Saturday 3 March 2018

الفوركس التطبيق ويندوز 8


تشارتيق هو أفضل ويندوز 8، 10 الفوركس التطبيقات المتاحة.


هناك الكثير من التجار الفوركس التي تستخدم ويندوز 8 أقراص كأدوات رئيسية، وإذا كنت أيضا من بينها، ثم تحتاج إلى أن يكون تحت تصرفكم مفيد ويندوز 8 الفوركس التطبيق. من جميع التطبيقات المتاحة حاليا، يبدو تشارتيك ليكون أفضل اقتراح.


أصدرت تشارتيك لمسة ويندوز 8 الأسهم وفوركس رسم التطبيق قبل عام تقريبا، مرة أخرى في فبراير 2018، ولكن فقط الآن لدينا نظرة على ذلك. وبما أن الأداة الرئيسية لمتداول الفوركس تتمثل في الرسوم البيانية، هذا & # 8217؛ s ما هذا التطبيق هو كل شيء. في 22،99 $، فإنه & # 8217؛ بالتأكيد ليست أرخص التطبيق الفوركس المتاحة، ولكن على الأقل كنت تعرف أنه & # 8217؛ ق شيء المهنية. هناك & # 8217؛ s أيضا خيار تجريبي مجاني، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق المال أم لا.


ماجستير الفوركس على قرص ويندوز 8 الخاص بك مع هذا التطبيق.


يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك المؤشرات المتميزة وأدوات الرسم والبيانات عالية الجودة. يعمل تشارتيق مع إيماءات اللمس، أو باستخدام لوحة مفاتيح وماوس & # 8211؛ مما يسمح لك لاستخدامه بغض النظر عن ما ويندوز 8 الجهاز الذي & # 8217؛ إعادة تشغيل. قوة الرسم البياني سطح المكتب مع سهولة والأناقة من التطبيق التي تعمل باللمس! يتضمن تشارتيق زائد البيانات عالية الجودة نهاية اليوم مجانا مع خيارات الاشتراك غير مكلفة في الوقت الحقيقي، وتدفق البيانات اللحظية.


منذ ويندوز 8 هو كل شيء عن خلط سطح المكتب والجوال معا، فإن التطبيق يعمل على أجهزة سطح المكتب، مع لوحة المفاتيح التقليدية والماوس وعلى واجهات المحمول، مع دعم اللمس. سيكون لديك تحت تصرفكم مجموعة كاملة من الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، مثل المؤشرات قسط، وأدوات الرسم، والبيانات عالية الجودة. التطبيق يأتي مع الكثير من ميزة مثيرة للاهتمام ومفيدة، والتي هنا هي بعض من أفضل منها:


StockTwits! & # 8211؛ أكثر من 150،000 مستثمر يناقشون الأسهم وينضمون إليهم ويتعلمون المزيد عن الأسواق نهاية حرة من الأسهم اليومية للأسهم والمؤشرات الرئيسية الكشف التلقائي للفجوات المفتوحة أو المغلقة بسهولة إنشاء قوائم المراقبة تتوقع أداة الإسقاط سيناريوهات الأسعار المستقبلية حساب ومؤامرة تتحرك المتوسطات مقابل مؤشرات مثل رسي والحجم.


لمشاكل الكمبيوتر المختلفة، ونحن نوصي لاستخدام هذه الأداة.


هذه الأداة سوف إصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة، حمايتك من فقدان الملف، والبرمجيات الخبيثة، فشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. إصلاح بسرعة القضايا بيسي ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:


قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر هذه. انقر فوق "بدء المسح الضوئي" للبحث عن مشكلات ويندوز التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر. انقر على "إصلاح الكل" لإصلاح جميع المشكلات (يتطلب الترقية).


الوظائف ذات الصلة.


هذه هي أفضل 3 الحاجيات كريبتوكيرنسي ويندوز 10 لموقع الويب الخاص بك.


5 أفضل العالمي أوسب متعددة شحن الكابلات ل اضافية الاتصال.


أفضل برامج التصميم الداخلي لنظام التشغيل ويندوز لإطلاق العنان للمصمم المنزل داخل.


6 أفضل تقنيات عمليات المحاكاة للكمبيوتر.


أفضل تطبيقات مشغل دفد لمستخدمي ويندوز 10.


عروض الشريط الأحمر: خصومات ويندوز 8 تطبيقات & # 038؛ ألعاب [# 16]


ترادينغفيو التطبيق يطلق ويندوز 8، 10، المسارات الأسهم والعملات.


في بداية هذا العام، شاركنا معك ما كنا نظن أن يكون في الوقت أفضل التطبيق الفوركس ويندوز 8 المستخدمين في متجر ويندوز. الآن، لأولئك منكم الذين يتبعون الأسهم أو العملات من ويندوز 8 أقراص، ونحن & # 8217؛ حصلت على التطبيق الجديد للحديث عن اليوم & # 8211؛ عرض التداول.


لدينا أقراص ويندوز 8 والأجهزة يمكن أن تصبح أدوات التداول الحقيقية إذا كنا نعرف التطبيقات المناسبة لاستخدام لذلك. صدر مؤخرا على متجر ويندوز، و ترادينغفيو التطبيق المالي الرسمي يأتي مع الحق في مجموعة من الأدوات للتجارة واتباع حركة الأسواق المالية. لأنه يأتي مع حجم أكثر قليلا من واحد ميغابايت ويمكن تحميلها مجانا تماما باتباع الرابط المقدم في نهاية المقال. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا التطبيق التمويل نفسي لبضع دقائق جيدة وفوجئت لاحظت أنه لا توجد إعلانات على الإطلاق، وأن كل شيء يتحرك حقا، سريع حقا.


التطبيق ترادينغفيو الرسمي لأجهزة ويندوز 8.1 يأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة، مثل قائمة المراقبة التي يمكنك تخصيص لتتبع الأسهم والصناديق المشتركة والعقود الآجلة والفهارس والعملات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات وحتى بيتكوين أن كنت & # 8217؛ المهتمة في؛ مع هوتليستس ترى القوائم أوفلوتيرد كبار قادة الحجم، كبار الرابحين والخاسرين الأعلى. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي هي دقيقة حقا وتأتي مع تقنية الرسوم البيانية مثيرة للإعجاب. إذا كنت مستثمرا أو بدأت للتو، يمكنك الحصول على أفكار التداول والحصول على مجتمع المستثمرين الأكثر نشاطا في العالم.


التطبيق المالية من ترادينجفيو يساعدك على تتبع معلومات دقيقة للأسهم وغيرها من الأسواق مع المخططات الأكثر تقدما المتاحة. إعداد قوائم المراقبة الشخصية ومتابعة القوائم الساخنة مع كبار الرابحين والخاسرين. شاهد أهم الأفكار المنشورة من ترادينجفيو، المستثمر الأكثر نشاطا ومجتمع المتداولين في العالم. تسليمها من خلال تجربة ويندوز مصممة بعناية ومبسطة.


الى جانب ذلك، التطبيق يحتوي على الرسومات التحليل الفني التي تحتوي على خطوط الاتجاه، بيتشفوركس، غانز، والألياف وغيرها. وهناك أيضا أكثر من ستين مؤشرات تلقائية. باستخدام ترادينجفيو، يمكنك الحصول على الرسوم البيانية التفاعلية للأسهم المفضلة من جميع أنحاء العالم، إلى الآجلة (النفط والغاز الطبيعي والذهب والحبوب) والعملات وفوركس والمؤشرات العالمية، وكذلك. ولكن هذا ليس كل شيء، يمكنك حتى إنشاء أي ينتشر تريد وحتى متابعة أحدث يقتبس على بيتكوين.


وتشمل الميزات الأخرى القدرة على مقارنة أي رموز ل SnP500، تغيير أنواع الرسم البياني عن طريق اختيار شمعة، منطقة، شريط، خط، رينكو، كاجي، أو بنف والاستفادة من البلاط مرمزة لايف التي تحصل على تحديثها في الوقت الحقيقي مع المعلومات ذات الصلة.


لمشاكل الكمبيوتر المختلفة، ونحن نوصي لاستخدام هذه الأداة.


هذه الأداة سوف إصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة، حمايتك من فقدان الملف، والبرمجيات الخبيثة، فشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. إصلاح بسرعة القضايا بيسي ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:


قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر هذه. انقر فوق "بدء المسح الضوئي" للبحث عن مشكلات ويندوز التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر. انقر على "إصلاح الكل" لإصلاح جميع المشكلات (يتطلب الترقية).


الوظائف ذات الصلة.


أعلى 5 ويندوز 8، 10 تطبيقات التسوق للحصول على أفضل الأسعار.


10 أفضل لوحات المفاتيح بلوتوث لنظام التشغيل ويندوز 10.


الاستيلاء على هذه الألعاب المحمولة الألعاب الرخيصة قبل أن & # 8217؛ بيعت بها.


تطبيقات إينستاجرام لنظام التشغيل ويندوز 8، 10: أفضل للاستخدام.


5 أفضل برنامج إدارة الحدث لحدث الصداع مجانا.


ويندوز 8 الأحمر الشريط الصفقات: قاموس أكسفورد، التنين & # 8217؛ ق عجينة، مزرعة الهيجان 2.


ز العملات التطبيق ويندوز 8.


تحويل 180+ العملات على جهاز ويندوز 8 الخاص بك مع معظم العملات الأجنبية تحميل التطبيق في العالم - ز العملة. ويتميز ما يصل إلى لحظة أسعار الصرف والرسوم البيانية التاريخية، وحتى يخزن آخر أسعار تحديثها، لذلك يعمل حاليا. مع أكثر من 55 مليون التنزيلات، وقد ظهرت هذه الحرة وبسيطة حاسبة العملة من قبل بي بي سي، لوس انجليس تايمز، كنن، وقناة السفر!


منصات متحركة.


أرسل لنا ردود الفعل.


ويندوز 8: ز العملات التطبيق التعليمات تحميل ز العملات التطبيق.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ز العملة التطبيق ل ويندوز فون.


تحويل 180+ العملات على ويندوز فون الخاص بك مع معظم العملات الأجنبية تحميل التطبيق في العالم - ز العملة. ويتميز ما يصل إلى لحظة أسعار الصرف والرسوم البيانية التاريخية، وحتى يخزن آخر أسعار تحديثها، لذلك يعمل حاليا. مع أكثر من 55 مليون التنزيلات، وقد ظهرت هذه الحرة وبسيطة حاسبة العملة من قبل بي بي سي، لوس انجليس تايمز، كنن، وقناة السفر!


منصات متحركة.


أرسل لنا ردود الفعل.


ويندوز فون: ز كيرنسي أب الأسئلة الشائعة تحميل ز كيرنسي أب.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


Описание.


- وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، والحد من وقف، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة.


- وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.


- تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري.


- عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيدر فوريكسيندر فور إكسهانج السوق الحالي والتحليل.


- ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.


مساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية.


- Место различных типов заказов، в том числе рынка، стопора، أوكو، если потом، если потом أوكو и трейлинг-стопа.


- Доступ наши интуитивные подсвечника، бар или линейные графики، которые имеют более 35 инструментов для рисования и технические индикаторы، исторические данные، временные рамки от нескольких минут до суток،-пинч на-зум функциональности и плавной прокрутки для оптимального просмотра опыт.


- Получение уведомлений аудио скорости через мгновенные уведомления.


- Стрим заголовки رويترز نيوس и патентованный فوريكسينزيدر فوريكس для текущих рыночных комментариев и анализа.


- особенности روبست управления учетных записей، инструменты отчетности и многие другие.


-Получить помощь от наших представителей поддержки клиентов через чат.

No comments:

Post a Comment