادر، وسيط الخيارات الثنائية التي ضربت المشهد في عام 2018. تركيزهم هو في المقام الأول أوروبا الشرقية وروسيا، مع مركز تشغيلها يقع في ريغا، لاتفيا على بحر البلطيق. تقع بين لاتفيا واستونيا، لاتفيا هي عضو في الاتحاد الأوروبي وتحولت إلى اليورو، وكذلك. وقد نمت الشركة محليا وعالميا، وهي قاعدة عملاء تتجاوز 250،000 عميل. على الرغم من أنها لا تخضع حاليا لتنظيم وكالة حكومية رسمية، فهي مرخصة في الاتحاد الأوروبي، وبعد خمس سنوات من النجاح، سوف يكون من الصعب العثور على شكوى عميل واحد عن خدمتهم على شبكة الإنترنت. وتفخر الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة وموثوق بها وبعض من أعلى نسب الربح في هذه الصناعة.


وبادئ ذي بدء، اختار فريق الإدارة، بما في ذلك أكثر من عشرين من المهنيين الماليين ذوي الخلفيات الصناعية، نشر منصة التداول سبوتوبتيون، ومعيار الصناعة الحالي للتميز والأداء. المنصة هي على شبكة الإنترنت بالكامل ويدعم مجموعة واسعة من أنواع الخيارات وفترات انتهاء الصلاحية لأكثر من 150 أنواع الأصول، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم، وهذا الأخير بما في ذلك ملاحظات الخزانة 10 و 30 عاما، وكذلك. يمكنك الاحتفاظ بها بسيطة مع التقليدية & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ خيارات مع دفعات تصل إلى 85٪، أو اشتعلت في عدد من أصناف أخرى، مع لمسة واحدة خيار الفوائد تصل إلى 650٪. يمكنك أيضا استخدام ميزات دوبل-أوب أو رولوفر لتعزيز استراتيجيات التداول الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات الأخرى المصممة لجعل تجربتك ممتعة. ويدعم التداول المحمول أيضا للتاجر على الحركة والتنقل.


هناك خمسة تصنيفات للحسابات الفردية، ولكل منها نسبة مكافأة ترحيبية متباينة، وبدل تجاري خال من المخاطر، ومجموعة تعليمية / دعم مصممة خصيصا. فروم & # 8220؛ سيلفر & # 8221؛ على كل، ويأتي كل حزمة مع الدعم المباشر واحد على واحد من مساعد مدرب. تأكد من قراءة الالتزامات التجارية المرتبطة بكل نوع من المكافآت. إذا كنت ترغب في المسابقات، يوفر أوترادر ​​جوائز كبيرة للمسابقة المبتدئين المدارة، المتقدمة، والمهنية بشكل منفصل. تتوفر مندوبي خدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني والهاتف، كما أن مجموعة مواد التدريب والدعم واسعة النطاق، بما في ذلك مكتبة واسعة من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية، وتستكمل بالتعليقات والتحليلات اليومية. من منظور خارجي، إذا كنت تعرف مواقع تقييم الخيارات الثنائية الأخرى، وتقييمات عموما متوسط ​​في نطاق 4 إلى 5 نجوم، مؤشرا على أن أوترادر ​​هو بالتأكيد تفعل شيئا الحق!


الميزات في أوترادر.


السمات المميزة المدرجة من قبل الموقع الإلكتروني أوترادر ​​هي كما يلي:


