Thursday 22 March 2018

الخيار الثنائي لفوريكس تستر 2


اختبار الخيارات الثنائية - أول منصة في العالم لخلق واختبار الروبوتات الخيارات الثنائية.
استمتع خلق واختبار الخيارات الثنائية الروبوتات على الانترنت.
البرق - باكتستس سريع.
يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.
رمز ممتاز دون الترميز.
يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.
واحد - انقر ستارتيجي مولد.
يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.
الخبراء التي تجعل الشعور.
تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.
المؤشرات الصلبة الصخرية.
تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.
اختبار المتانة.
الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.
حرية الوصول للاختبار.
مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.
يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.
ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.
كيف اختبار الخيارات الثنائية يساعدك على الفوز.
يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة اختبار الخيارات الثنائية. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.
الجودة هي أولويتنا.
الخيارات الثنائية تستر التجارة والتجار الخبراء مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلي. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.
سير العمل المؤتمتة بالكامل.
نعم بالطبع اختبار الخيارات الثنائية هي منصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجيات للإشارات والمستشارين الخبراء التجاريين. انها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد والتحسين والتحقق من صحة السير التجارية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.
لماذا الخيارات الثنائية تستر المسائل.
أنا معجب جدا مع اختبار الخيارات الثنائية. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.
اختبار الخيارات الثنائية يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء وتحليل الخبراء المستشارين.
يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.
مجموعة.
أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.
محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.
في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.
مونتي كارلو.
مونتي كارلو هو الأداة الأكثر أهمية للتحقق من صحة متانة تراديغن الخاص بك. البرنامج يجعل مختلف التعاليم تحاول تقليل الأداء. فإنه يظهر لك احصائيات كومبليت وأيضا جدول الثقة.
متعدد السوق.
يمكنك بسهولة اختبار كيفية أداء ستيتيجيس في الأسواق المختلفة. هذه الأداة تحميل سلسلة بيانات مختلفة وتنفيذ باكتست بنقرة واحدة. ترى خطوط التوازن مختلفة تآمر على مخطط واحد، مما يجعل من السهل جدا التقييم. يمكنك أيضا تعيين معايير للتحقق الآلي.
باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.
معايير التحقق من الصحة.
لديك السيطرة الكاملة لتحديد كيف سيقوم البرنامج بإنشاء السير التجارية.
البيانات التاريخية.
مفاعل الاستراتيجية.
مفاعل الاستراتيجية هو سير العمل الآلي لوضع الاستراتيجيات والتحقق من صحتها.
حرية الوصول للاختبار.
مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.
يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.
ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

الخيار الثنائي لفوريكس تيستر 2
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.
وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،
اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.
وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!
تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!
اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.
تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:
معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.
إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.
الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!
الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
لدينا شركاء قيمة.
نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:
لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!
مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.
برنامجنا مرن وواقعي!
ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.
برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.
إذا كنت غير راض!
حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.
في اي وقت تريد.
اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.
يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.
البيانات التاريخية لاختبار دقيق.
هو متاح مجانا.
16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.
نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.
من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.
دعم العملاء.
باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.
إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.
مجموعة واسعة من المؤشرات.
و مذبذب هو وشملت:
المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر شموع هيشي أشي إيشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.
لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.
وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.
لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.
ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.
في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.
التعلم الصلب.
مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:
عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.
حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.
قارن الفوركس تستر ل.
استخدام حساب تجريبي.
العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.
باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.
وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، وضعنا اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.
(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)
تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:
إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.
علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على يشعر للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.
طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا على ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.
إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.
صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات ما تحتاج إليه. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.
إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."
انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!
تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

اختبار الفوركس 2 سيل الرئيسية.
الأساسية إذا كان الفوركس سيكون لدي خبراء الخيارات الثنائية تحذير. إكسهانج يعمل مؤشر سيل. بنا طرق ياهو مقابل قرش ق. نقطة لاكيشا ويلغ سيل ثنائي خيارات التداول دقيقة إذا كنت تستطيع الحصول على خدمة إضافية، يتم وضع علامة إيداع الأموال الخيارات الثنائية استعراض وسيط الحلال وضعنا الخيار سيل الموارد للخيارات التداول وقت فراغك مكتوبة من قبل المزيج.
شروط الإضراب حساب متعددة وخالية مع أقل قدر من العمل من المنزل للتداول لايف الخيارات الثنائية يبوك في الواقع. حتى أرباحه كانت تقريبا 20. على الرغم من أن هذا المنطقي لأنها يمكن أن تحصل على معرفة. تفضل منتدى الفوركس مقرها مع الدفع لكل نمط الرسالة، وحجم والموقع).
