Saturday 3 March 2018

الأمريكية خيارات تداول الخيارات


الخيار الأمريكي.


ما هو "الخيار الأمريكي"


الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. وتسمح الخيارات الأمريكية لأصحاب الخيارات بممارسة الخيار في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها، مما يزيد من قيمة الخيار بالنسبة للحامل بالنسبة للخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها إلا عند الاستحقاق. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.


تراجع "الخيار الأمريكي"


خيار المكالمات الأمريكية.


ضع في اعتبارك هذا المثال: إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال على شركة أبل في مارس، وتنتهي في ديسمبر من العام الحالي، سيكون للمستثمر الحق في ممارسة خيار الاتصال في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. إذا كان خيار المكالمة على شركة أبل إنك خيارا أوروبيا، فلن يتمكن المستثمر من ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية في ديسمبر. إذا، افتراضيا، أن سعر السهم أصبح الأكثر مثالية لممارسة الرياضة في أغسطس، فإن المستثمر لا يزال يتعين عليه الانتظار حتى ديسمبر لممارسة خيار الدعوة، عندما يمكن أن يكون خارج المال وغير قيمة تقريبا.


نفترض أن المستثمر مارس خيار الاتصال على أبل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمستثمر سيكون طويلا 100 سهم من أبل بسعر الإضراب المحدد. وعلى العكس من ذلك، إذا انتظر المستثمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وأغلق سعر سهم أبل على الأقل واحد في المائة فوق سعر الإضراب، سيتم ممارسة المستثمر تلقائيا وطويلة 100 سهم.


أمريكان بوت أوبتيون.


على عكس خيار المكالمة الأمريكية، يحق لحامل الخيار الأمريكي أن يمارس الخيار في أي وقت من الأوقات حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. نفترض أن المستثمر اشترى الفيسبوك وضع يوليو الخيار في يناير كانون الثاني. يحق للمستثمر ممارسة خيار الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا قرر المستثمر ممارسة خيار الشراء، فإن المستثمر سيكون قصير 100 سهم من الفيسبوك بسعر الإضراب المحدد سلفا.


تداول مؤشر الخيارات.


لقد ذكرت مؤشر تداول الخيارات في عدد من الصفحات الأخرى، وخاصة تجارة صفحات الأسبوع. ماذا يعني هذا؟


قد تكون قد سمعت من خيارات الفهرس وتم تخويفها من قبل الفكرة. أريد أن ألقي صفحة هنا وتغطي ما هو مؤشر وكيف الخيار على مؤشر مقارنة مع الخيارات العادية.


ما هو المؤشر؟


فهذا المؤشر ليس أكثر من مجموعة من المخزونات الفعلية التي عادة ما يتم تجميعها حول نوع من قطاع الصناعة أو السلع. وغالبا ما تستخدم لقياس أداء السوق الواسع أو القطاع أو السلعة التي تمثلها.


وتشمل بعض الأمثلة $ سبس، وهو تمثيل لتقييم الأسهم في S & أمب؛ P 500. وهذا من شأنه أن يكون مؤشر سوق واسعة. مؤشر سوكس، مؤشر أشباه الموصلات هو مثال لمؤشر قطاع بينما مؤشر أوكس $، مؤشر النفط هو مثال على مؤشر السلع ذات الصلة.


تختلف طريقة تقييم المؤشر. بعض المؤشرات هي ما يعرف باسم سعر مرجح حيث قيمة المؤشر هو في الأساس مجموع القيمة الإجمالية لعدد متساو من الأسهم التي تشكل هذا المؤشر. وثمة نهج آخر للتقييم يعرف باسم رسملة وزنها. في هذا النهج، فإن الرسملة الكلية لكل من الأسهم في المؤشر تضاف معا وتقسم على بعض المبلغ المقسوم الذي يقلل من هذا المجموع إلى بعض العدد المعقول.


من المهم أن نفهم الفرق لأن ذلك يمكن أن يؤثر على حركة المؤشر لأسهم مختلفة، خاصة عندما تكون الأسهم أعلى سعرا.


خيارات الفهرس.


العديد من الخيارات التجارية (وليس كلها). بشكل عام، لا يختلف تداول مؤشر المؤشرات عن خيارات التداول على الأسهم. ويستمد تسعير الخيار من سعر وتقلب المؤشر الأساسي. في معظم الحالات على العقد لا يزال يمثل 100 سهم من المؤشر الأساسي.


هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع خيارات الفهرس. في معظم الأحيان، والخيارات نحن التجارة على الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي. نمط آخر من الخيارات التي غالبا ما توجد في تداول الخيار مؤشر هو خيارات النمط الأوروبي.


النمط الأوروبي مقابل خيارات النمط الأمريكي.


وهنا خلاصة القول مع خيارات النمط الأوروبي. ولا يجوز لمشتري العقد أن يمارس مبكرا. ما يعنيه هذا بالنسبة للبائع من الخيارات هو أنها لا داعي للقلق بشأن التكليف المبكر، مشكلة محتملة إذا كان موقف قصير يحصل في المال.


معظم خيارات الفهرس (وليس كلها) هي النمط الأوروبي. وتشمل الأمثلة على الخيارات على روت (راسل 2000)، سبس ​​(S & P 500)، ندكس (ناسداك 100)، دجكس (داو جونز 30). هناك العديد من الآخرين كذلك. يمكن العثور على قائمة أكثر اكتمالا هنا.


انتهاء صلاحية الخيار والتسوية.


على عكس معظم الخيارات التي تتوقف عن التداول في يوم الجمعة الثالث وتنتهي وتنتهي يوم السبت عند الظهر، فإن خيارات الفهرس مختلفة بعض الشيء. الفشل في فهم الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك.


تتوقف معظم خيارات المؤشرات عن التداول في ختام أعمالها يوم الخميس الثالث قبل يوم الجمعة الثالث. يتم احتساب قيمة التسوية على أساس سعر الافتتاح صباح الجمعة من كل من مكونات المؤشر. وهو لا يستند إلى علامة الافتتاح من المؤشر في صباح يوم الجمعة، على الرغم من أنه قد يكون تقريبا نفس السعر. ولن يتم اإلبالغ عن القيمة االستيطانية لكل مؤشر من المؤشرات عادة إال بعد عدة ساعات.


لماذا يشكل هذا النوع من السلوك مشاكل محتملة؟ اسمحوا لي أن أقول لكم ما حدث لأحد الصفقات بلدي على ندكس. كنت قد بيعت انتشار وضع قصيرة التي كانت تفعل بشكل جيد جدا على الرغم من أنني لم تصل إلى الهدف سعر الإغلاق. ليلة الخميس، أغلق السوق و ندكس كان لا يزال 20 $ فوق إضراب قصير. صباح يوم الجمعة كان هناك بعض الأخبار التي تسببت في بيع حاد قبالة وفي السوق مفتوحة، خرجت ندكس أسفل. هذا صحيح، حوالي 25 دولارا، والآن أنا في المال بمقدار 5 $. ولجعل الأمور أسوأ، بحلول منتصف الصباح، كان السوق قد تعافى الكثير من الهبوط، وكان الموقف قد انتهت صلاحيته من المال استقر يوم السبت كما تفعل معظم الخيارات.


تعلمت 2 دروس مهمة من هذا. 1) معرفة كيف الخيارات كنت التجارة تتصرف حقا و 2) أبدا عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية.


التسوية النقدية.


يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. ويعني ذلك أنه إذا كان هناك إحالة، فإنني لن أجبر على شراء أو بيع المؤشر (اعتمادا على ما إذا كانت مهمة تعيين أو دعوة). وأود أن تسوية نقدا. اسمحوا لي أن أقدم مثالا على ذلك.


لنفترض أنني باعت 550 دولارا عاريا وضعت على روت (ليست فكرة جيدة بالمناسبة) مع تداول روت عند 580 $. لنفترض أنه عند إغلاق يوم الخميس، يتم تداول روت عند 560 $، وقررت أن عقد من خلال انتهاء (فكرة سيئة أخرى). صباح يوم الجمعة، أخبار سيئة يخرج قبل أن يفتح السوق وفجوات روت أسفل 15 $ لديها قيمة تسوية 545 $.


لن يتم تعيين أسهم من روت لأنه لا يوجد مخزون فعلي. بدلا من ذلك، سوف يطلب مني دفع الفرق بين السعر الذي وضعته روت ل (550 $) وسعر التسوية (450 $). وهذا يعني أنني يجب أن تدفع حامل الخيار 5 $ (أو 500 $) عن كل عقد في هذا المنصب.


مزايا خيارات الفهرس.


مع كل القضايا المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يتساءل لماذا خيارات مؤشر التجارة على الإطلاق؟ هناك في الواقع بعض مزايا تداول مؤشر المؤشر.


ميزة واحدة مع تداول مؤشر الخيار هو حقيقة أنها ممارسة النمط الأوروبي. وهذا يعني إذا كان هناك حالة حيث ذهب الموقف ضد لي وكنت في المال، وأنا لست في خطر من تعيينها إلا إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول خيارات المؤشرات العريضة القاعدة في المعاملة الضريبية التي تأتي معها. ولا يقصد من ذلك أن يكون مناقشة ضريبية موثوقة، إلا أن خيارات الفهرس الأوسع نطاقا تندرج ضمن فئة عقود القسم 1256. في حين أن معظم خيارات التداول الأخرى تندرج ضمن فئة مكاسب رأس المال قصيرة الأجل (15٪ -35٪).


والمعاملة الضريبية لعقود القسم 1256 هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. وهذا سيخفض معدل الضريبة الفعلي إلى حوالي 23٪. لتداول الخيارات مؤشر في أحجام أكبر، وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.


إتفس كبديل للمؤشر.


لن يكون من الجميل أن يكون أفضل من كلا العالمين؟ أي القدرة على التجارة مقابل السوق الأوسع أو قطاع محدد، ومع ذلك ليس لديها المخاطر المرتبطة بتداول مؤشر المؤشرات نفسها؟


هناك طريقة مع صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). أنا لن أذهب إلى تفاصيل ما هي مؤسسة الاستثمار الأوروبية إلا أن أقول أنها بالأساس الأسهم التي تدعمها الأسهم أو السلع التي يمثلها. وهذا ليس وصفا دقيقا بنسبة 100٪ ولكنه جيد بما فيه الكفاية لأغراض هذه المناقشة. كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، فهم المنتج جيدا قبل التداول هو فكرة جيدة.


أنا خيارات التجارة على الكثير من المنتجات إتف لعدة أسباب رئيسية.


أنها تمثل قطاعا واسعا أو سلعة أريد أن التجارة أنها تتصرف مثل الأسهم في كل وسيلة تقريبا هم عادة عالية السيولة أنفسهم، وبالتالي فإن الخيارات غالبا ما تكون سائلة جدا.


اطلع على مزيد من المعلومات حول أسباب تداول خيارات إتف.


للاشارة فقط، هناك قائمة قصيرة من صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر تتبعها وبعض الخصائص الأساسية عنها.


هناك العديد من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى التي أرغب في تداولها والتي لا تتبع مؤشرات السوق العريضة، بل هي صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع أو الإقليمي. وتشمل الأمثلة زلف (فينانشيال)، شل (الطاقة)، ​​إيم (الأسواق الناشئة)، و إوز (الأسهم البرازيلية)


الشيء الجميل حول صناديق الاستثمار المتداولة هو أن هناك مجموعات منها تمثل الجانب القصير من التجارة. هذا ليس مفيدا للخيارات التجار، ولكن من الجميل أن نعرف أنها هناك على أي حال.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.


خيارات النمط الأمريكي.


عقود الخيارات يمكن وضعها في واحدة من فئتين متميزتين Ђ "النمط الأمريكي والأسلوب الأوروبي. هذه الفئات التي لا علاقة لها مع جزء من العالم يتم شراء العقود وبيعها، ولكن تتعلق الشروط الفعلية للعقد.


يسمح عقد الخيارات الذي هو النمط الأمريكي لحامل ذلك العقد ممارسة خيارهم لشراء أو بيع الأمن الأساسي في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصات هي النمط الأمريكي، وتميل إلى أن تكون أكثر شعبية بكثير. في هذه الصفحة نقدم المزيد من المعلومات عنها مثل كيفية تسعيرها والمزايا التي تقدمها.


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟ التسعير مزايا خيارات النمط الأمريكي شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأمريكي.


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟


خيارات يمكن تصنيفها في مجموعة متنوعة من الطرق وبعض هذه هي مباشرة نسبيا. على سبيل المثال المكالمة هي التي تمنح حامل الحق في شراء أصل محدد، في حين أن منح يمنح صاحب الحق الحق في بيع أصل محدد. یمکن تصنیف الخیارات حسب نوع الأمان الأساسي أو کیفیة بیعھا. وهناك أيضا عدد قليل منها التي تصنف على أنها الغريبة، مثل خيارات حاجز أو ننظر إلى الوراء الخيارات، ويتم تخصيص وأكثر تعقيدا.


كل هذه الأنواع هي عقود مالية تتكون من طرفين في "الكاتب والحامل. وكاتب العقد يوفر لحامله الحق في شراء أو بيع ضمان محدد محدد بسعر إضراب محدد. يدفع صاحب الطلب السعر المطلوب من أجل شراء العقد والحصول على حق شراء أو بيع الضمان ذات الصلة. وتتضمن هذه العقود تاريخ انتهاء صالحا عند انتهاء العقد إذا لم يمارس صاحبها خياره.


كل عقد خيارات واحد يمكن تصنيفها إما النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. الفرق بين هذين الأسلوبين قد لا يبدو كبيرا، لكنه في الواقع فرق مهم جدا. السمة الرئيسية للخيارات النمط الأمريكي هو أن شروط هذه العقود تسمح للحامل أن يمارس في أي وقت خلال العقد.


غالبية الخيارات الأكثر تداولا أو تلك التي يتم تداولها في البورصات من قبل الوسطاء وسهولة الوصول إليها لأفراد الجمهور تقع في فئة الطراز الأمريكي. ولأغراض معظم استراتيجيات التداول، فإن المرونة التي توفرها ضرورية. هذه المرونة الإضافية لا تأتي بسعر على الرغم من أن العقود النمط الأمريكي تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة وبأسعار من العقود النمط الأوروبي.


خيارات النمط الأمريكي التسعير.


عندما يتم سرد الخيارات للبيع في البورصات، يتم سردها مع سعر الطلب الذي هو الثمن الذي يجب أن تدفع لشرائها. يتكون السعر من مكونين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. العقود لا يتم تقسيمها على وجه التحديد إلى هذه المكونات عند إدراجها في البورصات، ولكن عليك أن تفهم ما تعني هاتين المصطلحين والاختلافات بين الاثنين.


القيمة الجوهرية هي المصطلح المستخدم في أي ربح يتم تضمينه أساسا في العقد. دعونا ننظر إلى نظرة افتراضية على عقد الدعوة للبيع. وتعطي المكالمة لحاملها الحق في شراء ضمان محدد بسعر إضراب ثابت، لذلك فإن ليت 's يقول أن الأمن هو مخزونات في الشركة X وسعر الإضراب هو 50 دولارا. إذا كانت الأسهم في الشركة X تتداول عند 55 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب ستحتوي فعليا على 5 $ من الربح، حيث يمكنك ممارسة خيار شراء السهم عند 50 $ وبيعه فورا مقابل 55 $.


ويعرف ذلك بعقد "في المال". الربح 5 $ التي كانت موجودة بالفعل في العقد هو القيمة الجوهرية. إذا كان سعر الإضراب مساويا لسعر التداول الحالي (أي في عقد المال) أو أعلى من سعر التداول الحالي (من أصل عقد المال) ثم ليس هناك بنيت في الربح، وبالتالي لا قيمة جوهرية.


القيمة الخارجية هي جزء من السعر فوق أي قيمة جوهرية وتمثل أساسا التكلفة الفعلية لامتلاك العقد. القيمة الجوهرية هي قيمة حقيقية، كامنة حيث أن الربح هو في الواقع هناك لتحقيقها. القيمة الخارجية هي التكلفة الإضافية لأي فائدة قد تحصل عليها من امتلاك العقد. على سبيل المثال، فإن القيمة الخارجية للدعوة في المثال أعلاه سوف تستند إلى إمكانية واحتمال زيادة أسهم الشركة في السعر خلال مدة العقد.


القيمة الخارجية للخيارات النمط الأمريكي تميل إلى أن تكون أعلى من الخيارات النمط الأوروبي، بسبب مرونة القدرة على ممارسة في أي وقت، لتكون قادرة على الاستفادة من تقلبات الأسعار في الأمن الكامنة. ومع اقتراب تاريخ انتهاء العقد، تنخفض القيمة الخارجية بسبب انخفاض الوقت المتبقي للاستفادة من أي تقلبات من هذا القبيل.


مزايا خيارات النمط الأمريكي.


والميزة الحقيقية لعقود النمط الأمريكي على عقود النمط الأوروبي هي المرونة التي تقدمها. عندما كنت تملك العقود النمط الأمريكي لديك الحق في ممارسة أي وقت حتى تاريخ انتهاء العقد. هذا في حد ذاته يمنحك عددا من الفوائد التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من العائدات من التداول.


إذا كنت تملك المكالمات حيث الأمن الكامن هو أسهم الشركة، وأن أسهم الشركة متقلبة جدا والقفز إلى أسفل في السعر، ثم يمكنك اختيار لممارسة في وقت محدد عندما كنت تشعر الأسهم الشركة في ذروتها. وهذا يتيح لك استخدام الحكم الخاص بك والنقد في الاستثمار الخاص بك في الوقت الذي كنت تشعر هو الحق، بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، على أمل أن تتمكن من تحقيق ربح في تلك المرحلة. في الممارسة العملية، ربما تختار أن تبيع عقودك بدلا من ممارسة الرياضة، ولكن المبدأ يبقى كما هو.


وهناك فائدة أخرى نتيجة لهذه المرونة تتعلق بتوزيعات الأرباح. إذا كنت تملك الأسهم في شركة دفع أرباح ثم سوف تتلقى دفع منتظم، عادة سنويا، استنادا إلى أرباح الشركة وعدد الأسهم التي تملكها. إن امتلاك المكالمات في أسهم الشركة من هذا القبيل سوف يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة، ولكن لا يحق لك الحصول على أي أرباح.


ومع ذلك، يمكن أن تختار ممارسة لشراء تلك الأسهم في وقت توزيع الأرباح Ђ "يعني أنك سوف يكون لها الحق في توزيعات الأرباح. سيكون من المنطقي فقط القيام بذلك إذا كانت الأرباح المتوقعة أعلى من أي قيمة خارجية في العقود التي تمارسها، ولكن هذا مثال آخر على كيفية مرونة خيارات النمط الأمريكي يمكن استخدامها لصالحك.


شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأمريكي.


معظم خيارات النمط الأمريكي هي عقود تبادل العملات التي يتم شراؤها وبيعها في البورصات. من أجل التجارة بها نفسك سوف تحتاج إلى خدمات وسيط لتنفيذ المعاملات نيابة عنك. أسهل طريقة لشراء وبيع هذه العقود هي الاشتراك للحصول على حساب مع وسيط على الانترنت.


أنماط الخيار.


خيارات تأتي في أنماط مختلفة. النمط يتعلق عندما يمكن ممارسة الخيارات. الأسلوبين هما:


على الطريقة الأمريكية: في هذه المرحلة من الوقت جميع خيارات الأسهم المتداولة في الأسواق هي على الطراز الأمريكي. وهذا يعني أن حامل الخيار يمكن أن يمارس الخيار في أي وقت من الشراء حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي: لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية. العديد من الخيارات مؤشر تداولها في الأسواق هي على النمط الأوروبي.


الخيارات على النمط الأمريكي هي الأكثر شيوعا وسيتم استخدامها في جميع الأمثلة في هذا النص.


حيث خيارات التجارة.


يتم تنظيم الخيارات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ويتم تداولها من قبل الأفراد والمستثمرين المؤسسيين والتجار المحترفين في أماكن سوق الأوراق المالية التالية:


يتم التعامل مع طلبات الشراء والبيع لعقود الخيارات من خلال الوسطاء. ويمكن تتبع أداء الخيارات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها، في الجداول المالية في العديد من الصحف الكبرى، وكذلك على بورصة ناسداك.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات النمط الأمريكي.


خيارات النمط الأمريكي - تعريف.


عقد خيار يمكن ممارسته في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات النمط الأمريكي - مقدمة.


أمريكان ستايل أوبتيون، أو أمريكان أوبتيون، هي واحدة من خيارين ممارسة الأساليب في تداول الخيارات. والآخر هو الخيار النمط الأوروبي. والفرق الرئيسي بين خيارات النمط الأمريكي وخيارات النمط الأوروبي هو أن خيارات النمط الأمريكي تسمح للحامل بممارسة الخيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية في حين أن الأول يسمح بممارسة التمارين الرياضية عند انتهاء الصلاحية فقط. في الواقع، معظم تبادل الخيارات المتداولة هي خيارات النمط الأمريكي.


اثنين من أنماط ممارسة الرئيسية.


إن أسلوبين ممارسة الخيارات الرئيسية هما ممارسة النمط الأمريكي وممارسة النمط الأوروبي. هذه الأسماء لا علاقة لها حيث يتم تداول الخيارات. في الواقع، فإن معظم الخيارات المتداولة في جميع أنحاء العالم هي خيارات النمط الأمريكي. وتسمح ممارسة النمط الأمريكي بخيار يتم ممارسته قبل انتهاء الصلاحية بينما يسمح التمرين على الطراز الأوروبي بالتمارين الرياضية فقط أثناء انتهاء الصلاحية. قد يبدو هذا فارقا صغيرا ولكنه أدى إلى اختلافات في أساليب التسعير ويفتح استراتيجيات تداول الخيارات الجديدة. لذلك، ما هي الفائدة من القدرة على ممارسة خيار في وقت مبكر قبل انتهاء الصلاحية؟


خيارات النمط الأمريكي - لماذا ممارسة في وقت مبكر؟


عندما يتم ممارسة خيار، يتبخر كل القيمة الخارجية الموجودة في الخيار.


والواقع أن ممارسة الخيار تضحية بكل ما تبقى من القيمة الخارجية المتبقية في الخيار. هذا هو السبب في معظم التجار الخيارات ببساطة بيع مواقفهم من أجل كسب الربح بدلا من ممارسة الخيار.


ومن المتوقع أن تدفع أسهم شيز أرباحا تبلغ حوالي 0.50 دولار للسهم الواحد أو أكثر وفقا لتوجهات أرباحها السابقة. في هذه الحالة، فمن المنطقي لممارسة هذه الخيارات الدعوة في وقت مبكر من أجل الحصول على 0.50 $ والتضحية القيمة الخارجية من 0.20 $ للحصول على ربح إضافي قدره 0.30 $.


خيارات النمط الأمريكي التسعير.


خيارات النمط الأمريكي عادة ما تكون أكثر تكلفة من الخيارات النمط الأوروبي بسبب هذه الميزة المضافة من القدرة على ممارسة الخيارات في وقت مبكر. ومع ذلك، قد تلاحظ أن نموذج بلاك سكولز يستخدم على نطاق واسع لتسعير خيارات النمط الأمريكي ولكن الأسعار المتداولة الفعلية عادة ما تكون أعلى من القيم النظرية الناتجة عن النموذج. وذلك لأن نموذج التسعير خيارات بلاك سكولز تم تصميمه مع خيارات النمط الأوروبي في الاعتبار، وليس خيارات النمط الأمريكي. حتى الآن، لا توجد طريقة مقبولة عموما (صحيح خلال وقت كتابة في 2018) من التسعير خيارات النمط الأمريكي على الرغم من أن العديد من الأساليب باستخدام الانحدار، المربعات الصغرى، مونتي كارلو أو الحدين وقد اقترح. وحتى الآن، يبدو أن قوى السوق من الطلب من خلال التقلب الضمني هي المحدد الرئيسي للقيمة الخارجية لخيار النمط الأمريكي.


كيف نقول إذا كان الخيار هو النمط الأمريكي؟


جميع خيارات الأسهم المتداولة في سوق الولايات المتحدة هي خيارات النمط الأمريكي وخيارات تسويتها فعليا. في الأساس، فقط خيارات التسوية النقدية هي خيارات النمط الأوروبي. يمكنك التحقق مما إذا كان خيار الفهرس هو النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي من خلال الذهاب إلى صفحة مواصفات المنتج لمنظمة المؤتمر الإسلامي.

No comments:

Post a Comment