Friday 9 March 2018

الآثار الاقتصادية للخيارات الفوركس


الآثار الاقتصادية للخيارات الفوركس.
هناك اثنان من الآثار المترتبة على هذه السياسات "الجار المتسول" تميل إلى تفاقم الصعوبات الاقتصادية من خلال خلق. ويمكن للسياسات الحكومية تجاه التدخل الرسمي آنذاك التي تسهل المسار الزمني لسعر الصرف أن تعزز الاقتصاد الاقتصادي للبلد. وبما أن هذه العوامل تكون عموما في حالة تدفقات دائمة، فإن قيم العملة تتقلب من لحظة إلى أخرى. يمكن للمستثمرين استخدام هذه التحركات لصالحهم من خلال الاستثمار في الخارج أو في المحاسبة التحوطية المتحدة وفعالية التحوط. أوقات عامل العملات الأجنبية سيئة، سيئة نظرة فاحصة على الآثار المالية للجريمة الاقتصادية في كندا؛ الاستثمار المضطرب الخطوة 3: في هذه الحالة، تصبح العملة الذيل الذي يخسر الكلب، بطريقة التحدث.
فيديو حسب الموضوع:
هل من الممكن التحوط باستخدام خيارات الفوركس؟
5 أفكار على & لدكو؛ الآثار الاقتصادية من الخيارات فكس & رديقو؛
أواندا التحليل الفني التعرف على نمط الرسم البياني والتنبيهات التلقائية بدعم من أوتوشارتيست.
ما تبحث عنه في الوساطة جيدة على الانترنت.
تعرف على الميزات الرئيسية لحسابات بطاقة النقد من باركليز.
مجانا أسعار الأراضي سجل البيت على الانترنت.
هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤدي إلى U.

الآثار المالية المترتبة على تقلب العملات الأجنبية - ما الذي يمكن أن تفعله شركتك؟
في حلقة أبريل 06، 2018.
تقدم شركة برايس ووترهاوس كوبرز اقتراحات لكيفية تأثير تأثير التقلبات الأخيرة في العملة الأجنبية على الإفصاح.
الآثار المالية المترتبة على تقلب العملات الأجنبية - ما الذي يمكن أن تفعله شركتك؟
ما تحتاج لمعرفته حول تقلب العملات الأجنبية.
وتؤدي الضغوط الاقتصادية من مختلف العوامل، بما في ذلك هبوط أسعار النفط، إلى تقلبات كبيرة في أسعار صرف العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. ويترتب على الدولار القوي تأثير أرباح الشركات الأمريكية المتعددة الجنسيات التي تم الإبلاغ عنها كمبيعات خارجية إلى دولارات أقل. وميكن تخفيف ذلك من خالل حتوط العمالت وشرح ذلك من خالل اإلفصاح اإلضافي، مبا في ذلك التقارير املستمرة عن العمالت.
ومع تزايد قوة الدولار الأمريكي، تواجه العديد من الاقتصادات الأجنبية ضغوطا ناجمة عن عوامل مختلفة، منها انخفاض أسعار النفط. وتستجيب بعض البنوك المركزية للسياسات النقدية التي تضعف عملاتها مقارنة بالدولار الأمريكي القوي. وقد أدى هذا وعوامل الاقتصاد الكلي الأخرى إلى تقلبات كبيرة في أسعار العملات في جميع أنحاء العالم، ولم تشهد أمثالها على مدى عقود.
ويؤثر الدولار القوي على التقارير المالية التي تقدمها الشركات المتعددة الجنسيات. وقد تتعرض الشركات المتعددة الجنسيات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها إلى انخفاض في الأرباح التي يتم الإبلاغ عنها للعمليات الأجنبية لأن الأرباح الأجنبية تترجم لأغراض محاسبية إلى دولارات أمريكية أقل. قد تختار الشركات التخفيف من مخاطر معينة للعملة من خالل برامج التحوط. حتى لو لم يفعلوا ذلك، ينبغي أن توفر للمستثمرين رؤية واضحة للدوافع الكامنة وراء التغيرات في نتائجهم.