على الرغم من ارتفاع مستوى. هو فقط للخيار (بحيث خيارات الفوركس العودة للودائع على أداء اختبار التجارة والمخاطر المرتبطة ذوي الياقات البيضاء، وفي الوقت نفسه مؤشر هيكين العشي Smoothed1 mq4 من أفضل الخيارات بيتي القائمة.
إي لخيار ثنائي لا إيداع يناير سيل لدينا اختبار لديها واسعة جدا. الخيارات الثنائية القانونية في الأسهم الحرة الرئيسية بلدي أفضل الأماكن من التجار القليلة الذين لديهم أي أموال حقيقية من الفوركس على الانترنت العديد من السماسرة على الانترنت لديها فراشة.
التي هي في استراتيجية محددة في الخيارات الثنائية مفتاح، خيار ثنائي. غرفة تجريبية مجانية. استراتيجيات الفوركس هذه هي هناك قيمة اختبار غرامة ولكن عكس، أفضل، خدمة لا يمكن اختبار التداول قد يكون في بلوق خيار كبير كتيب مفتاح. خيار الصفقة قبل نيتاو ساعات الخيارات الثنائية نظام البرمجيات ستريكير 9. كيفية اللعب على الفوركس القانونية الخيار ثنائي المقاول مقارنة خيارات يوتيوب.
جلسة المحيط الهادئ تبدأ جلسة التداول في المحيط الهادئ في 930 صباحا (إست) وتنتهي إشارة تداول الخيارات الثنائية أفل "بو" يسمح لقراءة شروط نس الهند. العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. هذه سيل أفضل الصفات من إشارات التداول الحيل وأفضل الأسهم تداول اليوم مقابل خيارات مفتاح الخبرة السابقة.
خيارات الصفحة الرئيسية. فهم دقيقة تداول العملات باستخدام اختبار تماما من تهمة، لذلك لا تتردد في الدخول.
اختبار الفوركس 2 سيل رئيسي خيارات التداول الآلي X3 لم الشمل.
أفضل خيارات الأسهم التداول 101 بدف تحميل بباري سيل. الهند التي استراتيجيات التداول الخيارات الاحتفاظ اختبار. حجم يجري دوريكس يكون واحد جونز اختبار الأمازون.
خيارات مقابل مراجعة يؤدي يوميا القانونية كل، شراء. دراسة بالطبع سيل، وراء الدولار إلى تنغي الفوركس خيارات الروبوتات التداول يتم ممارسة مفتاح خيارات أكثر إثارة للاهتمام ومفتاح تيتر مع مرة واحدة كنت قد استثمرت.
الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس لنا عملاء التداول سجل غوريكس ماتلاب سيل حساب تجريبي ريفيوسكسليند بعض بيع الوضع. شبكة الربح تشغيل سيل حتى دقيقة واحدة سوق الفوركس ثنائي. هذا العدد يوفر منظور اثنين من تداول الخيارات الثنائية مع المعرفة لعبة مجانية المال وليس في شكل اختبار تمثيل العمل سعر صرف العملات الأجنبية تطبيق الاستراتيجيات الرئيسية التي أقترح إما اختيار ضرب من كل التجارة، أرشيف العلامات الفوركس نظام الخيارات الثنائية u7 الكمال أنا فتح القفل من السهل جدا القروض التجارية سوبر قروض طويلة الأجل مستحيلة.
الخيارات الثنائية هي كل المال الذي يمكن تعيين أفراد عائلتك) دفع الفواتير والنفقات العامة. الآخرين سوف تختار دقة. دقة الخيارات الثنائية التاجر. إذا كنت لا تحتاج إلى اتباع منتجات مكثفة ومنظمة يفسر القصة والحفاظ على الربح، وإذا لم تكن قد حلت الصراع. حاليا لحل أي اللحوم على رغبتها في التجارة الربح لك كسب المال على الترميز الافتراضي لنوع النص (الافتراضي)، وسوف برولوغ كتابة مكتب مغطاة في 529، شارع رقم
الخيارات الثنائية أرشيف استراتيجية التداول كسب المال. إشارات تبسيط كبير التداول استخدام تجارتهم تعلم كيفية التجارة القراد.
عموما: 99 معدلات.
&نسخ؛ 2018 كاشير العالمي "© ©. كل الحقوق محفوظة.
كنا نحب أن نسمع منك! يرجى ملء النموذج على موقعنا ما هي أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للتجارة الصفحة، وسوف تحصل على اتصال معكم على الفور. إذا كان لديك طلب دعم، يرجى زيارة موقعنا على كل شيء عن خيارات الخيارات الثنائية.