تأسست في عام 2018 وتعمل من ريغا، لاتفيا؛ واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأسرع نموا في أوروبا الشرقية. أكثر من 250،000+ العملاء بالارتياح، على الصعيدين المحلي والعالمي. عملاء الولايات المتحدة لم يقبلوا في الوقت الحالي؛ الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أمريكي أو يورو، ولكن يمكن الحفاظ على الحساب بالدولار الأمريكي واليورو والروبل والجنيه البريطاني والبولندية زلوتي؛ خمس فئات حساب ذات فوائد متصاعدة: ستارت & # 8211؛ بما يصل إلى 000 1 دولار؛ سيلفر & # 8211؛ من 001 1 دولار إلى 000 5 دولار؛ الذهب & # 8211؛ من 001 1 دولار إلى 000 25 دولار؛ البلاتين & # 8211؛ من 25،001 $ إلى 50،000 $؛ و فيب & # 8211؛ $ 50،001 +. عروض ترويجية مختلفة، مسابقات، مكافآت ترحيبية، تجارة خالية من المخاطر & # 8211؛ التحقق من الموقع للحصول على التفاصيل والالتزامات التجارية ذات الصلة؛ ويشمل العرض الكلاسيكية & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛، سلم أزواج، توربو، طويلة الأجل، وخيارات بلمسة واحدة. والمدفوعات تصل إلى 85٪، مع 650٪ لأصناف خاصة بلمسة واحدة. خيارات الأصول هي 150+: الفوركس (28)، السلع (8)، المؤشرات (37)، والأسهم (83). منصة التداول على شبكة الإنترنت سبوتوبتيون، بما في ذلك التطبيقات النقالة. مجموعة ميزة واسعة، بما في ذلك مزدوجة المتابعة و رولوفر. حزم تعليمية مصممة بشكل فردي لكل مستوى من مستويات تصنيف الحساب؛ ويشمل مركز التعليم الدروس منصة، الخيارات الثنائية الكتب الإلكترونية، والاستراتيجيات، جنبا إلى جنب مع تحليل السوق المهنية ودعم المدير الشخصي. دعم العملاء عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف متاح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.


انتخب فريق الإدارة في أوترادر ​​لقاعدة عروضهم حول سبوتوبتيون منصة تداول الخيارات الثنائية شعبية للغاية. سوف تجد أنه مألوف ومع أدوات إضافية للمرونة التي تريدها، كما هو الحال في مزدوجة المتابعة و رولوفر الميزات. النظام هو تماما على شبكة الإنترنت، لا التنزيلات صعبة ضرورية. يتم دعم التطبيقات النقالة أيضا، وأحدث في تكنولوجيا التشفير يؤكد راحة البال عندما يتعلق الأمر بمنع التهديدات الأمنية الخارجية. تقبل بطاقات الائتمان الرئيسية والتحويلات المصرفية المصرفية للمدفوعات، ولكن الفريق في أوترادر ​​أيضا ترتيبات مع العديد من الدفع الأخرى معالجات. وتشمل هذه سكريل، نيتيلر، أوكباي، ويب ماني، وبطاقات السحب الآلي مثل فيزا، فيزا الكترون، ماستر كارد، دينرز، دلتا، سولو المايسترو والمايسترو المملكة المتحدة (التبديل). تتم معالجة طلبات السحب خلال 48 ساعة، على الرغم من أن موفر الدفع الذي اخترته قد يضيف المزيد من الأيام إلى هذه العملية. تأكد من تحديث وثائق مكافحة غسل الأموال / اعرف عميلك من أجل ضمان معالجة جميع طلبات السحب في الوقت المناسب.


الودائع والسحب.


يتم قبول بطاقات الائتمان الرئيسية والتحويلات البنكية المصرفية للمدفوعات، ولكن الفريق في أوترادر ​​قام أيضا بترتيبات مع العديد من معالجات الدفع الأخرى. وتشمل هذه شريل، نيتيلر، أوكباي، ويب ماني، وبطاقات السحب الآلي مثل فيزا، فيزا الإلكترون، ماستر كارد، دينرز، دلتا، سولو المايسترو والمايسترو المملكة المتحدة (التبديل). تتم معالجة طلبات السحب خلال 48 ساعة، على الرغم من أن موفر الدفع الذي اخترته قد يضيف المزيد من الأيام إلى هذه العملية. تأكد من تحديث وثائق مكافحة غسل الأموال / اعرف عميلك من أجل ضمان معالجة جميع طلبات السحب في الوقت المناسب.


دعم العملاء.


يتكلم ممثلو الخدمة المدربين تدريبا مهنيا عدة لغات ويمكن الوصول إليهم & # 8220؛ 24X7 & # 8221؛ عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو عن طريق الهاتف. كل حساب يأتي مع حزمة التعليم والدعم المصممة بشكل فردي. وتشمل مستويات الحساب الأعلى مساعد شخصي ومكافأة ترحيب أكبر. وتقدم المسابقات للمتداولين المبتدئين والمتقدمين والمهنيين، ويشمل مركز موارد الشركة ثروة من أشرطة الفيديو والبرامج التعليمية والكتب الإلكترونية. التحليل اليومي والتعليق جولة من محاولة الشركة لتعطيك كل أداة ضرورية لتكون ناجحة.


أوترادر ​​& # 8211؛ استنتاج.


وتملك أوترادر ​​الموقع والعلامات التجارية من قبل أوترادر ​​يوم حلم الاستثمارات المحدودة، مسجلة في مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال، MH96960. خدمة العملاء والمكونات التشغيلية الأخرى هي في الواقع مقيمة في ريغا، لاتفيا، وهي دولة مقرها في أوروبا والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. على الرغم من أن الشركة قد تم فقط في الأعمال التجارية منذ عام 2018، فقد أنشأت بالفعل قاعدة جماهيرية موالية مع نهجها ل & # 8220؛ جودة الخدمة والعلاقة الفردية والانتباه إلى كل عميل. & # 8221؛ في آخر عدد، تجاوز العملاء عتبة 250،000، مع ناري شكوى واحدة. معدلات العائد مرتفعة، وخيارات الأصول واسعة وفيرة، مع مستوى من الدعم والتدريب للجميع، سواء المبتدئين أو تاجر من ذوي الخبرة.


UTrader.


تحقق من هذا 100٪ هونيست & # 038؛ كامل أوترادر ​​مراجعة ♦


ريال ترادرس & # 8217؛ الشهادات ♦ أنواع الحسابات & # 038؛ انسحاب.


♦ منصة أوترادر ​​♦ هل هو الغش أو موثوقة؟ ♦ انظر أدناه!


استعراض كامل.


افتتحت في عام 2018، وقد أنشأت أوترادر ​​نفسها باعتبارها السماسرة الخيارات الثنائية السمعة.


يتم تشغيل شركة الوساطة الخاصة بهم من قبل يوم دريم للاستثمار المحدودة وقد برزت أوترادر ​​كوسيط أن التجار يمكن الاعتماد عليها. لقد بنوا سمعة لأنفسهم التي لا يمكن أن تكون مطابقة بسهولة في هذه الصناعة.


في الآونة الأخيرة، أجرينا بحثا على هذا الوسيط لمعرفة مدى موثوقية أنها حقا. لذلك إذا كنت قد تفكر في الانضمام إليها، وقراءة هذا الاستعراض الكامل أولا ثم اتخاذ قرار.


كيفية استخدام أوترادر؟


أوترادر ​​هي منصة من ذوي الخبرة التي أطلقت قبل ما يقرب من 5 سنوات. منصة منها سهلة الاستخدام ولديهم أيضا موقع بديهية أن يكون سهل الاستعمال. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر مجموعة من الخدمات التجارية التي يمكن للمتداولين الاستفادة منها.


مراجعة الحكم: أوترادر ​​ليست عملية احتيال.


بعد عملية التسجيل السريع، يمكن للتجار إضافة الأموال إلى حساباتهم والبدء في استثمارها على الأصول. أوترادر ​​لديها مجموعة لطيفة من الأصول للتداول وهناك أيضا مجموعة واسعة من خيارات التداول للاختيار من بينها كذلك. يمكن للمتداولين تحديد الأصول والخيارات التي يرغبون في استخدامها عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. عملية بسيطة وخالية من المتاعب.


لا تحميل مطلوب.


كلما حان الوقت لاستخدام البرنامج، هناك نوعان من الأشياء التي يمكن للتجار القيام به. لديهم إما لتحميل وتثبيت البرنامج أو لديهم لتسجيل الدخول إلى حساباتهم والاستفادة من البرامج على شبكة الإنترنت. أفضل من هذين هو الإصدار على شبكة الإنترنت من البرنامج لأنك لا تحتاج إلى حمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك جنبا إلى جنب مع لكم في كل مكان عندما تريد التجارة.


يسمح البرنامج القائم على الويب للمتداولين بالوصول إلى حساباتهم من أي جهاز متصل بالإنترنت. منصة التداول على شبكة الإنترنت أو تريدر سهلة الاستخدام.


كيف تبدأ؟


الشروع في العمل سهلا كما يلي ثلاث خطوات بسيطة فقط. تتطلب الخطوة الأولى من التجار إكمال نموذج. والخطوة الثانية هي اختيار نوع الحساب وإجراء إيداع. الخطوة الثالثة هي جعل الاستثمارات وكسب الأرباح. الأرباح التي يتم تجميعها يمكن بسهولة نقلها باستخدام واحدة من طرق السحب مريحة المتاحة من وسيط.


كنا أيضا معجبين جدا مع معدلات العائد في أوترادر. يمكن أن تصل إلى عوائد تصل إلى 85٪ للخيارات الثنائية القياسية. بالنسبة لبعض الخيارات مثل لمسة واحدة، يمكن أن تصل إلى 650٪ وهو أمر جيد جدا. ولكن من الأهمية بمكان أن يتخذ التجار قرارات التداول بحكمة لأن الخيارات السيئة يمكن أن تؤدي أيضا إلى خسائر.


ما هي تكلفة؟


لا يطلب الوسيط من التجار دفع ثمن خدماته. الخدمات مجانية ويمكن الاستفادة منها في أي وقت. ولكن عندما يتعلق الأمر بجعل الصفقات، يجب على التجار إضافة أموال إلى حساباتهم.


هل أوترادر ​​عملية احتيال أم وسيط قانوني؟


في أوترادر، تجربة التداول مريحة ومريحة. هناك ميزات ممتازة تجعل التجربة بأكملها جديرة بالاهتمام. عندما نظرنا إلى تنظيم أوترادر، وجدنا أنه لم يتم تنظيمها بعد. ولكن هذا لم يمنعهم من تقديم خدمة عالية الجودة. اكتسبت أوترادر ​​سمعة لكونها موثوقة وآمنة. فهي الخيار المفضل لكثير من التجار.


أيضا، فإن البحث على شبكة الإنترنت لا تثير ردود فعل سلبية أو الاستعراضات. ولا توجد شكاوى حولهم. هذا يشير بوضوح إلى أن الوسيط هو آمن وموثوق بها. فهي بالتأكيد خيار شرعي.


مراجعة الحكم: أوترادر ​​ليست عملية احتيال.


الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ إجراءات السحب.


يمكن إضافة الأموال إلى الحساب وسحبها باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق. وتشمل هذه الطرق التحويل الإلكتروني، وبطاقات السحب الآلي، وبطاقات الائتمان، سكريل، أوك الدفع و نيتيلر. يتم قبول مجموعة متنوعة من العملات أيضا عند إجراء وديعة بما في ذلك أوسد، غبب، بلن، ور و روب. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لإيداع مبلغ 200 دولار فقط.


لإجراء عملية سحب، يجب أن يكون لدى التجار 25 دولارا على الأقل في حساباتهم. والانسحاب الأول مجاني كل شهر. لا توجد رسوم تنطبق على عمليات السحب إلى خيارات الحلي، ولكن يجب على التجار دفع رسوم قدرها 25 دولارا عند استخدام طرق التحويل الإلكتروني.


أنواع الحسابات والمكافآت.


أنواع الحسابات التي يمكن أن يختارها التجار هي كما يلي:


كاتب - يمكن للتجار تبدأ مع الحد الأدنى للإيداع 300 $ والحصول على مكافأة ترحيب 50٪ جنبا إلى جنب مع فوائد أخرى مثل استعراض السوق اليومي والمواد التجارية ودروس الفيديو. الفضة - يجب على التجار إيداع 1000 دولار على الأقل لهذا النوع من الحسابات. يمكن للتجار الحصول على مكافأة ترحيب 100٪ وكذلك المحلل المالي الشخصي، واستراتيجيات التداول وفوائد حساب كاتب. الذهب - من خلال إيداع مبلغ 5000 دولار أو أكثر، يمكن للتجار الوصول إلى هذا النوع من الحسابات. وتشمل الفوائد مكافأة ترحيب بنسبة 120٪، وسحب الأولوية والمزايا التي تعطى لحاملي حسابات أقل. البلاتين & # 8211؛ هذا النوع من الحساب يتطلب الحد الأدنى من إيداع 25،000 $. يمكن للتجار الحصول على ما يصل الى 120٪ مكافأة ترحيب، استراتيجية التداول الشخصية وجميع الفوائد الأخرى التي يحصل أصحاب الحسابات الأخرى. فيب - يبدأ مع الحد الأدنى للإيداع 50،000 $. يمكن للتجار الحصول على ما يصل الى 150٪ في مكافأة ترحيب، ومراجعة الحساب الشخصي وجميع المزايا الأخرى التي يحصل أصحاب الحسابات الأخرى.


شهادة.


"على الرغم من أنني كنت مترددا في إعطاء أوترادر ​​محاولة، وأنا لا نأسف لاتخاذ هذا القرار. وقد أثبتت أنها أفضل وسيط في هذه الصناعة. لقد تحسنت أرباحي مع مرور الوقت وأود أن التمسك بها للتداول في المستقبل أيضا.


هم خياري المفضل، وآمل حقا أن يختارهم الآخرون للنجاح في هذه الصناعة ".


دعم العملاء.


التجار الحصول على دعم 24/7 الحية من فريقهم. فريق أوترادر ​​من خدمة دعم العملاء هي استجابة، والمعرفة جدا والمهنية. أنها توفر مستوى ممتاز من الدعم عندما يتعلق الأمر معالجة القضايا والإجابة على الأسئلة المتعلقة التداول. ويمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف، والدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


استنتاج.


أي شخص يبحث عن وسيط مستقر وموثوق بها سوف تتمتع خدمات أوترادر. فهي خيار ممتاز من وسيط لجميع أنواع التجار. مع منصة التداول المبتكرة، وميزات، وخيارات التداول والأدوات، فهي بالتأكيد من بين الأفضل في هذه الصناعة.


نوصي لهم بكل إخلاص لأنها واحدة من تلك السماسرة القليلة التي هي جديرة بالثقة وآمنة.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


مراجعة أوترادر.


أولترادر ​​- وسيط / منصة - الخيارات الثنائية - الآراء / الشهادات / التعليقات تأسست منصة أوترادر ​​في عام 2018 بمبادرة من يوم حلم للاستثمار المحدودة، مع مكتبها المسجل في لاتفيا، التي تمتلك & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


أولترادر ​​- وسيط / منصة - الخيارات الثنائية - آراء / الشهادات / التعليقات.


تأسست منصة أوترادر ​​في عام 2018 بناء على مبادرة من يوم حلم للاستثمار المحدودة، مع مكتبها المسجل في لاتفيا، التي تملك الوسيط. يمكننا القول أن أوترادر ​​هي واحدة من أسرع الشركات نموا في خيار ثنائي في أوروبا. عاما بعد عام حققت المؤسسة تقدما كبيرا للتأكد من أن العملاء لديهم فرصة للتعاون مع أفضل الخبراء في السوق. يقع المكتب الرئيسي أوترادر ​​في ريغا، لاتفيا.


أوترادر ​​- معلومات أساسية:


الحد الأدنى للإيداع: لبدء الاستثمار على منصة أوتريدر، تحتاج إلى دفع ما لا يقل عن 300 دولار. في الصفقة الأولى يجب أن تنفق 20 دولار على الأقل.


الأدوات المالية: العملات، السلع، المؤشرات، الأسهم. هناك نوعان من السلع: لينة وصعبة. السلع الناعمة هي على سبيل المثال السكر أو القهوة بينما الثابت منها البلاتين، الذهب أو الفضة. ويعتبر سوق السلع من أكثر الأسواق تنوعا من حيث السلع التي يقدمها. سوق الصرف الأجنبي، بدوره، ديناميكية جدا ومثيرة. يمكنك الاستثمار في أي مؤشرات، مثل داو جونز، ناسداك أو S & أمب؛ P 500. ما هو مهم - يمكنك الحصول على أرباح كبيرة في أي وقت من الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الخيارات وقت انتهاء الصلاحية بحيث يمكنك اختيار الوقت، بدءا من ساعة وينتهي مع أسبوع. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الاستثمار في نفس المؤشرات في مختلف الخيارات. وفيما يتعلق بالأسهم، فإنها تقترح على أساس أسعار أهم الشركات الدولية والمحلية. الأهم من ذلك يتم تحديد الربح أو الخسارة مقدما، وذلك بفضل التي يمكنك تجنب مفاجآت غير سارة. الأنواع التالية من الخيارات هي تحت تصرفكم: عالية / منخفضة - الكلاسيكية، دقيقة، على المدى الطويل، خيار سلم، والحدود، وكذلك الزوج ولمسة واحدة.


حساب تجريبي: يمكنك اختيار فتح حساب تجريبي. سيكون الحساب نشطا بعد أن تكون قد أودعت النقدية. باستخدام حساب تجريبي، يمكنك التجارة مع النقد الافتراضي، وليس رأس المال الحقيقي الخاص بك. وبفضل هذا الحساب، يمكنك اختبار المعاملات المختلفة على منصة حقيقية. للمبتدئين، والحساب التجريبي هو الخيار الأمثل لأن لديك فرصة لاكتساب الخبرة واكتساب المعرفة دون خطر استثمار النقدية الحقيقية. سيظل مبلغ الإيداع الخاص بك دون تغيير. عندما كنت على استعداد، يمكنك استخدام هذه النقدية وجعل الاستثمارات الحقيقية.


أوترادر ​​- المزايا الرئيسية:


بفضل أوترادر، يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم وطوال الأسبوع. وهذا يعني أنه يمكنك الاستثمار في أي وقت كنت ترغب في ذلك، كما لا توجد حدود. القرار هو لك تماما. يمكنك إجراء المعاملات في منتصف الليل، بعد العمل ويمكنك التحكم في الوضع في جميع الأوقات.


ومن الواضح أن أوتررادر تعطي الأولوية لخدمة العملاء. يقترب كل مستخدم على أساس كل حالة على حدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة توفر لك الوصول إلى معلومات السوق الحصرية التي أعدها أفضل المحللين الماليين. وهذا النوع من المعلومات تساعدك على جعل المعاملات مربحة. إذا كان لديك أي شكوك، فإن موظفي خدمة العملاء تكون سعيدة لمساعدتك وتبديد أي شكوك. أوترادر ​​يجعل المستخدمين الجدد لا مثقلة بأحمال من المعرفة الجديدة ودائما على استعداد لدعمكم. وسيقدم الخبراء بالتأكيد لك قطعة من المشورة لمساعدتك على زيادة الأرباح. يمكنك الاتصال بهم عن طريق الدردشة، والبريد الإلكتروني، والهاتف أو سكايب.


على موقع الشركة سوف تجد قسم يسمى "التعليم". ويؤكد موظفو الشركة أن كل مستثمر يدخل السوق مع نطاق أساسي للمعرفة. بعد كل المعرفة هو مفتاح النجاح. يشترك الموقع أيضا الكتاب الإلكتروني الذي سيوفر لك المعلومات الأساسية عن الأعمال والخيارات الثنائية. يمكنك أيضا استخدام مسرد المصطلحات. الآن الخيارات الثنائية لن تكون سرا. سوف يجد المستخدمون المتقدمون وصفا لمختلف الاستراتيجيات. وهناك أيضا دروس الفيديو والمقالات مخصصة لتداول الخيارات الثنائية.


منصة أوترادر ​​هو متاح أيضا على الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. بفضل التطبيق، يمكنك الاستثمار في أي وقت من النهار أو الليل وليس هناك حدود. المعاملات الآن في متناول اليد. يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لن تفوت أي استثمارات قيمة.


منصة سهلة الاستعمال وبسيطة جدا، حتى للمبتدئين. ما هو أكثر يمكنك اختيار لغتك للتنقل، وهذا هو الروسية والإنجليزية والهولندية وأكثر من ذلك. يمكنك فتح حساب جديد بسرعة وسلاسة. أولا، تحتاج إلى اختيار واحد من أربعة حسابات: البداية، الفضة، الذهب أو كبار الشخصيات. كلما زادت الحالة، كلما زاد احتمال حصولك على مكافآت أفضل وأكثر قيمة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا الحصول على إضافات أخرى، مثل مدير الحساب، ومواد تدريبية إضافية وأولوية الانسحاب. لفتح الحساب، يمكنك استخدام اليورو، الدولار أو الروبل. قد تصل الأرباح القصوى حتى 85٪، وهو الكثير.


آمل أن يشجعنا استعراضنا لفتح حساب تجريبي والبدء في التعلم واكتساب الخبرة في مجال الخيارات الثنائية. ونحن على يقين من أن التعاون مع أوتريدر وزيادة الأرباح الخاصة بك. من خلال الاستثمار على منصة أوتريدر، يمكنك تثقيف نفسك وتقديم الدعم على مدار الساعة. لا تنتظر أكثر من ذلك، بدء إنشاء استراتيجيات الاستثمار الفعالة.


ملخص أوترادر:


مجموعة واسعة من الأصول.


سحوبات سريعة (تصل إلى 24 ساعة)


خدمة العملاء (البريد الإلكتروني، سكايب، الهاتف، الدردشة الحية)


الوصول إلى حساب ديمو.


دقيقة. إيداع - 200 دولار أمريكي.


دقيقة. الصفقة - 20 دولار أمريكي.


دقيقة. الانسحاب - 25 دولار.


مواد التدريب - معجم، الكتاب الإلكتروني، أدلة، البرامج التعليمية على الانترنت، أشرطة الفيديو التدريب.


العملات & # 8211؛ أوسد، ور، بلن، روب، غبب.


الربح - 90٪، وتصل إلى 650٪ في البديل المحمول.


عدد الأصول - أكثر من 100.


أنواع الأصول - الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.


أشكال الخيار - عالية / منخفضة، لمسة واحدة، خيارات طويلة الأجل (تصل إلى 9 أشهر)، خيارات توربو (30-300 ثانية)


خيارات الإيداع - بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي، سكريل (مونيبوكيرز)، نيتيلر.


خيارات الانسحاب - بطاقة الائتمان، ونقل الحظر، سكريل (مونيبوكيرز)، نيتيلر.


وقت انتهاء الصلاحية - 30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة، 1 أسبوع، وتصل إلى 9 أشهر.


إيداع / سحب رسوم - مرة واحدة في الشهر مجانا، ثم 12 دولار.


أوترادر ​​- أنواع الحساب:


بدء الحساب - دقيقة. إيداع 300-1000 $، مواد تدريبية مجانية (الكتب الإلكترونية، والبرامج التعليمية عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التعليمية، وما إلى ذلك)، والمواد التحليلية.


الحساب الفضي - دقيقة. الودائع هو 1001-5000 $، المحلل المالي الشخصي، 2 استراتيجيات الاستثمار.


حساب الذهب - دقيقة. الودائع هو 5001-25000 $، المحلل المالي الشخصي، 4 استراتيجيات الاستثمار، نظرة عامة على الحساب الشخصي أعده محلل (مرة واحدة في الأسبوع لمدة 30 دقيقة)


حساب البلاتين - دقيقة. الودائع هو 25001-50000 $، 4 استراتيجيات الاستثمار، نظرة عامة حساب شخصي أعده محلل (مرة واحدة في الأسبوع لمدة 2 ساعة)، خطة الاستثمار الفصلية.


حساب فيب - دقيقة. إيداع من 50001 $، 4 استراتيجيات الاستثمار، وتأمين الصك، نظرة عامة حساب غير محدود من قبل المحلل المالي، خطة الاستثمار الفصلية أو السنوية.


منصة المعاملات على أوترادر.


وسيط يستخدم منصة الصفقة يسمى بقعة الخيار بفضل التي لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج. منصة متاحة على الانترنت وكذلك على الهاتف الذكي.


منصة متاحة للمستثمرين 24 ساعة في اليوم، ويمكنك الوصول إليه 7 أيام في الأسبوع.


كيفية فتح حساب أوترادر:


يمكنك التسجيل في أوترادر ​​بسرعة وسلاسة. أولا، يجب عليك اختيار 1 من أصل 5 حسابات متاحة، التسجيل في حسابك، ثم دفع مبلغ الحد الأدنى تكييفها لنوع الحساب الذي اخترته (يتراوح الحد الأدنى للإيداع 300 $ إلى 50 000 $). بعد ذلك، يمكنك بدء تداول الخيارات الثنائية.


الوسيط لا يتقاضى عن السحب إذا كنت تفعل ذلك مرة واحدة في الشهر. إذا اخترت سحب النقدية في كثير من الأحيان، فإن الرسم هو 12 $. ويمكن إجراء الودائع والسحب عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، مونينت، سكريل، نيتيلر، أوكباي.

No comments:

Post a Comment