Thursday 1 March 2018

استراتيجية نظام الفوركس


استراتيجية نظام الفوركس
سهلة بسيطة وعالية الاحتمالات العرض والطلب مناطق التداول مع السيارات فيبو نظام المنطقة التجارية. نعم، أنت & # 8217؛ الحق & # 8230؛ يمكننا استخدام منطقة العرض والطلب للعثور على أفضل الصفقات. العرض والطلب هو مفهوم يحلل كيفية تحرك الأسواق المالية. على كل رسم بياني للسعر، هناك نقاط سعر ومناطق حيث تتحول الأرصدة بين المشترين [& # 8230؛]
أفضل مؤشر أسعار السلع الأساسية 5 (مؤشر قناة السلع).
مجانا دونلود أفضل بيست 5 الفوركس تسي (مؤشر قناة السلع) استراتيجية التداول & # 8211؛ مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. كيفية التداول تسي يقيس الاختلاف الإحصائي من المتوسط. هو [& # 8230؛]
تأثير التضخم أو مؤشر أسعار المستهلك في تداول الفوركس.
دور التضخم & # 8211؛ فالتضخم هو من عدید العدید من العدو المراوغة للبنوك المرکزیة في جمیع أنحاء العالم. وقد أحرز تقدم كبير على مر العقود. وفي الفترة من 1973 إلى 1987، كانت مستويات التضخم في البلدان الصناعية قريبة من نسبة 7.5 في المائة. وبعد عقد من الزمن، في عام 1989، تراوحت مستويات التضخم في [& # 8230؛]
بسيطة مربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول.
دقة عالية، بسيطة ومربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول. هذا المؤشر متعرج إعادة رسم. الجواب القصير: نعم. ولكن، فإنه يعيد فقط إذا لم يتم الانتهاء من ارتفاع سوينغ عالية / نقطة منخفضة سوينغ بعد. وبمجرد الانتهاء، فإنه لا يمكن إعادة رسم كما هو الآن سوينغ ارتفاع منخفض / سوينغ منخفض هو المقبل لتشكيل وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل [& # 8230؛]

استراتيجيات الفوركس.
لا يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحا باستمرار دون الالتزام ببعض استراتيجية الفوركس. يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد لبناء استراتيجية التداول الخاصة بك أو لتكييف واحد موجود لاحتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب.
ما هي استراتيجية التداول؟
في معظم الأحيان، استراتيجية التداول هي مجموعة من قواعد الدخول والخروج، والتي يمكن للمتداول استخدامها لفتح وإغلاق المراكز في سوق الصرف الأجنبي. يمكن أن تكون هذه القواعد بسيطة جدا أو معقدة للغاية. عادة ما تتطلب الاستراتيجيات البسيطة عددا قليلا فقط من التأكيدات، في حين أن الاستراتيجيات المتقدمة قد تتطلب تأكيدات وإشارات متعددة من مصادر مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، قد تحتوي استراتيجية التداول على بعض قواعد إدارة الأموال أو المبادئ التوجيهية. بعض الاستراتيجيات (على سبيل المثال مارتينغال) يمكن أن تتمحور حول تقنيات تحديد الحجم.
وبصرف النظر عن قواعد الدخول والخروج والمبادئ التوجيهية لإدارة الأموال الاختيارية، غالبا ما تتسم الاستراتيجيات بقائمة الأدوات التجارية اللازمة لاستخدام الاستراتيجية المعينة. هذه الأدوات هي عادة الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية أو الأساسية، بعض بيانات السوق أو أي شيء آخر يمكن استخدامها في التداول. عند اختيار استراتيجية، تحتاج إلى فهم، أي من الأدوات المطلوبة لديك في حيازة.
من المهم اختيار إستراتيجية أو نظام يسهل متابعته مع جدول التداول اليومي الخاص بك والذي يمكن تطبيقه بنجاح مع حجم رصيد حسابك.
الميكانيكية مقابل تقديرية.
وتسمى استراتيجيات الفوركس التي يتم تداولها على أساس قواعد رياضية صارمة مع عدم وجود شروط غامضة وأي قرارات التداول الهامة التي يتعين أن يقوم بها التاجر الميكانيكية. مثال جيد على النظام الميكانيكي هو استراتيجية عبر المتوسط ​​المتحرك، حيث يتم إعطاء فترات ما ويتم إدخال المواقف وخرج بالضبط عند نقطة الصليب. عند العمل مع استراتيجية التداول الميكانيكية، فمن السهل أن باكتست واحد وتحديد ربحيتها. يمكنك أيضا أتمتة هذا النظام عن طريق المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​أو أي برامج التداول الأخرى. العيب المعتاد لهذه الاستراتيجيات هو عدم وجود مرونة قبل التغييرات الأساسية في سلوك السوق. الاستراتيجيات الميكانيكية هي خيار جيد للتجار دراية في التداول الآلي و باكتستينغ.
وتسمى الاستراتيجيات التي تحتفظ ببعض الشكوك ولا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة في القواعد الرياضية تقديرية. ويمكن إعادة تقييم هذه الاستراتيجيات يدويا فقط. كما أنها عرضة للأخطاء العاطفية والتحيزات النفسية المختلفة. على الجانب المشرق، التداول الإختياري مرن جدا ويسمح للمتداولين ذوي الخبرة بتجنب الخسائر في أوضاع السوق الصعبة، في حين يوفر فرصة لتوسيع الأرباح عندما يرى التجار ذلك ممكنا. من المحتمل أن يبقی متداولو العملات النيوپية بعيدا عن التجارة التقديرية، أو علی الأقل يحاولون تقليل مدى تقديرهم في التداول.
الاستراتيجيات.
في هذا المستودع استراتيجية الفوركس، وسوف تجد الاستراتيجيات المختلفة التي تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية هي:
مؤشر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات التداول التي تستند إلى مؤشرات الرسم البياني الفوركس القياسية ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى بعض برامج الرسم البياني (على سبيل المثال منصة ميتاترادر). وتوصي هذه الاستراتيجيات فكس للتجار الذين يفضلون مؤشرات التحليل الفني على كل شيء آخر:
حركة الاسعار.
إجراءات السعر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات تداول العملات التي لا تستخدم أي مخطط أو مؤشرات أساسية، بل تعتمد بدلا من ذلك على حركة السعر. هذه الاستراتيجيات سوف تناسب كل من التجار على المدى القصير والطويل الأجل، الذين لا يحبون تأخير المؤشرات القياسية ويفضلون الاستماع كما يتحدث السوق. أنماط شمعدان مختلفة، موجات، الاستراتيجيات القائمة على القراد، الشبكة وأنظمة موقف معلقة و [مدش]؛ فإنهم جميعا يقعون ضمن هذه الفئة:
الأساسية.
استراتيجيات الفوركس الأساسية هي استراتيجيات تقوم على عوامل أساسية محضة تقف وراء العملات المشتراة والمباعة. المؤشرات الأساسية المختلفة، مثل أسعار الفائدة وإحصاءات الاقتصاد الكلي، تؤثر على سلوك سوق الفوركس. هذه الاستراتيجيات هي شعبية جدا وسوف تفيد التجار على المدى الطويل التي تفضل تحليل البيانات الأساسية على العوامل الفنية:
اختبار استراتيجية الفوركس.
من المهم جدا اختبار إستراتيجية التداول الخاصة بك قبل أن نعيش معها. هناك طريقتان لاختبار استراتيجية التداول المحتملة الخاصة بك: باكتستينغ والاختبار إلى الأمام.
Backtesting.
باكتستينغ هو نوع من اختبار استراتيجية أجريت على البيانات السابقة. ويمكن أن تكون إما الآلي أو اليدوي. ل باكتستينغ الآلي، ينبغي ترميز برنامج خاص. الاختبار الآلي هو أكثر دقة ولكن يتطلب نظام التداول الميكانيكية بالكامل لاختبار. الاختبار اليدوي بطيء ويمكن أن يكون غير دقيق بدلا من ذلك، ولكن لا يتطلب أي برمجة إضافية ويمكن القيام به دون أي عملية إعداد خاصة. وينبغي أن تؤخذ أي نتائج باكتستينغ مع حبة الملح كما قد تم إنشاء استراتيجية اختبارها لتناسب البيانات التاريخية باكتستينغ معينة.
الاختبار الأمامي.
يتم إجراء اختبار إلى الأمام إما على حساب تجريبي أو على حساب صغير جدا (الصغير) الحية. خلال هذه الاختبارات، تتداول عادة مع استراتيجيتك كما لو كنت تتداول حسابك المباشر. كما هو الحال مع باكتستينغ، يمكن أيضا أن تكون مؤتمتة الاختبار إلى الأمام. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول أو خبير مستشار لتنفيذ النظام الخاص بك. وبطبيعة الحال، مع استراتيجية تقديرية، كنت تقتصر فقط على الاختبار اليدوي. وتعتبر نتائج الاختبار إلى الأمام أكثر فائدة وتمثيلا من نتائج الاختبارات الخلفية.
تفسير النتائج.
ومع ذلك عليك أن تقرر لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك، تحتاج إلى فهم النتائج التي تحصل عليها. بشكل حدسي، كنت ترغب في الحكم على النتائج وفقا للربحية الاستراتيجية، ولكن يجب أن لا ننسى معايير هامة أخرى من استراتيجيات التداول الناجحة. وهي: أحجام السحب المنخفضة، وفترات السحب القصيرة، والاحتمال المرتفع للفوز، ومعدلات عالية من المكافأة إلى المخاطرة، وعدد كبير من الصفقات. من الناحية المثالية، يجب أن يكسب النظام الخاص بك بشكل جيد على الصفقات الصعودية والهبوطية، وينبغي أن يكون منحنى التوازن الناتج متسقة وموحدة، دون قطرات كبيرة أو فترات مسطحة طويلة.
إذا كنت تستخدم ميتاتريدر للاختبار أو اختبار الأمام، يمكنك استخدام أداة تحليل التقرير لدينا لفهم أفضل للجوانب القوية والضعيفة لاستراتيجيتك.
قراءة متعمقة.
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات عن استراتيجيات الفوركس أو تحتاج إلى بعض الأمثلة الإضافية من استراتيجيات العمل، انكم مدعوون الى تصفح قسم الكتب الإلكترونية لدينا على استراتيجيات للتعلم من الكتب الإلكترونية للتحميل مجانا تماما. يمكنك أيضا اختيار قراءة بعض المقالات من قسم بناء الإستراتيجية لتحسين معرفتك بالموضوع.
إذا كنت ترغب في مشاركة استراتيجية تداول الفوركس مع التجار الآخرين، أو ترغب في طرح بعض الأسئلة المتعلقة بالاستراتيجيات المعروضة هنا، من فضلك، والانضمام إلى مناقشة استراتيجيات الفوركس في المنتدى.

إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

استراتيجية نظام الفوركس
من: أندرو صراف.
D الأذن مشغول والإحباط،
تبحث عن نظام الفوركس الخوف الذي يعمل فقط، شهر بعد شهر؟
نظام أبسط؟
شيء من هذا القبيل:
أندروز نظام الفوركس يمكن تداول أي زوج العملات ومعظم السماسرة تسمح لك لتداول 50 زوجا أو أكثر & هيليب؛
وماذا لو كنت تتداول في 10 دولار لكل نقطة. احسب!
بلدي نظام تطوير شخصيا:
تبدو جيدة، أليس كذلك؟
موافق، انها رائعة وندش]؛ لذلك لماذا هذا نادر جدا؟
لماذا هو أن معظم التجار العملة الخاصة هي في الواقع فقدان المال؟
& لدكو؛ لأنهم & [رسقوو]؛ إعادة الناس نحصل على المال من! & رديقو؛
ولكن هذا ليس السبب لماذا من الصعب أن تستفيد بانتظام من الفوركس.
وهذا يعني أنه في العالم معقدة بشكل لا يصدق من أسواق العملات و هيليب؛
مشاهدة الأخبار، والنشرات الإخبارية المالية أو استخدام المنطق لن تساعدك.
ما تحتاجه هو خطة، خطة بروفن التي تعمل، لذلك إذا كنت تريد تاجر محبط كما كنت، اقرأ هذا:
I & [رسقوو]؛ م الذهاب للكشف عن بلدي نظام بسيط أن 'ق اتخذت لي (وعشرات من زبائني) من مقامر فضولي للتاجر المهنية وندش]؛ ويمكنك أن تكون هذا أيضا!
سوف ترى أيضا مثالا كلاسيكيا لما يحدث إذا كنت تحصل على الجشع جدا و هيليب.
أعطني فرصة لأقول لكم عن ذلك. إذا كنت يمكن أن تظهر لك نظام بلدي جيدة كما أقول، وآمنة كما أقول، ثم ببساطة إعطائها الذهاب، حسنا؟
& لدكو؛ لماذا & رديقو؛ هو لأنني لا أريد أن & لدكو؛ هل برودي و رديقو؛ وندش]؛ أبدا!
فماذا، أو من، برودي؟
انه الرجل الذي أثبت لي أن كنت حقا يمكن أن تجعل الدخل العادي من الفوركس، في حين جعل دخلك أكبر و أكبر و هيليب.
الدروس البسيطة برودي علمني قد غيرت حياتي.
أريد تغيير حياتك للأفضل أيضا، لذلك قبل تقديم هذا لك هنا على موقع الويب الخاص بي، وأنا بحاجة إلى إثبات ذلك و هيليب.
قلت لك في وقت سابق أن بعت 400 نسخة من هذا النظام على موقع ئي باي، أليس كذلك؟
هنا الشيء، والآلاف قد يحاول كل يوم ولكنك ببساطة لا يمكن أن تعطي لنفسك تصنيف جيد على موقع ئي باي.
الناس الآخرين يجب أن نفعل ذلك!
بعد كل شيء، باي تمتلك باي بال؛ أنهم يعرفون عن الأمن.
كنت تقاسم الحب وندش]؛ والحصول على مراجعات وشهادات!
حتى الآن أن أنا & [رسقوو]؛ أوضح ذلك، نلقي نظرة على هذه الصورة الأخيرة:
هذا لم يسمع به تقريبا لأكثر من حفنة من المبيعات !!
الآن ننظر إلى تصنيفات النجوم وندش]؛ 5 نجوم على طول الطريق طفل!
يمكنك أن ترى أيضا أصبحت عضوا في موقع ئي باي قبل بضع سنوات، مرة أخرى في عام 2007 وكان دائما على وضع جيد وسمعة.
أنا & [رسقوو]؛ م الصفقة الحقيقية، وأنا و [رسقوو]؛ لقد ساعدت الكثير من الناس الآخرين وأنا & [رسقوو]؛ م لا تذهب إلى أي مكان، حسنا؟
أنا & [رسقوو]؛ م هنا بالنسبة لك، والآن يرجى النظر في شيء آخر & هيليب؛
هذا المنتج الفعلي مثل ساعة 500 $ أو كمان $ 2000؛ وهذا هو برنامج للتحميل ل MT4 والكتاب الإلكتروني الخاص بي.
ماذا يعني ذالك؟
وهو ما يعني أنه سيكون أسهل شيء في العالم لأي العملاء المتعيسين ليترك لي تصنيف سيئة ونداش؛ وأنهم لن يكون لديهم حتى العودة النظام الخاص بي!
وهنا مجرد دزينة واحدة من الشهادات الواردة:
يمكنك أن ترى أنا & [رسقوو]؛ م يجري مباشرة معك هنا؛ أنا & [رسقوو]؛ م لا يدعي أن يكون مليونير أو نوع من الضخمة-- قطب، موافق؟
أعتقد أنه يمكن أن يساعد قليلا؟
من الواضح أن النظام الخاص بي هو قيمة بالنسبة لك وانها جعلت لي جدا & لدكو؛ مريحة & رديقو؛ ولكن أنا دون & [رسقوو]؛ T تريد التباهي و تبختر حول مثل روكفلر و هيليب.
لماذا لا، قد تسأل.
يمكنك أن تتخيل وجود الصالة الرياضية الصديق؟
شخص للبحث عن والحصول على دوافع؟
ماذا عن فوركس & لدكو؛ معلم & رديقو ؛، شخص ناجح بالفعل وتدريس لك الحبال؟
بالنسبة لي برودي كان بوث & نداش؛ حتى فجر أمواله، ودمر زواجه وندش]؛ ولم تظهر وجهه في الصالة الرياضية مرة أخرى!
في المرة الأولى التي التقيت به كان المفاخرة عن سيارته الجديدة، بيضاء كبيرة لكزس سوف، زوجته جميلة وابنة تخرج منه كما كان يقول مدير الصالة الرياضية لدينا حول 5.7 لتر V8 لها.
& لدكو؛ النقدية المدفوعة. & رديقو؛ وقال انه اسمحوا لي أن أعرف، مع سمرك.
مثل سيارته، كان كبيرا. & هيليب؛ وسرعان ما اكتشفت برودي فقط كان حقا 2 الموضوعات انه يحب الحديث عن وعضلاته والمال و هيليب.
بالتأكيد، كان مثير للإعجاب ولكن بطريقة مزعجة، هل تعلم؟
تعذر إيقاف فرك وجهك فيه.
هذا ليس لماذا أنا يدعو له الخاسر على الرغم من.
اسمحوا لي أن أشرح ذلك & نداش؛ إنه خاسر لأنه & هيليب؛
أعطاني ما يكفي من الأدلة حول الفوركس وندش]؛ وجعلها سليمة سهلة بما فيه الكفاية & نداش؛ أن اشتريت كتابا على الفوركس لمعرفة المزيد عن نفسي.
لأنه قال أنه كان من السهل، أليس كذلك؟
& لدكو؛ الفوركس هو نمر، سوف مزق لك إذا كنت لا حذرا؟ السر هو جعل المال، لا خطر عليه & رديقو؛
ثم بعد 4 أشهر فقط، حدث أمران مهمان جدا & هيليب؛
بعد تدمير عدد قليل من الحسابات التجريبية كنت التداول لريال مدريد. أنت تعرف مسبقا ما حدث هناك، كنت سرعان ما فقدت أكثر مما ربحته (نعم، & لدكو؛ النمر & رديقو؛!)
ولكن ذلك لم برودي!
واحد الخميس انه فقط لم يكن هناك، ثم ألغى عضويته.
قريبا الصالة الرياضية كان يطن مع القيل والقال & هيليب.
أولا سمعنا انه و رسكو؛ d فقدت، بيج تايم، في حين التداول.
كان أول شيء للذهاب لكزس جميلة، والعودة إلى التجار.
في غضون أسابيع قالت الشائعات زواجه انفجرت، وانتهت زوجته حتى العودة إلى والدتها مع ابنة، تم غلق المنزل وندش]؛ كان قد انتهى بالنسبة له.
كان هناك بعض القيل والقال الآخرين ولكن لم أكن أريد أن أسمع ذلك حقا. وسوف أقول هذا على الرغم من:
إذا كان شخص ما يدعم الأسرة من خلال معرفة سر لجعل آمنة، وزيادة الدخل من الفوركس، ثم أنها الإفراط في النفوذ ومسح أنفسهم وأسرهم خارج؟ ثم نعم، هذا خاسر في كتابي.
حتى مجرد ما كان سرا له، عندما كان وسكو؛ صنع البنك و [رسقوو]؛ بشكل منتظم؟
ما هي القواعد التي كان يتبعها؟
قبل أن يحاول الحصول على معقدة جدا وذكية جدا لصالحه الخاصة؟
لم أستطع & نداش؛ ولم تريد & نداش؛ نسأل برودي نفسه!
لذلك ظللت أبحث عن برودي و رسكو؛ ق سر ثروة موثوقة من الفوركس، و هيليب؛
أكثر تعلمت أكثر تعقيدا أدوات بلدي حصلت.
تجربة & لدكو؛ روبوتس & رديقو؛ و & لدكو؛ الصيغ & رديقو؛ لقد وجدت أن كل الآن وبعد ذلك يمكن أن تجعل المال الحقيقي، والمال العظيم، والمال رهيبة!
وأنا فقدت أو تنفق حتى أسرع!
لم أكن أدرك في ذلك الوقت - كنت بدأت بالفعل لجعل الخطأ برودي و رسكو؛ ق!
لذلك اشتريت المزيد من الأدوات، غلاف ورقي آخر، وآخر الروبوت و هيليب.
الحديث عن الروبوتات، وتذكر أن المشهد في روبوكوب؟
فوركس & لسو؛ روبوتس & رسكو؛ تتطلب ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على، متصلة في جميع الأوقات.
ولكن ماذا لو كنت تعاني من قطع السلطة بسيطة؟
أو انقطاع الإنترنت؟
هل يمكن أن ينتهي بك الأمر مثل برودي، في حقيبة الجسم المالي!
قلت 2 حدث أشياء هامة حول هذا الوقت & نداش؛ والآخر كان ولادة أول طفلي، أنجيلا.
نعم، حصلت على بلدي فتاة صغيرة لحماية وكسب ل!
هذا هو السبب في أنه كان مخيفا جدا عندما أدركت أن للتعافي من & لدكو؛ خلل الروبوت & رديقو؛ I & [رسقوو]؛ د لجعل مكاسب ضخمة، مكاسب شبه مستحيلة للتعويض عن تلك الخسارة.
في ذلك الوقت كان واحدا فقط الكبرى (حوالي 1600 دولار أمريكي) ثروة بالنسبة لي. هيك، فإنه لا يزال جزءا من المال وندش]؛ وفقدت يوما ما تقريبا في جلسة واحدة في وقت متأخر من الليل.
تصحيح & نداش؛ فقد الروبوت ذلك!
أن يكون ذلك فقط. ذهب.
ما زلت أتذكر الصدمة.
حتى إذا كنت لا تستفيد من نظام I & [رسقوو]؛ تقاسم m اليوم، حتى لو كنت لا تفعل، أريد منك أن تفهم شيئا مهم حقا:
هنا فقط بعض الأسباب التي أريد أن تساعدك على التجارة بأمان و يدويا، مع العلم لماذا أنت و رسكو؛ ري جعل الحق الصفقات.
لا تثق في أي وقت مضى (روبوت!):
فهم أن الروبوت هو أبدا التلقائي حقا.
بحلول الوقت الذي تعرف متى وكيفية استخدامه يمكن أن يكون التداول بشكل أفضل، يدويا.
الحديث عن فهم وتكوين (ومعرفة) فوركس الروبوت هو في كثير من الأحيان أكثر تعقيدا من مجرد تعلم التجارة & نداش؛ و أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية التجارة كما الموالية مربحة!
الشيء هو & هيليب؛ الروبوتات لديها ميزة واحدة فقط - أنها لا تحصل على الإفراط في الحماس أو الذعر.
وهنا & رسكو؛ s شيء آخر & هيليب؛
كونه تاجر عملة ناجحة يتطلب أيضا إدارة المال جيدة & نداش؛ وهذا شيء لا يمكنك أتمتة!
وهناك الكثير من العملاء يسألونني عن إدارة دخلهم الجديد وكيفية جعله أفضل نموا؟
حتى في هذا الإصدار الجديد من أندرو و [رسقوو]؛ s فوركس نظام I & [رسقوو]؛ م تكشف عن بلدي (ثبت) طريقة هيليب و؛
أولا، على الرغم من أنني & [رسقوو]؛ م من المملكة المتحدة I & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية استخدام دولار، كما يعلم الجميع دولار، موافق؟
تخيل أنك جلبت قليلا فقط من الدخل الإضافي، ويقول 50 $ اضافية في الشهر. هل من شأن ذلك أن يحدث أي فرق بالنسبة لك؟
نعم، بالضبط 50 باكز يستحق & نداش؛ ولكن أنت & [رسقوو]؛ ربما التفكير & لدكو؛ ليس حقا & رديقو ؛، صحيح؟
بالتأكيد، فإنه سوف يساعد مع التكاليف الشهرية، مثل الهاتف أو تلفزيون الكابل ولكن ليس كثيرا من المال.
الآن تخيل أنك تعيد سحبها على المصرف & نداش؛ بمقدار 50 دولارا؟
الآن انها و رسكو؛ ق الكثير من المال، الحق!؟
أنت تعرف كيف أن 50 باكز يمكن أن تتحول بسرعة إلى مشكلة أكبر بكثير، كما تحصل الصفع مع الرسوم المصرفية التي تؤدي إلى العقوبات والمدفوعات غاب، المزيد من الرسوم المصرفية و هيليب؛
أن تمتص أنا أعرف.
ولكن افترض الآن هل يمكن عكس ذلك؟
تخيل الخاص بك مبلغ صغير من النقود يحتفظ النمو، ومتنامية، مثل السقاطة التي تسمح لك فقط لكسب المزيد من المال وندش]؛ وون & رسقوو؛ ر السماح لك تفقد أي؟
كم من الوقت تعتقد أنه سيكون قبل أن تسدد سيارتك الحالية؟
كم من الوقت قبل البدء في التسوق لأخرى جديدة؟
أنت تعرف ما يقولون عنا الرجال ولدينا بيج-بوي ألعاب الحق & نداش؛ حسنا الآن تخيل جميع اللعب التي تريد من أي وقت مضى، كل الفواتير الشهرية وندش]؛ وغادر الكثير؟
ماذا عن قارب سريع؟ مزلجة مائية؟
ميثاق المروحية؟
أو دفقة على الثلج!
كما تعلمون، فإن أفضل شيء عن المال وشراء أعلى من نطاق ياماها ليس فقط متعة دفع مع بيج غرين والخروج من بوندكينغ و هيليب؛
عندما يكون لديك المال يمكنك متابعة الشمس مثل الطيور المهاجرة وندش]؛ أو يمكنك الذهاب مع الثلج!
وجود كل ما تحتاجه هو رهيبة جدا، مكتوبة مع F.
الآن دعونا الحصول على قليلا التقنية، فقط للحظة و هيليب؛
وتذكر، يمكنك أن تكون متأكدا فقط من صنع فقط وعدم فقدان المال عند اتباع نظام إدارة الأموال بلدي.
إذا كنت لا تتبع هذا النظام فإن الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر!
الكثير من الناس ينظرون إلى الفوركس اليوم باعتباره مرحبا مرحبا مرحبا الرافعة & لسكو؛ لعبة و [رسقوو]؛ وندش]؛ القمار، في الأساس.
يمكنك أن تكون أكثر ذكاء من ذلك.
وبعبارة أخرى، هل يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذا النظام أن يضعك على قدم أكثر أمنا، ماليا؟
وماذا يعني لحياتك، الآن وفي المستقبل؟
ما أنا & [رسقوو]؛ م مما يتيح لك ليس معقدة، فإنه لا ينطوي على السحر، فإنه لا يتطلب أي شيء قشاري مثل & لدكو؛ الطاقة الإيجابية & رديقو؛ ويمكنك القيام بذلك!
انها لا تهتم إذا نحن في السوق الدب، سوق الثور وندش]؛ أو سوق البرغوث! انها تعمل فقط.
كل ما عليك القيام به هو دون & [رسقوو]؛ T يكون برودي!
ما تحصل عليه اليوم هو نظام بسيط وسهل أنا وغيرهم من الناس قد ثبت بالفعل يجعل النقاط و هيليب؛
ويجعل أكثر النقاط & هيليب؛
انها تبقي فقط على الحفاظ على، مما يجعل الصفقات قوية!
حتى و hellip؛ إذا كان هذا مصباح النحاس السحري يمكن أن مجرد الجلوس وفرك لمدة تقل عن ساعة في اليوم، وكم كنت تدفع ثمنها؟
كم يمكن أن تكون مقتنعا لبيعه ل؟
حسنا الأخبار العظيمة بالنسبة لك هو أنني لا تفقد الكثير بكثير عن طريق بيعها لك، والآن و [رسقوو]؛ ق متاحة مرة أخرى!
ليس إلى الأبد كنت فهم & نداش؛ ولكن ليس للحصول على رسوم روكفلر إما!
ولا تذهب مطاردة بعد أي الروبوتات أكثر لامعة، موافق؟
ما عليك سوى فعل ما قمت به بالفعل، ووضع عائلتك أولا، وكسب المال بأمان (ولا تتباهى به!)
وسيسعدنا رؤية نظام فوركس أندرو & رسكو؛ s؛ هو بأسعار معقولة جدا، في مجرد 97،00 $.
هل ربما كنت تأخذ مزدوج اتخاذ، لأنك تعتقد أنه كان 247 $؟ في الواقع انها حقا مجرد دفع رمزية للتأكد من استخدام هذا النظام. تذكر قلت أنا & [رسقوو]؛ د إثبات هذا كان حقيقي، أكثر أمانا، وسيلة أكثر معقولية لتداول العملات؟ وأعتقد أننا قد فعلنا ذلك الآن، أليس كذلك؟
نعم قلت معقول & نداش؛ لأنه في الفوركس معقولة يعني النجاح & نداش؛ والنجاح مثير!
وتذكر، وهذا هو أحدث نسخة، مع قسم إدارة الأموال لضمان تنمو خبأ الخاص بك، أكبر وأكبر.
حسنا، لذلك أنا و [رسقوو]؛ وضعت رقبتي على كتلة تقطيع عن طريق الذهاب على موقع ئي باي، إثبات خلاف النزاع أن هذا النظام يعمل والمشترين السابقة قد أحب ذلك. اليوم أنا & [رسقوو]؛ وقال لك القصة بأكملها، ولماذا هذا النظام هو قيمة جدا ومهمة بالنسبة لك & نداش؛ و ديد توافق على محاولة إعطائها & نداش؛ لذلك أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لجعله أسهل بالنسبة لك الآن، لأنك تحصل على ضمان!
تذهب من خلال مجموعة كاملة من دليل خطوة بخطوة، وربط النقاط مع عدد قليل من الإجراءات البسيطة وإذا كنت لا ترى قيمة طويلة الأجل من نظام بلدي في غضون 60 يوما، وأنا لا أريد المال الخاص بك.
لقد شاهدت الدليل & نداش؛ العديد من الناس الآخرين حقا تتمتع النقاط التي تريد، شهر بعد شهر. انت تستطيع ايضا!
والسبب الرئيسي الذي أشاركه هذا النظام هو للمساعدة في منع الناس تهب مثل برودي لم & نداش؛ ولكن حتى لو كنت لا، هل جعل المال الحقيقي في الفوركس؟ أنا بالتأكيد أنا الآن لأنني اتبع هذا النظام على الاطلاق.
انها الطريقة الوحيدة التي أعرفها للعمل فوركس، وأنه قد ثبت، مرارا وتكرارا.
ولكن ماذا سيحدث إذا استمررت في طريقتك، دون إجراء أي تغييرات؟
لا شيء جيد، أليس كذلك؟
حقا الطريقة أرى أنه لديك 3 خيارات، الاستمرار في دون تحسين نمط حياتك والحصول على أي مزيد من الأمن، مطاردة بعد الروبوت لامعة المقبل أو المعلم وندش]؛ أو هل يمكن اتباع نظام صادقة ومباشرة التي ثبت بالفعل للعمل لعشرات وعشرات من التجار مثلك!
هذا هو واحد من تلك النادرة ولكن لذيذ ودقوو]؛ لا-- التفكير و رديقو؛ قرارات! فقط تفعل ذلك & نداش؛ لأن تذكر، أنت & رسكو؛ إعادة تغطيتها أيضا مع بلدي لا-- كيبل ضمان خالية من المخاطر!
نعم أندرو، أريد أن أشارك في الفرقة المتنامية من المستخدمين الذين ينموون دخلهم وتحسين حياتهم من خلال نظام فوركس أندرو!
أنا متعب من التعرض للاغتصاب ماليا من قبل البنوك، والسياسيين ووسائل الإعلام المضللة! أريد أن تأخذ الطريق بسيطة وسهلة وسريعة من خلال جعل النقاط العادية مع النظام الخاص بك بدلا من ذلك!
من الناحية التقنية، أفهم أن المؤشرات تتطلب برنامج ميتاتريدر 4.0 (يتم توفير ميتاترادر ​​مجانا من قبل معظم وسطاء الفوركس)
كما أنني أفهم أن لدي 60 يوما كاملا لاتخاذ قرار.
إذا أندرو و [رسقوو]؛ s نظام فوركس سوف تعطيني استراتيجية أكثر أمانا.
أريد أن أحافظ على دخلي المتنامي والمتنامي!
ما عليك سوى النقر على & كوت؛ إضافة إلى السلة & كوت؛ أدناه للخروج وتحميل قالب الخاص بك، والمؤشرات ودليل الحق الآن! ديجيتال دونلواد يعني التأخير مجانا!
ملاحظة آمل أن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
الفوركس هو خادعة عمدا، و & لدكو؛ النمر & رديقو؛ بالتأكيد. لماذا تأخذ مخاطر سخيفة وإحراج نفسك (أو أسوأ بكثير!) عندما هذا النظام يمكن أن يدير لكم بأمان هذا الدخل، كما هو الحال لي ولدي الكثيرين الآخرين؟
متى أنت على استعداد للانتظار حتى كنت مستقلة ماليا، تاجر المهنية تعمل & رديقو؛ على الشروط الخاصة بك؟
سوف تحصل هناك بشكل أسرع إذا كنت تحصل على نظام فوركس أندرو & نداش؛ وليس لديك أي شيء لتخسره لأنك تغطيها بلدي كامل 60 يوم الضمان!
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد نظام الفوركس أندرو وأي موزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق. يرجى ملاحظة أن اسم أندرو صراف هو اسم مستعار يستخدمه المؤلف. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا. كليكبانك لا يؤيد هذا المنتج. تحتفظ كليكبانك بالحق في تغيير شروطها في أي لحظة دون إشعار.

استراتيجية نظام الفوركس
إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فإن بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث. & # x02026. [الحصول على أفضل استراتيجية]
إستراتيجية مميزة.
تداول الفوركسورية الفوركس.
مفهوم الكسورية الفوركس هو أكثر من مجرد فكرة استراتيجية. فركتال يحدد منطقة يجري مراقبتها من قبل أعداد كبيرة من تجار الفوركس بيج دوغ.
المشاركات الكلاسيكية.
إذا كان علي أن أبدأ تداول الفوركس مرة أخرى & # 8230؛
عندما الفوركس الروبوتات العمل: الكي من المنحنيات باستخدام اختبار المتانة.
استراتيجية لندن وثيقة.
خمس خطوات لوقف الغد.
أحدث التدوينات.
فوركس كاندل بوديز & # 038؛ الفتائل: متى تستخدم & # 8230؛
فوركس كاندل بوديز & # 038؛ الفتائل: متى تستخدم؟ بعض التجار أقسم من الفتيل شمعة في حين أن الآخرين التمسك الجثث. الحقيقة لها مكانها ...
نتائج روبوت سبتمبر & # 038؛ تقرير الأكاديمية.
تقرير سبتمبر لأداء الروبوتات الفوركس في نادي الفوركس الروبوتات الآن صدر في صفحة أعضاء أكاديمية أوثنتيكفكس التجار. لذلك، لأداء الروبوتات خلال الشهر الماضي. لدينا خمسة محافظ من حوالي 10 الروبوتات كل تشغيل. أنا حاليا رسم أفضل المرشحين لإدراجها في الروبوتات [& هيليب؛]
هل ينبغي علي أن أتعامل مع الوظائف غير الزراعية؟
سؤال أحصل عليه سألت طوال الوقت هل يجب أن أتعامل مع الوظائف غير الزراعية؟ هناك جانبان للسؤال بقدر ما أنا & # 8217؛ م المعنية، اعتمادا على ما إذا كنت تتداول يدويا أو باستخدام أنظمة الآلي (الروبوتات الفوركس). بقدر ما يتعلق التداول يدويا، وأنا لم تعد تهتم مع نف نفسي. [و hellip؛]
نتائج الروبوتات يوليو.
تم إصدار تقرير يوليو لروبوتات الفوركس في نادي الفوركس روبوتس. يرجى ملاحظة أنه سيتم قريبا دمج الروبوتات في أكاديمية أوثنتيكفكس ترادرس. سوف أبدأ الأكاديمية في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. وستشمل الأكاديمية التداول اليدوي والآلي. انها & # 8217؛ قصد [& هيليب؛]
قريبا: في نهاية المطاف بلاديرونر بالطبع!
وأظل الحصول على طلبات لدورة بليديرونر شاملة، استراتيجية أوثنتيكفكس الأكثر شعبية. حسنا، انها تأتي! هنا & # 8217؛ ق كيفية الوصول إليها.
تقرير يونيو ل أفكس الروبوتات نادي: التغييرات القادمة!
لذا، فإن الأمور التي يجب البحث عنها ستكون مقاطع فيديو أسبوعية تقدم لمحة عامة عن الأسبوع الماضي، والأسبوع المقبل، والمكالمات التجارية في بعض الأحيان حسب الاقتضاء. وسأكون أيضا إلى حد كبير توسيع عدد من أشرطة الفيديو التعليمية والمشاركات في منطقة الأعضاء. على سبيل المثال، قد سأل بعض الناس عن إمكانية دورة تدريبية بلاديرونر. هذا هو بالتأكيد على الرادار للاندماج المبكر في النادي على مدى الأشهر المقبلة.
لماذا النساء أفضل التجار، و 3 أشياء الرجال يمكن أن تتعلم منهم ...
المرأة هي أفضل التجار. هل حقا؟ أعتقد أن هناك جوانب لطريقة تعامل المرأة مع الأشياء التي تعطيها ميزة على الذكور في التداول.

No comments:

Post a Comment