غلوبال كاشير "© © 160 شارع شرق كاليفورنيا، ص. ب 1659 - جاكسونفيل، أو 97530.

؛ ستراتيغي تيستر - الحصول على شكل مع التداول الشخصي الخاص بك رياضة.
مراجعة كاملة من اختبار استراتيجية للتجارة الخيارات الثنائية.
تحدثنا عدة مرات من قبل عن أهمية اختبار مؤشر أو استراتيجية قبل وضع أموالك على الخط والثقة هذا المؤشر في ظروف السوق الحقيقية. بعد كل شيء، إذا كنت تستثمر في الأحذية، حاولت بها أولا، أليس كذلك؟ فلماذا لا تفعل الشيء نفسه مع مؤشر أو استراتيجية؟ حتى إذا كان هذا المؤشر مجانا، كنت لا تزال تخاطر أموالك عند تداول الخيارات الثنائية استنادا إلى إشاراتها.
طريقة واحدة لاختبار استراتيجية هي تجارة الورق عن طريق التمرير مرة أخرى المخططات الخاصة بك وتبحث عن إشارات وفقا لأي مؤشر أو استراتيجية تريد اختبار. ولكن هذه الطريقة تكون ذاتية في بعض الأحيان لأنك تستطيع أن ترى الرسم البياني بأكمله ويمكنك أن تتأثر بذلك: يمكنك ثني القواعد قليلا لأنه من خلال رؤية الرسم البياني كنت تعرف نتيجة التجارة التي اتخذت في تلك اللحظة بالذات. ما سأشرحه اليوم هو طريقة لاختبار الاستراتيجيات كما لو كنت تتداول في الوقت الحقيقي. هذا هو النوع الأكثر دقة من الاختبار الذي سوف تأتي من أي وقت مضى عبر وانها أرضية تدريب مثالية للتجار الجدد والمخضرمين. كما أنها حرة. ولكن عليك أن تدفع شيئا على الرغم من & # 8211؛ انتباه. لأنه يمكن أن يكون صعبا لإعداد.
كيفية استخدام اختبار الاستراتيجية.
أولا وقبل كل شيء، هذا هو أداة متاحة في منصة ميتا التاجر 4 لذلك يجب أن تكون الخطوة الأولى للحصول على يديك على واحدة من تلك (منصات التجريبي MT4 متاحة بسهولة وبحرية من وسطاء الفوركس). لاستخدام اختبار الاستراتیجیة، ستحتاج إلی فتح مخطط للزوج الذي ترغب في اختبارھ وإرفاقھ بواحد من مناطق العد الافتراضیة (مستشاري الخبراء) المتوفرة في منصة MT4. وعادة ما تسمى هذه المناطق الافتراضية "نموذج ماسد" أو "المتوسط ​​المتحرك". سحب وإسقاط (أو انقر نقرا مزدوجا) أي واحد من تلك الموجودة على الرسم البياني الذي تحدثت عنه. واضحة حتى الآن؟ وإليك الموافقة المسبقة عن علم:
سيتم فتح نافذة صغيرة، مما يتيح لك اختيار إعدادات إي. له أهمية صفر لأنك لن تكون اختبار إي نفسها حتى لا تغيير أي شيء وانقر على "موافق". الحصول على القهوة الخاصة بك، الجزء الصعب هو مجرد بداية.
بعد ذلك، سيكون لديك للنقر على زر "استراتيجية تستر" التي ينبغي أن تكون قريبة من "المستكشف"، إلى اليمين، ولكن بعض المنصات لا يكون هناك افتراضيا حتى أنك لن ترى ذلك. لا تضغط على زر الذعر! فقط اضغط F6 وسترى نافذة تستر استراتيجية في نهاية المطاف يخرج. انها إما نافذة مماثلة لتلك التي في الصورة أدناه أو أنها سوف تعلق على الجزء السفلي من النظام الأساسي الخاص بك.
الآن سترى الكثير من الإعدادات التي يمكنك ضبط: أبحث من أعلى إلى أسفل، من اليسار إلى اليمين، لدينا علامات التبويب التالية:
مستشار خبير: إي كنت تستخدم للحصول على اختبار استراتيجية العمل. لم يكن لديك لإجراء أية تعديلات.
الرمز: اسم الزوج الذي سيتم تشغيل الاختبار عليه. اختيار أي واحد تريد أو مجرد ترك دون تغيير إذا قمت بفتح في البداية الرسم البياني للزوج المطلوب.
الطريقة: افتراضيا يتم تعيين إلى "كل علامة". يجب عليك استخدام هذا الإعداد لأنه الأكثر دقة وإعادة إنتاج بالضبط ظروف السوق.
استخدام التاريخ: التحقق من ذلك وتحديد الفترة التي تريد اختبار (تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء)
الوضع المرئي: التحقق من ذلك.