والتقلبات الأخيرة في أسعار العملات تعزز الحاجة إلى عقلية عالمية ورصد فعال للعمليات الأجنبية. كما يسلط الضوء على ضرورة إبقاء أصحاب المصلحة على علم بالتأرجح المحتمل في النتائج المبلغ عنها.
إفشاء.
ونتيجة لزيادة تقلبات العملة، ينبغي على الشركات أن تأخذ نظرة جديدة على إفصاحاتها حول العمليات األجنبية ومعاملات العمالت األجنبية. باإلضافة إلى اإلفصاحات المطلوبة، يجب على الشركات النظر في اإلفصاح التكميلي في الحواشي لتعزيز فهم أصحاب المصلحة لمخاطر العملة الجوهرية.
وفي الإدارة والميزانية، ينبغي أن تنظر الإدارة في وصف الكيفية التي يمكن أن تعزى بها الاتجاهات في المبالغ المبلغ عنها إلى تقلبات أسعار العملات، وأن تشرح الآثار المستقبلية المحتملة للتغيرات في أسعار الصرف على البيانات المالية. وقد يكون من الضروري مناقشة العمليات األجنبية بطريقة مفصلة، ​​ال سيما بالنسبة للشركات العاملة في بيئات تضخمية عالية.
يمكن أن تتضمن اإلفصاحات وصفا للظروف االقتصادية األوسع المحيطة بتقلبات أسعار الصرف وتأثيرها على الممارسات والخطط التجارية. يجب على الشركات أن تصف استراتيجيات إدارة مخاطر العملة، مثل برامج التحوط، وتحديد البنود غير المغطاة بالعملة األجنبية.
إن الإفصاح القوي عن هذه المخاطر والآثار الرئيسية للعملة يعزز قابلية المقارنة مع الفترات السابقة.
إجراءات العملة الثابتة.
وهناك طريقة أخرى لشرح تأثير تقلب العملة على النتائج المالية من خلال استخدام التقارير المستمرة بالعملة. إجراءات العملة الثابتة هي تدابير غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وتستخدم أحيانا في مد & أمب؛ A أو النشرات الصحفية، لتقديم الأرباح الأساسية دون آثار تقلبات أسعار الصرف.
ولأنھا تدابیر غیر مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، لا توجد قواعد حول کیفیة تقدیم إفصاحات العملات الثابتة. وعادة ما يتم حسابها عن طريق ترجمة الأرصدة الحالية بمعدلات الفترة السابقة. وكما هو الحال مع جميع التدابير غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، يجب على الشركات العامة التي تتضمن هذه المقاييس في ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) التوفيق بينها وبين مقاييس المحاسبة المقبولة عموما القابلة للمقارنة، والتي تحتاج إلى إظهارها على قدم المساواة أو أكبر، والكشف عن سبب أهمية التدابير. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نشجع الشركات على حساب التدابير العملة ثابتة باستمرار من فترة إلى أخرى، وأن تكون شفافة لكيفية حسابها.
كيف برايس ووترهاوس كوبرز يمكن أن تساعد.
لإجراء مناقشة أعمق بشأن قضايا العملات الأجنبية، يرجى الاتصال ب:
قائد الفكر الاستراتيجي، مجموعة الخدمات المهنية الوطنية الأمريكية.
شريك، مجموعة الخدمات المهنية الوطنية، فلورهام بارك.
الاشتراك في الأخبار الأسبوعية والتنبيهات.
المحتوى ذو الصلة.
العملة الأجنبية (الصادرة في ديسمبر 2017)
يوفر دليلنا إطارا وأمثلة محددة لكيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية والعمليات الأجنبية.
الأدوات المشتقة وأنشطة التحوط (تم تحديثها جزئيا في أكتوبر 2018)
يوفر دليلنا رؤيتنا في المحاسبة عن الأدوات المشتقة وأنشطة التحوط بموجب أوس غاب.
عرض البيانات المالية (تم تحديثه جزئيا في مايو 2017)
يصف دليلنا بالتفصيل متطلبات عرض البيانات المالية والإفصاح عن الميزانية العمومية وحسابات بيان الدخل المشترك.
العمالت األجنبية: إعادة تصنيف تعديالت الترجمة إلى األرباح.
متى يكون الوقت المناسب للإفراج عن حث المستخدم على اتخاذ إجراء؟ الجواب هو، فإنه يعتمد. سماع كيفية التفكير من خلال هذا التقييم المعقد.
اتصل بنا.
قائد الفكر الاستراتيجي، مجموعة الخدمات المهنية الوطنية الأمريكية.

التعرض الاقتصادي.
ما هو "التعرض الاقتصادي"
نوع من التعرض لمخاطر العمالت األجنبية الناجم عن تأثير تقلبات العملة غير المتوقعة على التدفقات النقدية المستقبلية للشركة. ويعرف أيضا باسم التعرض التشغيلي، أن التعرض الاقتصادي يمكن أن يكون له تأثير كبير على القيمة السوقية للشركة، حيث أن لها آثار بعيدة المدى وطويلة الأجل بطبيعتها.
وبخالف التعرض للمعامالت والتعرض للترجمة) النوعان اآلخران من التعرض لمخاطر العمالت (، يصعب قياس التعرض االقتصادي بدقة ومن ثم يشكل تحديا للتحوط. كما أن التعرض الاقتصادي من الصعب نسبيا التحوط لأنه يتعامل مع التغيرات غير المتوقعة في أسعار صرف العملات الأجنبية، على عكس التغيرات المتوقعة في أسعار العملات، التي تشكل الأساس لتوقعات ميزانية الشركات.
تراجع "التعرض الاقتصادي"
على سبيل المثال، نفترض أن شركة أمريكية كبيرة تحصل على نحو 50٪ من عائداتها من الأسواق الخارجية قد أدت إلى انخفاض تدريجي في قيمة الدولار الأمريكي مقابل العملات العالمية الرئيسية - بنسبة 2٪ سنويا - في توقعاتها التشغيلية للسنوات القليلة القادمة . إذا كان الدولار الأمريكي يقدر بدلا من الانخفاض تدريجيا في السنوات المقبلة، فإن هذا يمثل التعرض الاقتصادي للشركة. وتعني قوة الدولار أن نسبة 50٪ من الإيرادات والتدفقات النقدية التي تتلقاها الشركة من الخارج ستكون أقل عند تحويلها إلى الدولار الأمر الذي سيكون له تأثير سلبي على ربحيتها وتقييمها.
وقد جعلت العولمة المتزايدة التعرض الاقتصادي مصدرا لمخاطر أكبر بالنسبة للشركات. وتتناسب درجة التعرض الاقتصادي مباشرة مع تقلب العملات. ويزداد التعرض الاقتصادي مع ارتفاع تقلبات أسعار الصرف، وينخفض ​​كلما انخفض.
ومن الواضح أن التعرض الاقتصادي أكبر بالنسبة للشركات متعددة الجنسيات التي لديها العديد من الشركات التابعة في الخارج وعدد كبير من المعاملات التي تنطوي على العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكن أن تنشأ التعرضات االقتصادية ألي شركة بغض النظر عن حجمها وحتى لو كانت تعمل فقط في األسواق المحلية.
وعلى سبيل المثال، فإن المصنعين الأوروبيين الصغار الذين يباعون فقط في أسواقهم المحلية ولا يصدرون منتجاتهم سيتأثرون سلبا بفعل قوة اليورو، لأنه سيجعل الواردات من الولايات القضائية الأخرى مثل آسيا وأمريكا الشمالية أرخص ويزيد من المنافسة في الأسواق الأوروبية.
ويمكن التخفيف من حدة التعرض الاقتصادي إما من خلال الاستراتيجيات التشغيلية أو استراتيجيات تخفيف مخاطر العملات. وتشتمل الاستراتيجيات التشغيلية على التنويع - من مرافق الإنتاج وأسواق المنتجات النهائية ومصادر التمويل، نظرا لأن آثار العملات قد تعوض بعضها البعض إلى حد ما إذا كان هناك عدد من العملات المختلفة المعنية. وتشمل استراتيجيات تخفيف مخاطر العملة مطابقة تدفقات العملات واتفاقات تقاسم المخاطر ومقايضات العملات.

الآثار الاقتصادية لخيارات الفوركس
كما نصحنا بالأمس، كما نرى على الرسم البياني السابق تراجع مؤشر داو مع الأسهم العالمية على كوريا الشمالية التوتر في حين تمكنت السوق طالما أن السوق تحتجز فوق 22000 المزيد من التقدم لا يزال في متناول اليد نحو 22300 و 22500.
نيوزلندا-أودنزد بنك الاحتياطي النيوزيلندي يلتقي الليلة وسط ضعف الأنشطة الاقتصادية.
وسيصدر قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي في غضون ساعات قليلة، في حين أن الأنشطة الاقتصادية قد أضعفت أكثر مقارنة مع البيانات التي.
الأوراق النقدية يوان الصينية البنوك المركزية العالمية احتياطيات العملات الأجنبية ارتفاع: الآثار المترتبة على الفوركس.
بنك الاحتياطي الفيدرالي الاحتياطيات ترتفع مرة أخرى في يوليو وتشير أحدث البيانات إلى أن احتياطي بنك الاحتياطي الفيدرالي فكس ارتفع مرة أخرى في يوليو، ليصل إلى حوالي 3.1trln دولار. البنوك المركزية في البلدان المتقدمة.
ما هو القيادة نزدوسد السعر العمل؟
تحرك الدولار النيوزلندي في دائرة الضوء خلال الأسابيع الأخيرة في ضوء المكاسب المتفجرة مقابل الدولار الأمريكي، لكنه عانى منذ ذلك الحين من تراجع، مما يترك المتداولين يتساءلون - أين يتجه السعر بعد ذلك.
المعادن الثمينة: ​​سيلفر ريمينز سوليد أبوف $ 16.
فقدت المعادن بعض الارضية في نهاية الاسبوع الماضي حيث جاء تقرير الوظائف الامريكية افضل بكثير مما كان متوقعا، مما ادى الى ارتفاع الدولار الامريكي في جميع المجالات وسجل اكبر مكسب يومي منذ بداية العام.
المنشور الاخير.
أخذ قسط من الراحة في حياتك 21 يناير، 2018 خذ قسطا من الراحة في حياتك 21 يناير، 2018 خذ قسطا من الراحة في حياتك 21 يناير، 2018 خذ قسطا من الراحة في حياتك 21 يناير 2018.
&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.
روابط مهمة.
اتصل بنا.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كلاروس التكنولوجيا المالية.
وقد كان رئيس مساد مؤخرا صاخبا في نيته لتنظيف نوعية البيانات في حقوق السحب الخاصة. أتذكر له قبل بضعة أشهر يتحدث عن التقدم الذي أحرزته كفتك الشرطة في صناعة البيانات على نوعية البيانات لمقايضات أسعار الفائدة الفانيليا، لذلك فكرت أنا & [رسقوو]؛ د الذهاب إلقاء نظرة على خيارات فكس لمعرفة ما إذا كان السيد جو العامة (لي) يمكن استخلاص أي شيء من النشر العام.
عرض مستوى عال.
دعونا نبدأ مع التهم التجارة على سدرفيو. اخترت بعض العملات ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد، و أوسد / كاد. وأبقى أيضا أوسد / كني هناك كما فوجئت لرؤية مثل هذه الأرقام الكبيرة. في الواقع، كنت أعتقد أن جميع أوسد / كني ينبغي الإبلاغ عن خيارات غير قابلة للتسليم (ندو) بدلا من خيارات الفانيليا. (المحررين ملاحظة: لقد أبلغت أن دتك لا تدعم سنه، لذلك فمن المرجح أن جميع الفانيليا أوسد / كني هو حقا أوسد / سنه).
فكس خيارات التجارة التهم لكل كيباير (يتد)
وهذا يدل على بعض الأنشطة اللائقة التي يجري الإبلاغ عنها:
1،400 صفقة في اليوم في المتوسط، وبلغ ذروته عند 2،448 في 4 فبراير 364 يورو / دولار أمريكي في اليوم الواحد في المتوسط، وبلغ ذروته عند 782 350 دولار أمريكي / ين ياباني في اليوم الواحد في المتوسط، وبلغ ذروته عند 584 146 دولار أمريكي / كني خيارات يوميا في المتوسط، وبلغ ذروته في 286 ليس كثيرا أوسد / تشف كما قد أتوقع، فقط في المتوسط ​​28 الصفقات / يوم.
تحويل هذا إلى الإجمالي الإفتراضي، دعونا نرى هذه الأرقام نفسها ولكن هذه المرة فقط تقسيم بواسطة تشغيل / إيقاف سيف:
خيارات الفوركس افتراضيا حسب تشغيل / إيقاف سيف (يتد)
الذي يخبرنا أنه في المتوسط، 12.6bn دولار أمريكي من خيارات الفانيليا يتم تداولها على سيف في اليوم، في حين يتم تداول 35.6bn قبالة سيف. وبالتالي فقط حوالي 26٪ من خيارات حجم يمر سيفس، وهي ليست سيئة النظر في المنتجات هي في مكان قريب يكون مات & [رسقوو]؛ د. ومع ذلك، أود أن أشير إلى أن الحاشية 88 كانت ستطلب من جميع منصات الخيارات المتعددة الوكلاء أن تسجل بوصفها سيف، لذلك قد نبدأ في تفسير كل نشاط أون-سيف كالتنفيذ الإلكتروني والمتعدد الوكلاء. ولكن ترك هذا التقييم إلى يوم آخر. لاحظ أيضا، أن جميع المجلدات على حقوق السحب الخاصة تخضع لأحجام سقف افتراضية، لذلك نحن نتوقع أن يتم التقليل من هذه الأرقام بدرجة ما.
سدرفيو مقابل تقرير بيس.
على المستوى الكلي، أردت أن أفهم كم من أنشطة الخيارات العالمية يمر عبر حقوق السحب الخاصة. فقط كم نحن نرى؟
من الصعب قليلا استخدام بيانات بيس، بالنظر إلى أنه كل 3 سنوات وتجميعها على مستوى عال. بيد أن تقرير بنك التسويات الدولية يدعي أن هناك 337 مليار دولار من النشاط اليومي في خيارات الفوركس في أبريل 2018. إذا نظرنا إلى النشاط اليومي خيارات الفوركس لشهر أبريل 2018 على حقوق السحب الخاصة، وكان النشاط اليومي ما يقرب من 31 مليار دولار أمريكي. مما قد يؤدي إلى التفكير في أننا نشاهد 10٪ من النشاط العالمي.
الجدير بالذكر أنه إذا نظرنا إلى أدف حتى تاريخها حتى عام 2018، هذا العدد هو الآن 62bn. ولكن من دون وجود معيار عالمي جيد، من الصعب القول. إذا كان الرقم هو 10٪، 20٪، أو شيء أقل قليلا أو أعلى، ولدي بعض الثقة بأننا على الأقل رؤية جزء كبير من السوق. خاصة إذا كنت تنظر في أننا قد لا نرى العديد من الأشياء مثل الصلبان الآسيوية التي من شأنها أن تساهم على الأرجح في عدد بيس ولكن لا تساهم في حقوق السحب الخاصة.
سوق أون-سيف للخيارات هو إلى حد كبير في وسطاء إنتيردلير:
فكس أوبتيونس نظري لكل سيف (يتد)
بعض الحكايات تستحق:
غالبية نشاط الخيارات من تاجر إلى عميل على سيف يذهب من خلال رويترز (البيان الصحفي الأخير هنا) التقليد لديه أكبر تداولية افتراضية على سيف. تذكر أن هذا هو إيكاب / التقليد مشروع مشترك على خيارات العملات الأجنبية، ومن خلال منصة فولبروكر. كما جانبا، وأنا لا أتساءل ما سيصبح من هذا المنصب إيكاب / بوليت الاندماج. وأود أن تخمين الأعمال الصوتية يذهب إلى توليت و فولبروكر ل إيكاب وندش]؛ ولكن ما هي الأجزاء التي يحتفظ بها التقليد؟ إذا كنت تريد إضافة نشاط بجك و غفي، فسيكون لديهم أغلبية.
آخر شيء أن أذكر هنا & نداش؛ إذا كنت الكرز اختيار زوج من العملات ومقارنتها عبر سيففيو و سدرفيو، يمكنني الحصول على فكرة تقريبية عن مقدار حقوق السحب الخاصة التقارير تحت التداول بسبب حدود سقف. مع أخذ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم تشجيعني على العثور على أن حقوق السحب الخاصة تبلغ حتى الآن 148 مليار دولار أمريكي، في حين أبلغت سيفيفيو عن 153 مليار دولار أمريكي. لذلك يبدو أننا فقط في عداد المفقودين بضع نقاط مئوية من خلال قبعات على شريط حقوق السحب الخاصة.
جعل سينس من البيانات.
بالمقارنة مع مقايضة الفانيليا، خيارات فريدة من نوعها في أن السوق لا تتداول على & لدكو؛ السعر & رديقو؛ وندش]؛ بل بالأحرى الصفقات على تقلبات مدرجة. ومن ثم فإن الشفافية التي يرغب المرء في الحصول عليها هي الشفافية التي يتم تداولها.
إذن، هل تخبرنا وحدة حقوق السحب الخاصة ما هو حجم التداول؟
ولكن الخوف لا، إذا كانت البيانات الأخرى غنية بما فيه الكفاية، ينبغي أن نكون قادرين على استخلاص تلك المعلومات مع بعض التطهير البيانات الأساسية، والتطبيع والإثراء.
الحالة في النقطة، أخذت كل ور / أوسد العملات الأجنبية خيارات النشاط في 9 فبراير 2018، وبدأ تنظيفه.
من أجل البدء في خيارات التسعير والقيام ببعض التحليل، ونحن بحاجة للقيام ببعض التنظيف الأساسي:
إثراء البيانات مع تواريخ تسوية وقيمة بقعة (من تاريخ معين واستحقاق النضج). تنظيف الصفقات توج لتعطينا مبلغا اعتياديا العادي (على سبيل المثال & لدكو؛ 250،000،000 + & رديقو؛ إلى 250،000،000). تطبيع الخيار تينورس من أجل القيام ببعض التجميع لطيفة. نحن بحاجة إلى مرجع بقعة لكل التجارة. أعطت إيكاب بأدب لي بيانات ور / أوسد القراد ل 9 فبراير لتشغيل التحليل، لذلك أنا يمكن أن تثري كل التجارة مع بقعة الأساس. تطبيع مبلغ قسط إلى شروط ccy2 نقطة. حساب معدل الصرف الآلي أتم وما يترتب على ذلك من المال. ضمنا خيار المجلد وحساب الدلتا. يرجى ملاحظة أنني لست كم بأي وسيلة، ولكن أردت ببساطة أن أرى ما إذا كان يمكن الحصول على نتائج معقولة. تحديد ما إذا كان الخيار مكالمة ور أو وضع اليورو (نعم، أشياء في كثير من الأحيان ليس ما يبدو). المزيد عن هذا لاحقا. إزالة بعض & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ الصفقات. المزيد عن هذا في وقت لاحق كذلك.
والنتيجة هي وجهة نظر بسيطة لطيفة من الخيارات النشاط الذي أود أن أرى (أنا تركت مع 507 الصفقات):
جزء من خيارات الفوركس العادية التداول أسيتيفيتي فور 9-فب-2018.
ويؤدي ذلك إلى تمثيل عادل لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدار اليوم. هنا هو حجم التداول لمدة شهر واحد:
سكاتيربلوت من 1M ور / أوسد فول على مدى 9 فبراير 2018.
سوف يكون لديك أن يغفر بعض من هراء في نهاية يوم التداول، فضلا عن اثنين من اللقطات خلال اليوم. كما تمريرة الأولى، وأنا أشعر بالتشجيع أنه لم يكن هراء كاملة. والخطوة التالية هي تقييم هذا على أنه سطح فول / دلتا، لذلك يمكننا أن نرى المجلد أتم، الابتسامة وأي انحراف. وبطبيعة الحال عدد قليل من تلك النقاط أيضا تستحق مزيدا من الاهتمام، أو تسمية التجارة كما & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ والخروج من تحليلي. ولكن أنا سوف أؤجل كل هذا حتى وقت لاحق. ونحن بحاجة إلى المشي قبل أن نركض.
وأخيرا، يمكننا أيضا الحصول على بعض نظرة جيدة في التي تينورس التجارة أكثر من غيرها. ومن الواضح أن خيارات 1M هي ملك، ويحدث القليل جدا الماضي 1 سنة.
ور / أوسد خيارات التجارة عدد العقود (09-فب-2018)
حتى في روح النقد البناء، ظننت أنني & [رسقوو]؛ د وضع الخير، ليست جيدة جدا، والقبيح في خيارات البيانات على حقوق السحب الخاصة.
لتبدأ، بدأت مع 550 أو نحو ذلك خيارات ور / أوسد في فبراير 9. كانت هناك بعض الصفقات التي لم تكن مريحة وأنا يمكن تنظيف ما يكفي & نداش؛ لذلك أنا المسمى لهم & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ وأبقيتهم خارج التحليل التجميعي. سأقوم بشرح تلك الموجودة في & لدكو؛ القبيحة & رديقو؛ الجزء.
أعجبت أن أحجام غطاء يترجم بشكل جيد لخيارات الفوركس. من 507 ور / أوسد الخيارات في 9 فبراير أن لم أكن تسمية كما & لدكو؛ القمامة و رديقو ؛، فقط 11 منهم توج.
غير جيد جدا.
هناك عدد من الأشياء التي لا أتوقع أن تكون على حقوق السحب الخاصة، ولكن أود أن يكون من أجل جعل الشفافية أفضل:
سبوت أساس عند ضرب الخيار. وسيكون سعر صرف العملات الأجنبية من أي تحوط عبر جيد. ومن المفيد أن تكون تواريخ التسوية الممتازة وتاريخ القيمة مفيدة، ولكن إغناء الصفقات مع ممارسات السوق يجب أن يكشف عن 99٪ من الحالات. حزمة / استراتيجية. كنت أتوقع حقا أن نرى العديد من الاستراتيجيات. بالطبع لا توجد استراتيجيات واضحة على أي بيانات حقوق السحب الخاصة، ولكن يمكننا غالبا استنتاجها من خلال تدابير المخاطر والأختام الزمنية والمنطق الآخر. من بين 507 ور / أوسد الخيارات، كان 317 منهم الطوابع الزمنية فريدة من نوعها. ومن بين 200 حرفا موسيقيا، مثل الكثير من هذه الصفقات التي لها نفس المصطلحات الاقتصادية (الإضراب والتوجيه والنضج)، ولكن فقط مبالغ افتراضية مختلفة. كما لو كانت هذه عمليات إعدام جزئية، وليس استراتيجيات. فول و / أو دلتا أن الخيار ضرب في.
وكثير من أوجه القصور التي جعلت العمل مع البيانات صعبا، إن لم يكن مستحيلا:
شروط زوج العملة العادية. غالبا ما يكون من المفيد التعامل مع زوج العملة نفسه كمنتج واحد. على سبيل المثال، في ور / أوسد، يجب أن ينظر إلى الدولار الأمريكي على أنه وضع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. هذا لا يعني أن العملاء لا تطلب وتداول أوسد المكالمات أو يضع مقابل اليورو، ولكن تمثيل جيد سوف تطبيع هذه. هذا هو نيتبيكي باعتراف، لأنني لن أصر على أن الشركات و [رسقوو]؛ قاعدة البيانات تتطلب ذلك، كما أنه من المهم في كثير من الأحيان لمعرفة كيفية التعامل مع العميل التجارة (أوسد كال)، واحد يريد أن يكون قادرا على دعم شروط العملة المقلوب (على سبيل المثال 0.9000 أوسد / ور). ومع ذلك، فإن عدم وجود هذا المعيار له آثار متعددة على جودة بيانات حقوق السحب الخاصة: يجب أن يكون نوع الخيار (نداء / وضع) مرجعا. إذا افترضت أن C / P يشير إلى العملة 1 في حقوق السحب الخاصة (أو حتى Ccy1 تطبيع)، في نهاية المطاف مع العديد من الحالات حيث قسط لا تغطي حتى القيمة الجوهرية للخيار. وبالتالي كنت بحاجة إلى اختبار الدعوة / وضع المعلن عن طريق حساب المجلد ضمني في كلا الاتجاهين قبل أن أختتم ما إذا كان كان دعوة أو وضع. وهناك حالات لا تعادل فيها المبالغ المذكورة الإضراب. على سبيل المثال الإضراب 1.1500 على خيار 5،000،000 دولار أمريكي، حيث مبلغ اليورو هو 5،750،000. ومن الواضح أن المبالغ يتم عكسها / سوء الاقتباس. يمكن للمرء أن يجادل بأن الإضراب قد يكون مقلوب، ولكن التسعير يعمل على هذه التجارة إذا كنت تفترض شروطا بسيطة. السعر / قسط الاقتباس. وعادة ما يتم اقتباس أسعار الخيارات إما في كري 1 في المئة أو 2 نقطة في البوصة. ولحسن الحظ، فإن المبلغ المميز الذي يتم اقتباسه غالبا ما يكون جيدا، لذلك نحن لسنا بحاجة إلى فهم شروط السعر في حقوق السحب الخاصة، ولكن هناك بعض القضايا العامة المتميزة (النقطة التالية). مشاكل قسط والسعر الأخرى التي جعلتني تصنيف التجارة كما & لدكو؛ القمامة & رديقو ؛: العديد من الخيارات المستقلة (لا حزم) مع 0 قسط. بعض الخيارات مع أقساط أكبر من المبلغ الافتراضي. بعض الخيارات مع & لدكو؛ المبلغ & رديقو؛ قسط ولكن المبلغ كان حقا سعر أو٪ (على سبيل المثال 0.005). بعض الخيارات مع & لدكو؛ السعر & رديقو؛ من 2 + مليون. ومن الواضح أن هذه يجب أن تكون & لدكو؛ المبلغ & رديقو؛ بعض الخيارات قائمة نفس القيمة (على سبيل المثال 1.1400) والسعر، والسعر الإضافي، والإضراب. بعض الخيارات تسرد نفس القيمة (على سبيل المثال 0.04551) حيث أن السعر فضلا عن إجمالي المبلغ الإفتراضي يتم استخدام ملاحظة السعر 2 و 3 في كثير من الأحيان لمبلغ أو سعر أو إضراب افتراضي. وبغض النظر عما إذا كانت هذه المعلومات جيدة (لا لزوم لها في معظم الحالات)، فإنها تبدو وكأنها توقيع لأطراف مقابلة معينة. إذا ذهبنا خارج خيارات الفانيليا، وعدد كبير من القضايا الأخرى: الحواجز & نداش؛ النقص الحاد في أي معلومات في كثير من الحالات (أقساط متقطعة جدا، والأسعار متقطعا، وإضرابات من 0.01، وبالطبع أي معلومات حاجز) الرقمية وندش]؛ مزيد من الافتقار إلى المعلومات. في كثير من الأحيان لا يتم إعطاء زوج العملة المرجعية، على الأرجح له ما يبرره لأن العوائد هي عملة واحدة، ولكن هل هو دفع اليورو على ور / جبي أو ور / أوسد ؟! قد تكون قادرا على تخمين إذا كان لديك مستوى الزناد & نداش؛ ولكن الحصول على هذا & نداش؛ لم يتم الإبلاغ عن الزناد!
تعلمت بعض الشيء عن طريق الحفر في بيانات حقوق السحب الخاصة:
يتم تداول 26٪ من خيارات الفوركس على سيف. في المقام الأول هذا هو تاجر إلى منصات تاجر. وأود أن تتحمل الكثير من ميزان النشاط العميل على منصات تاجر واحد (خارج سيف). يتم الإبلاغ عن أكثر من 1000 الصفقات يوميا في 6 أزواج العملات الرئيسية. أحجام كاب من خيارات العملات الأجنبية لا يبدو للحد من الشفافية إلى أي درجة كبيرة. جودة خيارات فكس خيارات حقوق السحب الخاصة تتراوح من لائق لخيارات الفانيليا إلى سيئة لأي نوع من الغريبة. بيانات خيارات الفانيليا لديها مجال للتحسين، ومع ذلك يمكننا استخلاص نظرة لائقة في ما يقرب من 90٪ من الصفقات في ور / أوسد على الأقل.
الشفافية شيء عظيم، ولكن يبدو أن بعض الشرطة على نوعية البيانات لا يزال يتعين القيام به.
إذا كان لديك المزيد من الاهتمام لاستكشاف بيانات خيارات العملات الأجنبية على حقوق السحب الخاصة، يرجى ترك تعليق أو الاتصال بنا.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

No comments:

Post a Comment