Thursday 15 March 2018

الفوركس محاكاة التطبيق فون


بيتكوين فليب التداول محاكاة.


بواسطة لورا بين.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


بيتكوين فليب - كريبتوكيرنسي محاكاة التداول للمبتدئين.


+ اتبع في الوقت الحقيقي بيانات السوق كريبتوكيرنسي مع دقة 0.0005 ثانية.


+ استراتيجيات التداول اختبار قبل الاستثمار في أعلى وسيط بيتكوين.


+ الانخراط في متعة المنافسة في جميع أنحاء العالم مع التجار التشفير الأخرى.


+ دعوة أصدقائك للتنافس معك وتبادل نتائج التداول الخاصة بك.


+ الحصول على 5000 $ اللعب المال لتبدأ ومشاهدة الأسهم الخاصة بك تنمو.


+ عندما كنت على استعداد، الاختيار من بين ثلاثة من كبار الوسطاء موثوق للتجارة بيتكوين.


+ تجربة خالية من المخاطر التداول، كما لا يوجد أي أموال حقيقية تشارك.


ما هو الجديد في الإصدار 1.1.


تتمتع تداول العملات التشفير.


لقطات.


آراء العملاء.


إبقاء تويكينغ ذلك.


التطبيق الجيد وإعطائها فقط 5 نجوم لأنه لا يوجد لديه استعراض وتحتاج فقط بضعة أشياء ثابتة. التطبيق يميل إلى تجميد والأرقام لن يتم تحديث قليلا في بعض الأحيان. التكبير / التصغير غير موثوق بها للغاية. أحب أن نرى حدود المضافة.


محاكاة كبيرة.


الحب أنه يشجعكم على تنويع وكذلك توقف مكان. هناك عدد قليل من الأخطاء الصغيرة مثل عرض المخطط على فترات زمنية مختلفة لا يبدو أن العمل في بعض الأحيان. لذلك يمكنني استخدام التطبيق مختلفة عن الرسوم البيانية. أيضا في بعض الأحيان بعد إغلاق الموقف فإنه يحصل تلقائيا فتح؟


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


المزيد من قبل لورا بين.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو المتدفقة.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.


محاكاة الفوركس هو برنامج التداول الذي يحاكي ظروف السوق، وخلق انطباعا من جلسة التداول الحية. الجوانب المعتادة من التداول، مثل فتح، تعديل، وإغلاق أوامر، لا تزال هي نفسها.


الملامح الرئيسية لمحاكاة الفوركس هي كما يلي:


محاكاة حية وتحديثات السوق. تجارة تجريبية خالية من المخاطر؛ إدراج جميع الميزات التجارية والوظائف. القدرة على اختبار أي استراتيجية.


في حين أن درجة ومهارات تحليلية قوية يمكن أن تساعد بالتأكيد على النجاح في التداول، وأنها سوف تفعل القليل من الخير دون ممارسة حية.


البعض يعتقد إتقان يتطلب 10،000 ساعة من الممارسة. ومن المرجح أن يتطلب تحقيق النجاح في التداول بذل العناية الواجبة.


على أي حال، كنت لا تريد أن تخسر المال في حين الحصول على الممارسة التي تحتاج إليها. باستخدام برنامج محاكاة الفوركس على حساب تجريبي يتيح لك معرفة الحبال وتجنب وضع المال الذي كسبت بشق الأنفس في خطر.


كيفية معرفة انها أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.


هناك نوعان من برامج محاكاة التداول.


أول واحد يستخدم خوارزمية بسيطة لتقليد السوق الأوسع. والثاني هو منصة التداول المتطورة، والتي توفر تجربة السوق أكثر واقعية بكثير.


في حين أن كلا يمكن أن تكون مفيدة، وهذا الأخير يوفر قيمة أكبر بكثير. دعونا نراجع أهم العوامل التي ينطوي عليها اختيار برنامج التداول الصحيح.


ضمان بيئة السوق الحقيقية.


وجود تغذية التسعير الحية أمر بالغ الأهمية لبرنامج محاكاة تداول العملات الأجنبية. هذه الميزة سوف توفر لك مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي. بدون هذه المعلومات، لن تكون قادرا على تقييم الصفقات الخاصة بك على نحو فعال.


مبلغ إيداع مرن.


عندما تكون مستعدا لبدء ممارسة الحساب التجريبي، من المهم استخدام مبلغ ورقي قريب من المبلغ الذي تتوقع استخدامه للتداول المباشر.


ممارسة التداول مع حساب تجريبي سوف:


منح لك الفرصة لمعرفة المزيد عن منصة البرمجيات. تعطيك فرصة لتطوير واختبار الاستراتيجيات.


تذكر أن أي إستراتيجية تستخدمها يجب أن تتضمن وقف الخسارة، الربحية، ومستويات الهامش.


اختر منصة تداول متقدمة.


عند بدء التداول باستخدام حساب تجريبي، من المهم أن تعمل مع برنامج محاكاة الفوركس الذي هو متقدم بما فيه الكفاية.


إذا كنت مجرد اختيار منصة سهلة الاستخدام أكثر، قد تحتاج إلى الترقية في وقت لاحق بسبب الميزات المفقودة. البدء مع منصة متقدمة مثل الطبعة العليا ميتاتريدر 4 قد يوفر لك الوقت على المدى الطويل. أيضا، يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت لا ترغب في التجارة اليوم، منصة متقدمة ليست حيوية كما. ولحسن الحظ، قامت أدميرال ماركيتس بتطوير برنامج خاص بالتعاون مع شركة فكسلو التي تعد جزءا من MT4SE.


إذا كنت تريد برنامج الحد الأدنى أو أداة قوية، محاكاة التداول الخاص بك يسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك يدويا على أساس البيانات التاريخية وتحليل النتائج.


طريقة إضافية لإيجاد الفوركس جيدة أو محاكاة التداول كفد هو البحث عن ميزة باكتستينغ مرنة.


منصة MT4SE تقدم أفضل محاكاة التداول اليوم الذي يسمح لك باكتست الاستراتيجيات اليدوية مع البيانات التاريخية. هذا محاكاة التداول يمكن اختبار استراتيجيات مختلفة في إطار زمني مختلف.


البحث عن استراتيجيات شعبية ومحاولة الخروج منها. أنت لا تعرف أبدا مدى فعالية هذه الاستراتيجيات ستكون حتى محاولة لهم.


المصدر: اختبار استراتيجية أسواق الأدميرال، ور / أوسد، M5، جانوري 2018.


دليل خطوة بخطوة لاستخدام الفوركس استراتيجية اختبار و دايترادينغ محاكي.


سنبدأ مع اختبار الاستراتيجية أولا. هذا هو أفضل لدينا كفد محاكاة لمحاكاة التداول كفد.


بعد تثبيت منصة MT4SE، يمكنك البدء بالضغط على كترل + R أو النقر على الزر كما هو موضح في المثال أدناه. تحتاج إلى تحديد إطار الإطار الزمني المفضل وتأكد من أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية تحميلها. من المستحسن ضبط رصيد حسابك بشكل صحيح لتتناسب مع حسابك المباشر.


بعد الانتهاء، انقر على زر ابدأ. سوف نستخدم قالب شمعة ماستر وسوف محاكاة تقريبا ستة أشهر من التداول (01.01.2017-05.07.2017).


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 17:35 وقت النظام الأساسي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة أو كل القراد. الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


شريط التمرير فقط بعد الخيار وضع البصرية يسمح لك لتسريع أو إبطاء عملية باكتستينغ البصرية. إذا كنت تستخدم كل نموذج القراد لاختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك، نضع في اعتبارنا أنه قد يستغرق وقتا طويلا حقا لإنهاء باكتستينغ. يجب أن تكون كل علامة أكثر دقة، ولكن أيضا أبطأ واحد. باكتست و باكتست مرة أخرى - حتى تجد أخيرا إعدادات مربحة.


المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 18:00 وقت المنصة.


بعد الانتهاء من الاختبار المرئي، انقر على علامة التبويب النتائج أو التقرير وشاهد النتيجة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن استراتيجية شمعة ماستر أنتجت ما يقرب من 6.72٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) خلال فترة الاختبار. لا يزال أفضل بكثير من البنوك تعطيك، أليس كذلك؟


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر، MT4SE.


بعد الانتهاء من الاختبار، سوف تكون قادرا على نشر وطباعة النتيجة.


المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر (بيرسونال)، MT4SE.


اختبار الاستراتيجيات اليدوية باستخدام المحاكاة التجارية يوم التداول أدميرال ماركيتس.


يوم التداول محاكاة يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، تغيير s / l و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، حفظ تعريفات النظام المعقدة كنماذج، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، والوصول إلى العديد من الميزات التي لا تتوفر كمعيار في ميتاتريدر 4.


واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به مع اختبار استراتيجية لدينا هو استخدام البيانات التاريخية لاختبار استراتيجيات التداول اليدوي. وإليك كيفية إجراء ذلك:


افتح اختبار الاستراتيجية بالنقر على الرمز أو الضغط على كترل + R. اختيار المستشار الخبراء بعنوان الأدميرال - التداول Simulator. ex4، ثم تعيين أداة التداول الخاص بك والإطار الزمني.


بعد ذلك، اختر نافذة الوقت المفضل لديك. يجب التأكد من وجود بيانات تاريخية كافية لهذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، تمكين الوضع المرئي.


لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:


نموذج: أسعار مفتوحة؛ الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


يمكنك تطبيق نماذج مختلفة، إضافة المؤشرات الخاصة بك، والتجارة بشكل طبيعي، ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك عملت أم لا. الميزة الرئيسية للمحاكاة دايترادينغ هو القدرة على باكتست الاستراتيجية الخاصة بك من خلال فترات زمنية مختلفة. في المثال أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال باكتستينغ باستخدام قالب مخصص. وكانت النتيجة النهائية +1.748 يورو من الأرباح.


المصدر: أدميرال ماركيتس محاكاة التداول MT4، أوسد / جبي الرسم البياني 4h 01.01.2017-05.07.2017.


سوف محاكاة دايترادينغ أيضا تمكنك من تحليل شامل نشاط التداول الخاص بك إذا قمت بالضغط على زر تحليل على إطار المخطط المصغر.


المصدر: أدميرال ماركيتس تجارة محاكي MT4، استراتيجية مخصصة.


اختبار استراتيجية واليوم محاكي نصائح التداول.


سمارت لينس.


تستخدم خطوط سمارت لينس كائنات خط مرسومة على الرسم البياني MT4 كوقف الخسارة أو أخذ الربح للمواضع. وهي توفر ثلاث سمات رئيسية هي:


تريند-لين ستوب-لوس (أو تاكي-بروفيت)؛ توقفات جزئية متعددة بأسعار مختلفة (أي إغلاق جزئي بمستويات أسعار مختلفة)؛ المحطات المستندة إلى الوقت (على سبيل المثال، إغلاق جميع المواقف عند منتصف الليل).


من أجل إنشاء خط ذكي، فقط قم بما يلي:


رسم خط أفقي، خط عمودي، أو خط الاتجاه على الرسم البياني. اضغط باستمرار على مفتاح ألت أثناء النقر على السطر.


نافذة مثل ما يلي سوف يطفو على السطح، مما يتيح لك اختيار الإجراء الذي يجب اتخاذ الخط. شاهد المثال أدناه.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.


سبيد ترادينغ تيب.


الطريقة الرئيسية للتحكم في سرعة المحاكي هي استخدام شريط التمرير بجوار المربع الوضع المرئي، الذي يحتوي على قيم من 1 إلى 32.


يعتمد تأثير شريط التمرير على:


مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ كم عدد المؤشرات التي تضيفها إلى جهاز المحاكاة. كم عدد القراد هناك في كل شريط محاكاة.


كقاعدة عامة:


القيمة 32 على شريط التمرير ستكون سريعة للغاية. تتراوح القيم من 28 إلى 31 بين 10 و 20 مرة أسرع من الحياة الحقيقية (على سبيل المثال، يتم محاكاة شريط M15 في دقيقة واحدة). القيم من 20 إلى 27 ستكون بين 2 و 5 مرات أسرع من الحياة الحقيقية. ستكون القيم أقل من 10 بسرعة تقريبية (أي أن كل شريط M15 يستغرق 15 دقيقة).


يمكنك أيضا تجربة مع شريط التمرير للعثور على أفضل مزيج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومدى السرعة التي تريد تشغيل المحاكاة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا التحكم في سرعة المحاكاة أبعد من ذلك باستخدام خاصية إي سبيدفاكتور. يمكنك تعيين هذا من خلال النقر على زر خصائص الخبراء في اختبار الاستراتيجية ثم تغيير الخاصية القيمة في علامة التبويب الإدخالات.


المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4.


المعلمة سبيدفاكتور يبطئ المحاكاة. كلما كانت القيمة أكبر، أبطأ المحاكاة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء سرعة محاكاة بين القيم 31 و 32 على شريط التمرير MT4 عن طريق تعيين شريط التمرير إلى 32 ثم ضبط سبيدفاكتور إلى قيمة غير صفرية.


مفتاح نجاح تجارة الورق.


بعد اختيار أفضل برامج محاكاة الفوركس، يجب عليك تحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. مهما فعلت، تذكر عدم الإفراط في الورق.


يواجه العديد من التجار صعوبة في معرفة وقت الانتقال من استخدام حساب تجريبي إلى حساب مباشر.


في الأساس، والخيار لك. ببساطة إنشاء هدفك للانتقال. على سبيل المثال، عائدات شهرية لا تقل عن 3٪، أو ربح 1000 $ لمدة ثلاثة أشهر على التوالي دون خسائر.


بغض النظر عما إذا كنت تستخدم برنامج محاكاة الفوركس / كفد أو حساب حقيقي، لا تخافوا من الفشل. غالبا ما ينتج المتداولون خسائر، خاصة نحو بداية مهنهم التجارية.


هناك العديد من حالات التجار الذين فشلوا في مرحلة ما ولكن انتهى بهم المطاف تحقيق مكاسب كبيرة في بعض الوقت.


على سبيل المثال، أصبح جيسي ليفرمور مشهور صنع ثروة عن طريق تقصير سوق الأسهم في عام 1929. ومع ذلك، فقد شهدت نجاحا كبيرا وفشل مهين خلال مشاريعه. قدم ليفرمور للإفلاس ثلاث مرات، ولكن أيضا أصبح أسطورة وول ستريت من خلال جمع ثروة 100 مليون $ من خلال الصفقات المضاربة.


ليس كل قصة المتداول كما مثيرة ومثيرة كما ليفرمور ل. إذا كنت تخشى الفشل، يمكنك الحصول على الخبرة والثقة باستخدام برنامج محاكاة التداول الفوركس خالية من المخاطر.


قبل تداول الفوركس مهنيا، من الأهمية بمكان جمع الخبرة - ويفضل، دون أن تفقد المال في هذه العملية.


يمكنك القيام بذلك من خلال تثقيف نفسك على تداول العملات الأجنبية وممارسة ما تعلمته من قبل التداول التجريبي. من الحيوي تقييم نجاح كل تجارة، وأخيرا، تكرار العملية مرارا وتكرارا حتى الكمال.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس محاكي.


المطور: ميكي ميران أوس: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 1،000 - 5،000 الإصدار: 4 حجم: 6M.


تعلم الخيارات الثنائية من الراحة من الهاتف الذكي الخاص بك مثل تاجر المهنية. هذا صحيح في أي وقت من الأوقات يمكنك أن تبدأ إتقان فن تداول الخيارات الثنائية مع التاجر اليوم.


في حين أن العديد من الناس تخويف من خلال التداول عبر الإنترنت، يوم التاجر يتيح لك فهم لكم المفاهيم مجانا وهناك حقا ليس كثيرا للتداول بنجاح. للبدء، ببساطة تسجيل وسوف تتلقى 100 € من الاعتمادات التجارية الحرة.


التداول من السهل حقا، والخطوة الأولى هي لتحديد الأصول الكامنة مثل سعر اليورو إلى الدولار الأمريكي أو اختيار الذهب أو حتى الأسهم مثل بب، وهناك الكثير من للاختيار من بينها.


الآن كل ما عليك القيام به هو النظر في الرسم البياني الذي يظهر السعر الحالي للأصل الذي حددته واتجاه السعر. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع في 20 ثانية القادمة ثم اختر كال أو إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض في 20 ثانية القادمة ثم اختر بوت. لديك خيار من 20، 30 و 60 ثانية انتهاء الصلاحية.


وبمجرد الانتهاء من اختيارك، اخترت المبلغ الذي تريد استثماره وانقر فوق ابدأ. الآن الجلوس والانتظار حتى تنتهي صلاحية الصفقة لمعرفة نتائج التنبؤ الخاص بك.


إذا توقعت بشكل صحيح يمكنك مضاعفة أموالك، وإذا كنت غير صحيحة تفقد مبلغ الاستثمار الخاص بك.


تداول الخيارات الثنائية هو أن بسيطة ومع القليل من الممارسة سوف تكون راكينغ في النقدية.


عندما كنت على استعداد لمحاولة يدك في التداول الحقيقي، حدد "التجارة مقابل المال الحقيقي" ويمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول الخيارات الثنائية الحقيقية والبدء في جعل النقدية الطريق الآلاف من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة تفعل كل يوم.


انها مكالمتك. التداول لم يكن أبدا أبسط.


مراجعة المستخدمين.


من 29 تقييم.


تعليقات المستخدمين فوركس سيمولاتور.


بواسطة كيهارو شيتارو.


نوف 07، 2018 | "فقير"


يحتفظ تحطمها في كل مرة فتحت.


بقلم ماريو كاريلو.


أغسطس 26، 2018 | "فقير"


15 فبراير 2018 | "فقير"


سيئ جدا. حتى الآن لا يزال هناك أي تحديث لإصلاح المشكلة تحطمها.


من قبل ريبيكا فيغا.


28 يناير 2018 | "فقير"


يبقي قوة إغلاق في كل مرة أحاول فتح التطبيق.


سبنسر أرتشدياكون.


ديسمبر 15، 2018 | "فقير"


لا يمكن حتى فتح على G3 لغ.


أغسطس 02، 2018 | "حسنا"


تحطم على إطلاق.


المطور: ميكي ميران أوس: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 1،000 - 5،000 الإصدار: 4 حجم: 6M.


تطبيقات ذات صلة.


جوم - تسوق أفضل كل يوم.


تثبيت جوم مجانا ومحاولة كل هذه الميزات: - تسليم سريع وسريع في جميع أنحاء العالم. - الباعة المؤهلين فقط ذوي السلع عالية الجودة؛ - تتبع النظام الشحن؛ - خصومات جذابة والترقيات. - طرق الدفع الآمنة؛ - خوارزميات التخصيص فريدة من نوعها حدد فقط تلك العناصر التي قد ترغب. - نعطي أموالك إذا أمر & ...


A B C المرح مع أغنية أغنية.


هذا هو التطبيق متعة لأطفالك الذين يحبون تعلم أبسد. وقد أحرز التعلم أكثر متعة مع هذا التطبيق مع النطق الصحيح من الحروف وأسماء الصور. فمن أكثر سهولة الاستخدام. أنا متأكد من أطفالك سوف الحب. يتمتع هذا التطبيق مع صور ذات جودة عالية. نحن نحب أن نسمع تعليقاتك. تمت إضافة أغنية أبك بناء على طلب المستخدم.


أداء بسيط بشكل جيد: اختيار الموقف. * عشوائية أو الاختيار. * يمكنك إرسال الموقف عن طريق البريد الإلكتروني لشريك حياتك. * انقر على الصورة لتصنيف الموقف. لتقييم الموضع. * درجة الرضا. * التاريخ والساعة. تتمتع الإحصاءات. * المرحلة القمر. * فصول السنة. * يوم من أيام الأسبوع. * الشهر. * ساعة. * كو ...


الكاثوليكية التعلم كبجكسي.


الكاثوليكية التعلم المجتمع المباركة يوحنا الثالث والعشرون سكولباغ التطبيق لأولياء الأمور والمجتمع الطلابي. تحميل هذا التطبيق أن تبقى حتى الآن مع كل ما يجري في كلسبج. ويتميز الأحداث، أخبار، مدرسة إينوز النشرات الإخبارية، وثائق، ودفع التنبيهات إخطار مباشرة من المدرسة.


100 البقع بروكلين، دليل.


تريد دليل السفر البصرية وسهلة القراءة إلى بروكلين، نيويورك، الولايات المتحدة؟ يظهر هذا التطبيق أفضل 100 أفضل المواقع في هذه الوجهة الفريدة. لديها فقط أفضل لرحلتك: جولات اليوم، وبقع الغداء، والحياة الليلية، وأعلى المطاعم والتسوق. كل شيء في & # 39؛ تويتر-إسكو & # 39؛ الكتابة، حتى تتمكن من معرفة بسرعة بالضبط لماذا يستحق كل مكان ...


دليل كامل ناشفيل 109 البقع.


تريد دليل السفر البصرية وسهلة القراءة إلى ناشفيل، تن، الولايات المتحدة الأمريكية؟ يظهر هذا التطبيق أفضل 109 أفضل المواقع في هذه الوجهة الفريدة. لديها فقط أفضل لرحلتك: جولات اليوم، وبقع الغداء، والحياة الليلية، وأعلى المطاعم والتسوق. كل شيء في & # 39؛ تويتر-إسكو & # 39؛ الكتابة، حتى تتمكن من معرفة بسرعة بالضبط لماذا يستحق كل مكان ...


الوزن - فقدان الوزن المقتفي.


تتبع فقدان الوزن الخاص بك والحصول على إحصاءات مفصلة والرسوم البيانية التي تبين التقدم المحرز الخاص بك إلى هدفك. تصدير & أمب؛ النسخ الاحتياطي جميع البيانات الخاصة بك إلى حساب دروببوإكس الخاص بك. ببساطة إدخال وزنك كل يوم للبدء تتبع فقدان الوزن الخاص بك التقدم. أتمتة تتبع وزنك والحصول على إحصاءات مفصلة دون أوراق انتشار ضخمة. الميزات: * ديتايل ...


المزيد من قبل ميكي ميران.


تحميل الفوركس محاكي.


هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الروبوت.


جميع فئات تطبيقات الروبوت.


جميع فئات ألعاب الروبوت.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.


Описание.


★ الذهاب الفوركس - это самый эффективный и мотивирующий способ ознакомления с основами торговли на فوريكس и принципами экономики для новичков. 💯


Приложение предоставляет понятные объяснения и советы экспертов о торговле на فوريكس. Оно насыщено иллюстрациями и примерами торговых стратегий، которые помогают трейдерам-новичкам и абсолютным «чайникам» в этой области отточить свое знание валютного рынка забавным и быстрым путем. у у у у у у у у у у у у у у ов ов ов Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex................................................................................ Вы также сможете проверить свои знания и задействовать свою интуицию в Викторине с вопросами о فكس. А в новой улучшенной версии ВИКТОРИНЫ наряду с правильными ответами есть еще и объяснения، поэтому Вы точно сможете улучшить свои знания о рынке فوريكس. Новый торговый раздел позволит вам торговать основными валютами и акциями в режиме реального времени. هل تريد شراء الفوركس؟ Тогда вам понравится составленная нами пользователями.


✓ Познакомьтесь с лучшими торговыми моментами и ведущими стратегиями فكس؛


✓ Научитесь читать графики и находить торговые возможности؛


✓ Откройте для себя توب-10 советов и секретов от профессиональных трейдеров، которые нужно запомнить навсегда؛


✓ Более полная информация в разделе «Основы فوريكس»؛


✓ Научитесь основам торговли на فوريكس на популярных 10 языках: английский، немецкий، французский، португальский، испанский، русский، польский، итальянский، китайский، тайский، малайзийский и латышский.


2. Примите участие в веселой и интересной ВИКТОРИНЕ، чтобы проверить свои знания и интуицию в сфере торговли:


✓ НОВИНКА! Викторина «Прогнозирование валютных трендов» с 48 примерами из торговой практики на فوريكس и иллюстрированными объяснениями этих примеров.


✓ НОВИНКА! Добавлена ​​викторина «Важные люди»! Узнайте، почему Вам нужно учиться нужным вещам от этих людей، отслеживать их опыт، а также، как это может отразиться на Вашей торговле.


✓ В 3 раза больше вопросов и пояснений.


3. НОВИНКА! Игровой симулятор торговли الفوركس:


Торгуйте 4 основными валютными парами (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد и нефтью) с помощью виртуальных денег в размере أوسد 5000.


✓ Графики валют в режиме реального времени (живые валютные курсы обновляются каждые 5 секунд).


✓ Обновленная версия викторины по прогнозированию валютных трендов с 48 примерами из торговой практики на فوريكس.


✓ Улучшенная совместимость с различными размерами экранов.

No comments:

Post a Comment