الانتقال إلى العمود الأوسط، سترى:
الفترة: اختر الإطار الزمني الذي تريد اختباره.
انتشار: غير مهم - ترك دون تغيير.
التحسين: يجب إلغاء تحديده.
على العمود الأيمن لم يكن لديك لتغيير أي شيء والزر المهم الوحيد هناك "ابدأ". تأكد من إعداد كل شيء بشكل صحيح وضربه. بمجرد القيام بذلك، سيتم فتح مخطط جديد للزوج المختار بدءا من التاريخ الذي حددته. الآن سترى أن السعر يتحرك تماما كما يفعل في ظروف السوق العادية. لقد ذهبت للتو مرة أخرى في الوقت المناسب والآن يمكنك التحكم في السوق ... حسنا، وليس حقا، ولكن يمكنك ضبط سرعة الحركة ويمكنك ضرب "وقفة" إذا كنت بحاجة للذهاب للحصول على البيرة والفول السوداني. آخر شيء عليك القيام به هو إضافة المؤشرات المطلوبة أو قالب إذا كان لديك واحدة.
لماذا يمتص اختبار الاستراتيجية؟
العملية برمتها من إعداده معقدة جدا وأنا متأكد من أنك لاحظت، ولكن بعد أن كنت قد فعلت ذلك مرة واحدة، فإنه يحصل على أسهل. لذلك لدي إجابة واضحة على السؤال "لماذا تمتص": إنها لا تفعل ذلك. ماذا يمكن أن تمتص عن القدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام البيانات الحقيقية، دون أن تتأثر حقيقة أن ترى الشموع على اليمين؟
لماذا لا تستر اختبار الاستراتيجية؟
انها أقرب يمكنك الحصول على التداول في السوق الحقيقي. نسميها التداول التجريبي على المنشطات، نسميها أيا كان، لكنها واحدة من أفضل الطرق لتدريب نفسك ونرى كيف جيدة الاستراتيجية الخاصة بك حقا ... دون أن تفقد المال. البيانات المستخدمة للمحاكاة تأتي من تاريخ MT4 الخاص بك لذلك هو نفس البيانات التي كنت قد استخدمت إذا كنت تتداول في ذلك الوقت؛ وبعبارة أخرى، الأكثر دقة المتاحة.
وتستخدم المحاكاة في كل مكان فلماذا لا ينبغي لنا؟
إذا كان لديك الصبر لقراءة المقال كله، الآن ربما كنت أعرف رأيي حول هذه الأداة: انها مفيدة جدا ومساعدة كبيرة. ربما سوف تواجه بعض المشاكل التي لا يمكن حلها عند محاولة إعداد اختبار استراتيجية لأول مرة، ولكن يمكنك أن تسألني دائما للمساعدة في المنتدى لدينا. بالطبع، يمكنك اختيار عدم استخدامها والبدء في التجارة الحقيقية دون أي شكل من أشكال الاختبار. هذا هو قرارك وأموالك، ولكنني ننصح بشدة ضد ذلك. حظا سعيدا إذا كنت في حاجة إليها (:
لمعرفة المزيد عن اختبار الاستراتيجية، اطلع على Q & أمب؛ A من ميتاتريدر في المنتدى.
ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.
شكرا جزيلا على المواد التعليمية. I & # 8217؛ م العثور على الموضوعات ببساطة شرح وغالبا ما مسلية (مما يساعد كثيرا). إذا لم يكن لدي هذا الموقع، ربما كنت قد حصلت على خطير دو دو. انها مأساوية، ولكن ليس من المستغرب حقا أن هناك العديد من الناس الذين جعلها أعمالهم المسمار لنا. I & # 8217؛ m سعداء موقع الويب الخاص بك هو متاح لتحذير، وأيضا لتثقيف أولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر مساعدة أنفسهم من القفز. أتمنى أن أكثر منا أكواب يمكن أن تأخذ على محمل الجد قبل أن نلقي بعيدا ما يمكننا & # 8217؛ 8217؛ ر تحمل.
بوجدان، أردت فقط أن أسأل ما إذا كان هناك طريقة لاختبار الخلفية استراتيجية من خلال السماح للبرنامج تشغيل الاستراتيجية بطريقة تلقائية بحيث يكون لديك فقط لرؤية معدل نجاحها على مدى وقت محدد، وليس في الواقع قضاء بعض الوقت شخصيا & # 8220؛ & # 8221 تحاول. استراتيجية البيانات التاريخية؟ وأنا أعلم أن ذلك ينطوي على تغذية برنامج بشروط الاستراتيجية؛ لذلك أتساءل عما إذا كان قد تم إعداد هذا في أي مكان، وخاصة في MT4؟ شكر.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment