Tuesday 20 March 2018

الفوركس الاختفاء الخفي


تعلم الفوركس: التجارة ستوشاستيك مع الاختلاف الخفي.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: ستوشاستيك يمكن استخدامها لأكثر من مجرد عمليات الانتقال. لإيجاد إدخالات أفضل في الأسواق المتداولة، يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول متباعدة خفية.


عادة ما ينظر المتداولون إلى مؤشر ستوكاستيكش باعتباره مجرد مذبذب آخر يستخدم لقيمه في ذروة الشراء / ذروة البيع وعمليات الانتقال الزخم. هذا هو لسبب وجيه لأن هذه القيم يمكن أن تكون مفيدة للغاية في كل من الأسواق تتجه وتتراوح. ولكن استخدام بديل آخر ل ستوشاستيكش في الأسواق تتجه يمكن أن تكون بقعة الاختلاف الخفي.


الاختلاف المخفى هو أداة السوق الاستثنائية التي يمكن تحديد المناطق لدخول السوق والقضاء على بعض التخمين التي تم إنشاؤها بواسطة إشارات التداول كاذبة. يمكنك أن ترى أدناه الرسم البياني اليومي ورغب الذي تقدم ما يصل إلى 712 نقطة على مدى الأشهر التجارية الخمسة الماضية. منذ تقدم زخم السعر بسرعة كبيرة يمكننا أن ننتقل إلى الاختلاف الخفي لتحديد نقاط الدخول المحتملة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الاختلاف بحكم التعريف يعني أن هناك أمرين منفصلين. هذا هو بنشاط ما سوف نبحث عن لدينا يوروغب 1 ساعة دردشة أدناه. عادة عندما تقدم يوروغب ستوشاستيكش يجب أن تتقدم أيضا. يحدث الاختلاف الخفي في سوق الثور عندما يستمر السعر في الاتجاه الصاعد ولكن مؤشرنا يتحرك أقل.


للبدء في تحليل الاختلاف الخفي في اتجاه صعودي علينا أن نبدأ بتحديد الانخفاضات الحالية للسعر. في الاتجاه الصعودي، يجب أن تكون مستوياتنا المنخفضة في مقدمة الرسم البياني. المقبل سوف نحتاج إلى مقارنة ستوشاستيكش لنفس الفترة. نلاحظ أدناه مؤشر إنشاء سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا. هذا الاختفاء مخفي! الآن بعد أن يتم رصد الاختلاف الخفي سوف التجار في كثير من الأحيان المضي قدما لتنفيذ إما على كروس أو العودة من قيم ذروة البيع في التوقعات أن الاتجاه سوف تتحرك إلى أعلى مستوياتها.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاختفاء المخفية.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


من المهم أن نلاحظ أن المؤشرات يمكن أن تبقي في ذروة الشراء وذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. كما قد تتطور عمليات التباعد على مدى فترة زمنية أطول، يجب على التجار دائما النظر لاحتواء المخاطر من خلال استخدام أمر وقف. طريقة واحدة للنظر في اتجاه صعودي هي استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن استراتيجية للتجارة؟ خذ لدينا دورة تدريبية تسي الحرة وتعلم طرق جديدة للتجارة مع هذا مذبذب تنوعا. سجل هنا للبدء في تعلم استراتيجية تسي الخاص بك المقبل!


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الاختفاء الخفي.


لقد غطينا الاختلافات العادية في الدرس السابق، والآن دعونا نناقش ما الخلافات الخفية.


والاختلافات لا تشير فقط إلى انعكاس الاتجاه المحتمل؛ يمكن أن تستخدم أيضا كعلامة محتملة لاستمرار الاتجاه (يستمر السعر في التحرك في اتجاهه الحالي).


تذكر دائما، والاتجاه هو صديقك، لذلك كلما يمكنك الحصول على إشارة إلى أن الاتجاه سيستمر، ثم جيد بالنسبة لك!


