Friday 9 March 2018

استعراض التداول أنيوبتيون


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d5dad4ba1408c8e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أنيوبتيون مراجعة أنيوبتيون تداول الخيارات الثنائية.


التقييم: 3/0 التعليقات.


معلومات اساسية.


أنيوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية القبرصية، وتقدم التداول في أكثر من 100 الأصول على العرف جعل الثنائيات المبتكرة منصة التداول، بما في ذلك بيتكوين.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2008، أنيوبتيون هي واحدة من الرواد في صناعة تداول الخيارات الثنائية. هذا هو اسم العلامة التجارية من أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وهي شركة استثمار قبرص مسجلة، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك).


أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة تلتزم المبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة تهدف إلى ضمان الشفافية والحماية لجميع عملائها، وتخضع لإشراف تنظيمي صارم من قبل سيسيك.


أولا وقبل كل شيء، تطلب الوكالة المالية القبرصية من الوسطاء القبارصة أن يحتفظوا بحد أدنى من اليورو واليورو؛ 730 000 كدليل على الاستقرار المالي. إلى جانب ذلك، فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، والتي قد تغطي خسائر الاستثمار بحد أقصى 20،000 يورو للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا. هذه المخططات التعويض بمثابة ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا متوافقة مع ميفيد وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي بموجب نظام جواز السفر ميفيد.


وينظم أنيوبتيون أيضا تحت فسب (مجلس الخدمات المالية)، وهي مؤسسة مستقلة في صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا. تم ترخيص منصة التداول أنيوبتيون تحت بصفور 3773 بتي لت، وهي مزود الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، الذي يوفر التنظيم اللازم لتقديم تداول الخيارات الثنائية داخل البلاد.


شروط التداول.


خيارات التداول: دعوة / وضع، لمسة واحدة، على المدى الطويل، ثنائي 0 وندش]؛ 100، فقاعات.


الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، والسلع.


أوقات انتهاء الصلاحية: نهاية الساعة، نهاية اليوم، الأسبوع، الشهر.


وخلافا لمعظم السماسرة الثنائية، وهذا واحد لا يقدم 60 ثانية الخيارات، والحد الأدنى من وقت انتهاء الصلاحية هو 15 دقيقة. حتى إذا كان هذا هو فنجان من الشاي الخاص بك، يجب أن تنظر ربما وسيط ثنائيات آخر، مثل خيارات هي أو شيريتراد.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي للعملاء من أنيوبتيون هو 100 ور / أوسد، وهو مبلغ أولي منخفض. معظم ثنائيات السماسرة تتطلب 200 $ - 250 $ من التجار كبداية. على سبيل المثال، يتطلب بنك دي بيناري مبلغ أولي قدره 250 يورو.


الحد الأدنى لحجم الرهان مع هذا الوسيط عالية قليلا، تصل إلى 25 $. في المقارنة، مع بانك دي ثنائي واحد يمكن أن تضع التجارة مع فقط 1 $. مثل الحد الأدنى من الحد الأدنى الرهان أحجام تسمح أفضل إدارة المخاطر.


أنيوبتيون تبرز من وسطاء آخرين لأنها تسمح للتجار لاختيار نسبة الربح والعائد. وتتراوح هذه النسبة بين 61٪ و 81٪، وهو متوسط ​​للصناعة. والخبر السار هو أن عملاء هذا الوسيط أيضا الحصول على رد على فقدان الصفقات تصل إلى 25٪. وهذا يعني أن ارتفاع العائد، وانخفاض استرداد على الصفقات غير ناجحة.


منصة التداول.


منصة التداول بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكن للمتداولين مشاهدة ما يصل إلى 4 مواد عرض، بما في ذلك جميع المعلومات المطلوبة، مثل مؤشرات التداول و أخبار الأخبار المالية أسفل علامات التبويب مواد العرض مباشرة. وهو على شبكة الإنترنت ومتاح بلغات مختلفة.


باستثناء معيار نداء / وضع وخيارات بلمسة واحدة، أنيوبتيون يوفر أدوات التداول إضافية مثل الخيار +، ثنائي 0-100 و فقاعات.


الخيار + هو أداة التداول المفيدة التي توفر للمستثمرين خيار لتأخير أو إغلاق وقت انتهاء قبل وقت الإغلاق الفعلي بعد شراء الأصول، والثنائي 0-100، وهو نموذج يستند إلى أسلوب التداول في الولايات المتحدة.


يعمل بيناري 0-100 على & كوت؛ نقرة واحدة & كوت؛ طريقة. بمجرد النقر فوق زر شراء أو بيع، يتم تنفيذ المعاملة على الفور مع أي تأكيد إضافي. ثنائي 100 هو في الواقع خيار تداول أسرع من 30/60 ثانية، مما يسمح للتجار للقفز داخل وخارج التجارة في غمضة عين.


تم إطلاق الخيار الفقاعات في عام 2018. عند تداول الفقاعات، يمكن للتجار اختيار الأصول وخلق فقاعة التداول الخاصة بهم عن طريق تحريك المؤشر على الشاشة. في حالة يتقاطع سعر الإغلاق مع فقاعة في أي وقت، تعتبر التجارة & لدكو؛ في المال & رديقو ؛.


الخيارات الثنائية تداول الإشارات هو متاح أيضا. العيب الوحيد لمنصة التداول أنيوبتيونس يمكن أن نفكر في أنه لا يقدم حسابات تجريبية الممارسة.


تقدم أنيوبتيون مكافآت نقدية الاشتراك من 50٪ (للودائع من 100 $) إلى 100٪ (للودائع بحد أدنى 500 $).


طرق الدفع.


هناك عدة طرق الدفع المتاحة أنيوبتيون و [رسقوو]؛ العملاء: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، مايسترو وماستركارد)، بنك الأسلاك، والدفع الإلكتروني سكريل.


أنيوبتيون هو موثوق & أمب؛ تنظم وسيط الخيارات الثنائية، وتقدم مجموعة متنوعة من الأصول وخيارات التداول على منصة التداول الخاصة بها. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين لمراجعة أنيوبتيون.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعة أنيوبتيون.


مراجعة أنيوبتيون ثنائي وسيط.


أنيوبتيون يمكن القول إن واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. لديهم سمعة ممتاز، تقدم صناعة الخصومات الرائدة على الخسائر ويكون دفعات سريعة وفي الوقت المناسب. إذا كنت تبحث عن مكان آمن للتجارة ثم نشعر بالراحة التوصية أنيوبتيون.


معلومات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد / غر / ور طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستر كارد، دينر كلوب إنترناشونال بايمنت أسيبتد: مونيبوكرز مينيموم أوف $ 100USD فور وير ترانسفر.


أنيوبتيون الغش؟ & # 8211؛ هل هناك عملية احتيال حول أنيوبتيون؟


أنيوبتيون ليست عملية احتيال. فهي وسيط الخيارات الثنائية المشروعة وأنها حافظت على واحدة من أعلى سمعة الثقة من أي من السماسرة نحن قائمة. في معظم الأحيان، يتساءل الناس إذا كان أنيوبتيون هو عملية احتيال أفكر أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا. حسنا، فمن الممكن لكسب المال على أنيوبتيون ولكن هذا لا يعني أنها بسيطة! يمكنك أن تفقد المال، ولكن يمكنك كسب المال.


أنيوبتيون مكافأة الغش & # 8211؛ هذا هو واحد كبير لمشاهدة. كن حذرا من قبول أي مكافآت في أنيوبتيون، أو أي وسيط ثنائي لهذه المسألة كما المكافآت تأتي دائما مع سلاسل المرفقة. الغرامة المطبوعة في أحكام وشروط الحيل أنيوبتيون يعني أنه إذا كنت تقبل مكافأة ثم لديك لتلبية الاحتياجات قبل إجراء أي سحب. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن سحب المال الذي تكسبه من الصفقات مكافأة المال إما في البداية.


لدينا القاعدة العامة من الإبهام هو تشغيله آمنة ورفض أي عروض المكافأة. أن يقال & # 8211؛ إذا كنت لا تزال ترغب في التحقق من المكافآت في أنيوبتيون يجب أن نعرف أنها يتم التعامل معها على أساس كل حالة على حدة. جميع العلاوات قابلة للتفاوض وبناء على مبلغ الإيداع الأول. يرجى الاتصال أنيوبتيون خدمة العملاء لمعرفة المزيد عن المكافآت كنت مؤهلا ل.


يجب أن تشعر بالراحة حول إجراء وديعة والتداول في أنيوبتيون.


أنواع خيارات الخيارات الثنائية في أنيوبتيون.


أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، الخيار +، لمسة واحدة * انتهاء الصلاحية المتاحة: كل ساعة عالية / منخفضة دفع تعويضات النسبة: 65-71٪ حتى لو كان الخيار الخاص بك تنتهي من المال سوف تحصل على 15٪ استرداد.


* تاتش وان توش ثنائي خيارات الصفقات تجري فقط في عطلة نهاية الأسبوع بعد ساعات التداول يوم الجمعة & # 8211؛ مساء الأحد.


مراجعة أنيوبتيون & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


يستخدم التداول ثنائي من قبل عدد كبير من الناس في الوقت الحاضر. يمكن استخدام التداول ثنائي لنوع رسمي وكذلك الفوركس من التداول. على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من الأسباب، كونها بسيطة هو الهدف الرئيسي لاستخدامه. تداول ثنائي بسيط عند فهم المفاهيم الأساسية منه. تحتاج إلى فهم هذه المفاهيم التي تريد التفوق في التداول ثنائي، وفشل ذلك سوف يؤدي إلى خسارة كبيرة في الوقت والمال. سنناقش أساسيات التداول الثنائي الآن. تحتاج إلى تحديد النوع الصحيح من الأصول بالنسبة لك لإدخال التداول، من خلال القيام بتحليل البصرية ما إذا كان هذا الأصل معين يمكن أن تجلب لك الربح أم لا. ولكن من دون الخبرة، من الصعب جدا القيام بهذه المهمة. تتطلب الخطوة التالية قليلا من المهارات المنطقية والتحليلية من أنت. يجب أن تكون قادرا على مراقبة وتحليل الاتجاهات التي تتغير من الآن فصاعدا. بناء على تحليلك وملاحظاتك، يجب عليك اتخاذ قرار من شأنه أن يساعدك على تحقيق أقصى قدر من أرباحك. معظم المبتدئين تفقد المسار في هذه المرحلة وتفقد المال. عليك أن تكون حذرا جدا في التداول الثنائي أنه إذا الأصول التي كنت قد استثمرت يزيد بمقدار فلسا واحدا، ثم الربح الخاص بك إلى أقصى حد في مضاعفات. وفي الوقت نفسه، هناك فرص ضخمة بالنسبة لك لجعل خسارة كبيرة، عندما الأصول التي كنت قد استثمرت خفض بمقدار منخفض جدا.


عروض أنيوبتيون تقنية لمسة واحدة، لذلك يو تحتاج فقط إلى الاتصال أو وضع، والتنبؤ الأسعار وشراء أو بيع. أنيوبتيون هو أول وسيط ينظم الاتحاد الأوروبي. يمكنك قراءة الآن الكثير من آراء المستخدمين جيدة في منتدى أنيوبتيون.


فرص اتخاذ قرارات خاطئة هو أكثر على مستوى الدخول كما كان لديك الحد الأدنى جدا من مستوى الخبرة وأنت أيضا ليست على بينة من الصعوبات فيما يتعلق التداول. إذا كنت تعتقد أنك تقع في هذه الفئة من الناس أولئك الذين هم على مستوى الدخول من التداول ثنائي وتحتاج إلى شخص لمساعدتك، ثم أنيوبتيون هو الحل الأفضل لك. أنيوبتيون هي الشركة التجارية الوحيدة التي تمنحك خيار الحصول على العودة 15٪ من المال كنت قد استثمرت في البداية على الرغم من أنك قد فقدت كل الأموال في الاستثمارات. فمن الأفضل دائما أن نعرف أن شخصا ما يعتني حقا لك ودعم لك في خسائرك أيضا. أنيوبتيون يفعل ذلك بالنسبة لك. ليس فقط الحصول على 15٪ من الاستثمار مرة أخرى في حالة الخسائر، ولكن يمكنك أيضا كسب مبلغ ضخم من الأرباح في حدود حوالي 65٪ إلى 71٪.


تقدم أنيوبتيون الخيارات الثنائية أوتوترادينغ:


يوفر أنيوبتيون عددا كبيرا من الخيارات لعملائها للتجارة. مع أنيوبتيون، لديك أكثر من 60 أنواع مختلفة من الأصول التي تشمل الفهارس والأسهم وأزواج من الفوركس والسلع وهلم جرا. أنيوبتيون يقدم لك، المستخدم - منصة ودية التي لا تحتاج إلى التكنولوجيا - والدهاء الرجل لأداء التداول مع واجهة المستخدم هذه. واجهة الويب التي تقدمها أنيوبتيون يسمح للمستخدمين اختيار كل واحد الخيار الذي ترغب في الحصول على فيما يتعلق التداول. يمكن تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية والأوقات لكل حساب الأصول، وبعد هذا الحساب سيتم بيعها أو شراؤها على النحو الذي وضعته لك. عملة لديها وجهان، وهكذا هو هذا واجهة المستخدم. العيب الرئيسي لهذه الواجهة المستخدم هو أن تحتاج إلى الحفاظ على جميع حسابات الأصول الخاصة بك مفتوحة من أجل فهم الوضع المالي الخاص بك. أي أنه لا يوجد خيار لك لتجميع جميع حسابات الأصول في صفحة واحدة. أيضا، لا يوجد خدمة الدردشة لمساعدتكم إذا في حالة إذا كنت تواجه بعض المشاكل.


لماذا أنيوبتيون أفضل من غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة؟


لماذا يجب أن تأتي إلى أنيوبتيون؟


كخبير محنك في مكانة من الأموال، فقد تم في الواقع يقابلها نفس المنصات ولكن تمكنت من جعل اسم متميز لنفسها. للوهلة الأولى، بدا الموقع بسيطا قليلا مع أدوات مختلفة قد أحتاج إليها عندما كنت قد أعدمت التبادل التجاري. لا توجد إعلانات دفعتني إلى فحص مواقع أخرى في أي مكان آخر. عند إنشاء حساب، كان هناك ما مجموعه ستة عشر الحقول التي يتعين تحقيقها. وفي حين أن البعض قد يتخلى عن إعطاء بياناتهم الشخصية، كان علي أن أمضي وقتا قصيرا لملء المعلومات المطلوبة التي هي وفقا لي هي البيانات ذات الصلة التي قد تغير التبادل المستقبلي على الموقع.


تغذية السوق من الأخبار في شريط الجزء الأيمن يسمح واحد للحفاظ على مسار الأحداث الأخيرة التي قد تؤثر على أسعار متقلبة في السوق. يمكنك أيضا الاشتراك في خدمة الرسائل التي يمكن استخدامها لإرسال رسالة نصية عندما يكون العقد للأصول الأساسية هو كل شيء عن انتهاء الصلاحية. البرنامج التعليمي الأساسي وتطوير الحساب التجريبي هو ممكن، مما يساعد الناس التجارة الجديدة لتجربة العالم كله من الخيارات الثنائية قبل أن يشارك المال الفعلي. واحدة من السمات الاستثنائية التي كانت لنا في رهبة العثور على أربعة خيارات مع مخطط واحد واحد. وهذا مفيد أساسا لأولئك الذين يتعاملون مع العديد من الخيارات في نقطة واحدة من الزمن. أداة إضافية باسم "لفة إلى الأمام" يسمح أيضا في تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يجعل من المرونة الإضافية اللازمة لتحسين الفرص المالية عدة. "أخذ الربح" التي يمكن الاستفادة منها بسهولة في رسوم قسط، يسمح للمستثمرين لإيواء في مكاسبهم في خمس دقائق قبل وقت انتهاء الصلاحية. "خط الربح" يظهر الرسم البياني للمكاسب ويعتبر فكرة ذكية تقدمها الشركة، أنيوبتيون.


من بين جميع الاستشاريين التجاريين في العالم، أنيوبتيون يمكن اعتبار أفضل مستشار تجاري بسبب خدماتها في الوقت المناسب وعلى الفور. عدد الأشخاص الذين يستخدمون أنيوبتيون يتزايد كل يوم. فمن السهل جدا لإنشاء حساب التداول مع أنيوبتيون. من السهل جدا تتبع الرابط الذي سيعيد توجيهك إلى نافذة التسجيل. تحتاج إلى ملء بعض المعلومات الأساسية عن نفسك وإرسال النموذج. بمجرد إرسال النموذج، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يحتوي على معلومات حساب أنيوبتيون الخاص بك. من هذا، يمكنك بدء تشغيل التداول الخاص بك من خلال أنيوبتيون.


نافذة التداول هي أول وأهم شيء ستراه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. سيتم عرض الموقع من حيث تتصفح المنطقة الزمنية الخاصة بك على الجانب الأيمن من النافذة العليا. كما سيتم إدراج الأصول التي تم تداولها مؤخرا في هذا المكان. سيكون هناك أيضا الرسم البياني المعروض، والتي سوف تظهر لك الاتجاه الذي يمكنك فهم تغير الأسعار من الأصول. إذا لاحظت كل من هذه الأمور مع أقصى قدر من الرعاية، يمكنك الحصول بشكل جيد جدا المزيد من الأرباح. إذا كنت ترغب في التجارة، تحتاج النقدية الافتراضية في حسابك لذلك. مع أنيوبتيون، لديك مجموعة واسعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل العملة إلى حسابك. يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي باستخدام بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان والنقطة المهمة هي، فهو خال تماما من أجل تحويل الأموال إلى حساب أنيوبتيون الخاص بك. يمكنك استخدام مونيبوكيرز (سكريل) طريقة الدفع كذلك. إذا كنت مؤهلا للحصول على مكافأة، سوف أنيوبتيون حميمة مباشرة لك إلى البريد الخاص بك بشأن خيارات المكافأة الخاصة بك. مع خيار لمسة واحدة المتاحة في موقعنا على شبكة الإنترنت، يمكنك الحصول على العائد من الحد الأقصى 200٪ إلى 300٪. يمكنك كسب ما يصل إلى نسبة 65-70 ببساطة من خلال مكالمة ووضع التداول. كل هذه أمثلة لمواطن المرونة لموقع ويب أنيوبتيون وكم يهتم للمستثمرين. لذلك أي شخص يريد التجارة دون أخذ الكثير من المخاطر، ويمكن الانضمام أنيوبتيون مع عيونهم مغلقة.


محاولة جلسة الدردشة الحية، جاء ممثل عبر الإنترنت بمجرد أن تبدأ الدردشة. السؤال الأول الذي كنت قد نشرت له دون أي تأخير، وهذا أيضا بطريقة بحيث حتى المتعلمين يمكن دراستها بسهولة. خمس مرات في الأسبوع إمكانية الوصول للموظفين للمشاركة في جلسات الدردشة وكذلك مراسلات البريد الإلكتروني قد لا تعتبر أعلى في الصناعة، ومع ذلك، يتم تعويضه في الواقع من قبل ميزة تعرف باسم "طلب معاودة الاتصال". ترك عدد ، لقد سجلت عبر الإنترنت والتحدث حقا، تلقيت مكالمة من مدير الحساب في غضون يوم واحد. كان حقا نوع لتقديم المساعدة في إنشاء حساب مع شركتهم. وبصرف النظر عن إمكانية الوصول إلى الرقم المجاني الدولي الذي يمكن للمرء أن الاتصال به، خدمة المستهلك لديها دعم متعدد اللغات كبيرة في خمسة عشر لغة مختلفة بما في ذلك اليونانية والعربية والدنماركية واليابانية والروسية والنرويجية.


في عام 2017، أنيوبتيون يقدم الخيار: لمسة واحدة. إذا قام العملاء بتعبئة الأصول أو الاتصال بها في الاتجاه الصحيح & # 8211؛ يتلقى العملاء دفعات الموعودة في وقت انتهاء الصلاحية. وتقول: & # 8220؛ سعر الأصول الأساسية يحتاج فقط الوصول إلى الحاجز مرة واحدة خلال حياتها ولا تحتاج إلى تجاوز هذا المستوى في وقت انتهاء الصلاحية. & # 8221؛


مراجعة أنيوبتيون.


نحن سعداء أن أعرض لكم إلى آخر من أعلى 10 مواقع تداول الخيارات الثنائية، وهذا يجري جدا أنيوبتيون موقع سهل الاستعمال، يجب أن كنت تبحث للتجارة أي نوع من الخيارات الثنائية أو جعل العملات ذات الصلة ثم يأتي هذا الموقع ينصح بشدة و ونحن ندعوك أن يكون قراءة جيدة من خلال جميع الميزات والفوائد من استخدام هذا الموقع الذي أدرجنا أدناه في موقعنا أي خيار الاستعراض.


أنيوبتيون تداول الخيارات الثنائية.


إذا لم تكن قد تداولت الخيارات الثنائية قبل ذلك، فإنها غالبا ما تكون مخيفة في البداية عندما تأتي عبر مواقع مثل موقع أي خيار، ولكن لتمكينك من الحصول على رأسك بالكامل حول كيفية عمل تداول الخيارات الثنائية، وعمق والأدلة مفيدة حقا المتاحة لعرض على موقعه على الانترنت. وفيما يلي عينات صغيرة من أنواع الخيارات الثنائية الصفقات يمكنك أن تجعل جنبا إلى جنب مع لمحة عامة عن كيفية عملهم.


ارتفاع منخفض الخيارات الثنائية - عندما أي تاجر ثنائي الخيار الجديد يجعل تجارتهم الأولى جدا هو عادة ارتفاع منخفض الخيار الثنائي أنها سوف تكون تلك الصفقات على. هذه سوف ترى ببساطة لديك لاختيار أي الأصول المتاحة على موقع أنيوبتيون وتلك التي تقرر أنه في نهاية فترة التداول اختيار قيمة هذا الأصل سوف تكون أعلى أو أقل من بدأ التداول في، إذا قمت بإجراء الصحيح التنبؤ ثم كنت قد فاز! بلمسة واحدة الخيارات الثنائية - قد ترى عرضت في أي موقع الخيار ما يعرف باسم الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، والآن هذه هي متعة تماما أنواع تداول الخيارات الثنائية وعند وضع الرهان على واحدة من هذه الأسعار من الأصول ببساطة للوصول إلى والمستوى المشار إليه في أي وقت بالنسبة لك قد وضعت التجارة الفائزة. حتى لو كانت القيمة تسقط بسرعة طالما أنها لمست هذا السعر ثم سيتم دفع لك التجارة الفوز الخاص بك. الحدود الخيارات الثنائية - إذا كنت قد لعبت أي وقت مضى ريد دوكر بوكر في كازينو، ثم هذا النوع من الخيار الثنائي هي مشابهة جدا لتلك اللعبة. يتم إعطاءك اثنين من أسعار مجموعة من أي أصل وإذا كان سعر ذلك الأصل لا يزال ضمن الحدود ثم يمكنك الفوز. الإغلاق المبكر الخيارات الثنائية - يمكنك الخروج من بعض الخيارات الثنائية التداول في وقت مبكر في أي خيار إذا كنت تريد أن تضمن لنفسك ربحا، ولكن عند اتخاذ مثل هذا النوع من الإغلاق المبكر للخيار الثنائي ثم سوف تدفع لك فقط نسبة من التجارة الفائزة ، لذلك سوف تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كان التمسك التجارة إلى وقت انتهاء الصلاحية أو اتخاذ ربح مخفض عن طريق خيار الإغلاق المبكر.


خيارات أنيوبتيون إيداع وسحب.


بطاقات الائتمان - إذا كنت ترغب في استخدام بطاقة الائتمان في موقع أنيوبتيون ثم كنت بالطبع بالطبع للقيام بذلك فقط، ولكن يجب أن يكون على علم أنه في بعض الأحيان بعض مصدري بطاقات الائتمان قد ننظر في الودائع الخاصة بك كسلفة نقدية وعلى هذا النحو أنها قد تهمة لك رسوم سلفة نقدية إضافية! سكريل - المحفظة على شبكة الإنترنت سكريل مثالية لكل من يريد أن يكون كل من صناديق التداول الخاصة بهم منفصلة عن حساباتهم المصرفية الرئيسية، كما كنت قادرا على الاحتفاظ بها على الانترنت في سكريل المحفظة على شبكة الإنترنت ومن ثم نقل الأموال إلى أو الخروج من أي الخاص بك أي حساب الخيار في الإرادة. تحويل الأموال - يمكنك إرسال الأموال على الفور عن طريق حسابك المصرفي عبر الإنترنت كما أنيوبتيون قد أضافت فقط أسلاك البنك كوسيلة متاحة لك لتمويل حسابك معهم، سوف تكون أيضا قادرة على سحب أموالك من موقع أنيوبتيون باستخدام سلك البنك . المال غرام - يمكنك البوب ​​في أي ماني غرام منفذ في أي بلد والحصول على الأموال المرسلة إلى أي موقع الخيار على الفور، يرجى الاطلاع على صفحاتهم المصرفية للحصول على معلومات بشأن من وإلى أين ترسل تلك الأموال إلى ويسترن يونيون - خدمة تحويل الأموال آخر على العرض في موقع أنيوبتيون هو ويسترن يونيون. ولكن يرجى أن يكون على علم عند استخدام ويسترن يونيون هناك ستكون الرسوم لدفع وهذه الحاجة إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار عند إرسال الأموال بهذه الطريقة!


أنيوبتيون الفوركس تجارة العملات.


إذا كنت ترغب في التجارة والرهان على قيمة أي اثنين من أزواج العملات ثم كنت في الحظ كما في موقع أنيوبتيون يمكنك أن تفعل ذلك تماما. لديهم بالطبع حصل على جميع العملات الرئيسية يقترن معا وجعل مثل هذه التجارة تحتاج ببساطة لاختيار اختيار ثم الرهان على العملة التي تعتقد أن زيادة أو نقصان في القيمة.

No comments:

Post a Comment