مخفي الصاعد الاختلاف.


ويمكن رؤية ذلك عندما يكون الزوج في أوبترند.


مرة واحدة يجعل السعر أعلى مستوى منخفض (هل)، ننظر ونرى ما إذا كان مذبذب يفعل الشيء نفسه.


إذا لم يفعل ذلك ويجعل منخفضة منخفضة (ليرة لبنانية)، ثم لدينا بعض الاختلافات الخفية في أيدينا.


الاختلاف الهبوطي المخفي.


وأخيرا، لدينا اختلافات هبوطية مخفية.


الآن ربما كنت قد خمنت أن هذا يحدث في دونترند.


عندما ترى الاختلاف الهبوطي الخفي، فإن الاحتمالات هي أن يستمر الزوج في التصحيح بشكل أقل ومواصلة الاتجاه الهبوطي.


دعونا نلخص ما تعلمته حتى الآن عن الاختلاف الخفي.


إذا كنت لا يحدث بقعة ذلك، فإنه يمكن أن تساعدك على القفز في الاتجاه في وقت مبكر.


تبدو جيدة، نعم؟


نضع في اعتبارنا أن الاختلافات العادية هي إشارات محتملة للانتكاسات الاتجاه في حين أن الاختلافات الخفية إشارة استمرار الاتجاه.


الاختلافات العادية = إشارة الاتجاه المحتمل عكس الاختلافات المخفية = إشارة استمرار الاتجاه المستمر.


في الدرس التالي، سوف نعرض لكم بعض الأمثلة الواقعية عن وجود اختلافات وكيف يمكن تداولها.


التقدم المحرز الخاص بك.


لديك في داخلك الآن، كل ما تحتاجه للتعامل مع كل ما يمكن للعالم رمي عليك. بريان تريسي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التباعد التجاري.


ماذا لو كان هناك وسيلة منخفضة المخاطر لبيع بالقرب من أعلى أو شراء بالقرب من أسفل الاتجاه؟


ماذا لو كنت بالفعل في وضعية طويلة وكنت يمكن أن نعرف في وقت مبكر المكان المثالي للخروج بدلا من مشاهدة مكاسبك غير المحققة، ك. أ إمكانياتك أستون مارتن دفعة أولى، تتلاشى أمام عينيك لأن التجارة الخاصة بك عكس الاتجاه؟


حسنا خمن ماذا؟ هناك طريقة! انها تسمى التباعد التجاري.


باختصار، يمكن ملاحظة الاختلاف عن طريق مقارنة حركة السعر وحركة المؤشر. لا يهم حقا المؤشر الذي تستخدمه. يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، تسي، الخ.


الشيء العظيم حول الاختلافات هو أنه يمكنك استخدامها كمؤشر رائد، وبعد بعض الممارسة انها ليست صعبة جدا على الفور.


عندما تتداول بشكل صحيح، يمكنك أن تكون مربحة باستمرار مع الاختلافات.


التباعد التجاري.


مجرد التفكير "ارتفاع أعلى" و "أدنى مستوياته الدنيا".


السعر والزخم عادة تتحرك جنبا إلى جنب مثل هانسيل وجريتل، ريو وكين، باتمان وروبن، جاي Z وبيونسي، سيرينا وفينوس وليامز والملح والفلفل ... تحصل على هذه النقطة.


إذا كان السعر يحقق قمم أعلى، يجب أن يكون المذبذب أيضا قمم أعلى. إذا كان السعر يجعل أدنى مستوياته الدنيا، يجب أن يكون المذبذب أيضا أدنى مستوياته.


إذا لم تكن كذلك، فهذا يعني أن السعر والمذبذب يختلفان عن بعضهما البعض. وهذا هو السبب في أنه يسمى "الاختلاف".


يمكن أن يكون استخدام التباعد التجاري مفيدا في اكتشاف اتجاه ضعف أو انعكاس في الزخم. في بعض الأحيان يمكنك حتى استخدامه بمثابة إشارة للاتجاه إلى الاستمرار!


هناك نوعان من الاختلاف:


في هذا الصف، ونحن سوف يعلمك كيفية اكتشاف هذه الاختلافات وكيفية التجارة بها. سيكون لدينا حتى مفاجأة حلوة بالنسبة لك في نهاية المطاف.


التقدم المحرز الخاص بك.


اجادة العمل احسن من اجادة القول. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


مخفي صاعد ومخفية الهبوط التباعد التجاري.


ويستخدم الاختلاف الخفي كعلامة محتملة لاستمرار الاتجاه بعد أن يتراجع السعر. وهي إشارة إلى أن اتجاه الفوركس الأصلي يستأنف. هذا هو أفضل الإعداد للتداول لأنه في نفس الاتجاه من اتجاه السوق المستمر.


مخفي الصاعد الاختلاف.


يحدث هذا الإعداد عندما يكون السعر منخفضا (هل)، ولكن مؤشر التذبذب (المؤشر) يظهر انخفاض منخفض (ليرة لبنانية). لتذكر لهم بسهولة التفكير فيها كما W - الأشكال على أنماط الرسم البياني. يحدث ذلك عندما يكون هناك ارتداد في اتجاه الفوركس صعودا.


يظهر المثال أدناه صورة لهذا الإعداد، من لقطة جعل سعر منخفض أعلى (هل) ولكن المؤشر جعل انخفاض منخفض (ليرة لبنانية)، وهذا يدل على أن هناك إشارة متباينة بين السعر والمؤشر. وتشير هذه الإشارة إلى أن قريبا الاتجاه الصعودي السوق سوف تستأنف. وبعبارة أخرى فإنه يدل على أن هذا كان مجرد ارتداد في الاتجاه الصاعد.


وهذا يؤكد أن خطوة الارتداد كاملة وتشير إلى القوة الكامنة للاتجاه الصاعد.


الاختلاف الهبوطي المخفي.


يحدث هذا الإعداد عندما يكون السعر يجعل ارتفاع منخفض (ل)، ولكن مذبذب يظهر ارتفاع عال (ه). لتذكر لهم بسهولة التفكير فيها كما M - الأشكال على أنماط الرسم البياني. يحدث ذلك عندما يكون هناك ارتداد في اتجاه الفوركس الهبوطي.


يظهر المثال أدناه صورة لهذا الإعداد، من لقطة جعل السعر ارتفاع منخفض (ل) ولكن مؤشر جعل ارتفاع أعلى (ه)، وهذا يدل على أن هناك تباين بين السعر والمؤشر. وهذا يدل على أن قريبا الاتجاه الهبوطي في السوق سوف تستأنف. وبعبارة أخرى فإنه يدل على أن هذا كان مجرد ارتداد في الاتجاه النزولي.


وهذا يؤكد أن خطوة الارتداد كاملة وتشير إلى القوة الكامنة للاتجاه الهبوطي.


المؤشرات الشعبية الأخرى المستخدمة هي مؤشر تسي (مؤشر قناة السلع)، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية و ماسد. مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية هما أفضل المؤشرات.


ملحوظة: الاختلاف الخفي هو أفضل نوع للتداول لأنه يعطي إشارة التي هي في نفس الاتجاه مع اتجاه السوق الحالي، وبالتالي فإنه لديه مكافأة عالية لنسبة المخاطر. فإنه يوفر لأفضل دخول ممكن.


ومع ذلك، يجب على المتداول أن يجمع هذا الإعداد مع مؤشر آخر مثل مؤشر ستوكاستيك أو المتوسط ​​المتحرك وشراء عندما تكون العملة في ذروة البيع، وبيع عندما تكون العملة في ذروة الشراء.


الجمع بين الاختلاف الخفي مع حركة متوسط ​​كروس الأسلوب.


والمؤشر الجيد للجمع بين هذه الاجهزة هو مؤشر المتوسط ​​المتحرك باستخدام طريقة كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك. وهذا سيخلق استراتيجية تداول جيدة.


موفينغ متوسط ​​كروس طريقة.


في هذه الاستراتيجية، بمجرد إعطاء إشارة، فإن المتداول ثم الانتظار لمتوسط ​​كروس طريقة المتوسط ​​لإعطاء إشارة شراء / بيع في نفس الاتجاه، إذا كان هناك إعداد التباعد الصاعد بين السعر والمؤشر، انتظر التحرك متوسط ​​كروس نظام لإعطاء إشارة كروس صعودية، في حين لانتظار تباعد الهابط الانتظار لنظام المتوسط ​​المتحرك كروس لإعطاء إشارة كروس الهبوطية الهبوطية.


من خلال الجمع بين هذه الإشارة ومؤشرات أخرى بهذه الطريقة سوف تجنب المرئيات عندما يتعلق الأمر بتداول هذه الإشارة.


الجمع مع مستويات فيبوناتشي التصحيح.


في هذا المثال سوف نستخدم اتجاه السوق التصاعدي. زوج العملات هو غبوسد. سنستخدم مؤشر ماسد.


لأن الاختلاف الخفي هو مجرد ارتداد في الاتجاه التصاعدي يمكننا الجمع بين هذه الإشارة مع أداة تصحيح الأكثر شعبية التي هي مستويات تصحيح فيبوناتشي. يوضح المثال أدناه أنه عندما ظهر هذا الإعداد على الرسم البياني، كان السعر قد وصل إلى مستوى 38.2٪. عندما يختبر السعر هذا المستوى، سيكون هذا مستوى جيد لوضع أمر شراء على عملة غبوسد.


الجمع مع مستويات توسيع فيبوناتشي.


في المثال أعلاه بمجرد وضع صفقة الشراء، سيحتاج تاجر العملة بعد ذلك إلى حساب أين يمكن تحقيق الربح لهذه التجارة. للقيام بذلك سيحتاج المرء إلى استخدام مستويات توسيع فيبوناتشي.


تم رسم توسع فيبوناتشي كما هو مبين في الرسم البياني كما هو موضح أدناه.


في هذا المثال كان هناك ثلاثة مستويات للربح:


مستوى التوسعة 61.8٪ - 131 نقطة ربح.


من هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع فيبوناتشي كان من شأنه أن يوفر استراتيجية جيدة مع كمية جيدة من الأرباح التي تم تحديدها باستخدام هذه المستويات الربحية.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


مؤشر القوة النسبية مخفي الصاعد والهبوط التباعد التجاري الإعداد.


ويستخدم الاختلاف الخفي كعلامة محتملة لاستمرار الاتجاه. يحدث الاختلاف المخفى عندما يتراجع السعر لإعادة اختبار ارتفاع سابق أو منخفض.


مخفي مؤشر القوة النسبية اختراق صعودي.


يتشكل عندما يكون السعر منخفضا (هل)، ولكن يظهر المذبذب منخفضا منخفضا (ليرة لبنانية).


يحدث الاختلاف الصاعد الخفي عندما يكون هناك ارتداد في اتجاه صاعد.


مخفي الصاعد الاختلاف.


يؤكد هذا الإعداد أن خطوة تصحيح كاملة. ويشير هذا الاختلاف إلى القوة الكامنة للاتجاه الصاعد.


مخفي مؤشر القوة النسبية الهابط التباعد.


يتشكل عندما يكون السعر منخفضا (ل)، لكن المذبذب يظهر ارتفاع مرتفع (ه).


يحدث الاختلاف الهبوطي المخفى عندما يكون هناك ارتداد في اتجاه هبوطي.


الاختلاف الهبوطي المخفي.


يؤكد هذا الإعداد أن خطوة تصحيح كاملة. يشير هذا الاختلاف إلى القوة الكامنة للاتجاه الهبوطي.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment